جدول المحتوي

المعلومات عن بسرعة واي فاي مكتشف-افتح واي فاي صلة لتحديدالمواقع

احدث اصدار1.0
الحجم3.4 MB
عمليات التثبيت13.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات السفر
مطوّر التطبيقHawks Mobile Apps
IDcom.open.wifi.finder.sp
التحديث2018-07-04

تحميل بسرعة واي فاي مكتشف-افتح واي فاي صلة لتحديدالمواقع للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بسرعة واي فاي مكتشف-افتح واي فاي صلة لتحديدالمواقع

الوصف بسرعة واي فاي مكتشف-افتح واي فاي صلة لتحديدالمواقع

تنزيل بسرعة واي فاي مكتشف-افتح واي فاي صلة لتحديدالمواقع للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بسرعة واي فاي مكتشف-افتح واي فاي صلة لتحديدالمواقع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بسرعة واي فاي مكتشف-افتح واي فاي صلة لتحديدالمواقع مجاناً، تحميل بسرعة واي فاي مكتشف-افتح واي فاي صلة لتحديدالمواقع من متجر بلاي تحميل برنامج بسرعة واي فاي مكتشف-افتح واي فاي صلة لتحديدالمواقع .

بسرعة واي فاي مكتشف-افتح واي فاي صلة لتحديدالمواقع

Fast Wifi Finder - Open WiFi connection Locator احصل عليه للعثور على إشارات WI Fi سريعة أينما تذهب. تعمل وظيفة مكتشف شبكة WI fi المفتوحة على إتاحة إمكانية تنزيل الأماكن التي تسافر إليها ، بحيث يمكنك تحديد مكان الاتصال في أي مكان باستخدام محدد موقع مفتاح WI fi. يمكن استخدام WI Fi التطبيق الرئيسي الرئيسي WI Fi مع خريطة مفتاح الرئيسي WI Fi المحدثة. يحتوي محدد موقع إشارة واي فاي ومحدد البحث على مكتشف مفتاح رئيسي WI Fi تم التحقق منه. تتضمن معلومات الباحث عن اتجاه إشارة WI Fi كل أنواع الأماكن وسرعة WI Fi المفتوحة الخاصة بها. يتم توفير شبكات WI Fi المفتوحة من قبل العديد من المطاعم والمحلات التجارية لتستمتع بها مجانًا. يتم تشغيل خدمة البحث عن Wi-Fi المجانية ، فسيظهر لك إشعارًا افتراضيًا. يمكنك قطع الاتصال عن طريق التنصت على الإخطار. يمكنك إيقاف تشغيل هذا الإشعار بالانتقال إلى قائمة الإعدادات في فتح مكتشف شبكة WI Fi
Fast Wifi Finder - Open WiFi connection Locator ، سيعرض جميع الشبكات المتاحة في منطقة عمل هاتفك ، ولكنك تشير بوضوح إلى ما هو مفتوح ومجاني. كما يحترم تطبيق مكتشف مفتاح WI Fi اختيارك لاختيار الشبكة من خلال تزويدك بالقدرة على اختيار الشبكة المفضلة لديك. إذا كانت الشبكة المفضلة لديك في النطاق ، فسيتم توصيلك بها تلقائيًا عن طريق مدير اتصال WI Fi. Fast Wifi Finder - Open WiFi connection Locator يوفر لك خدمة تسمى "Free WI Fi Service". عندما يتم تمكين هذه الخدمة ، فإنها ستوصلك تلقائيًا بشبكة Wi-Fi المجانية. يمكّنك "تطبيق WI Fi connection Finder" من الاتصال بالهاتف WI Fi وابحث عن اتصالات WI Fi القريبة تلقائيًا بدون اتصال بالإنترنت. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حفظ استخدام البيانات والتحقق من أن شبكة أخرى مجانية أو مؤمنة. يمكنك تصنيف شبكات Wi-Fi مع اتصال قوي وتوصيلات أسبوعية. يمكنك تغيير الشبكة وفقًا لاختيارك إذا كان الجهاز متصلاً بالفعل بأي شبكة محفوظة ، فإن هذا التطبيق لن يغيّر شبكتك حتى تريد القيام بذلك. Fast Wifi Finder - Open WiFi connection Locator يوفر المليارات كلمة مرور واي فاي مشتركة تغطي كل ركن من أركان العالم. استنادا إلى موقعك , واي فاي خريطة محلل وخدمة الواي فاي المجانية في أي مكان يساعد على العثور على اتصال واي فاي مجاني دون كلمة مرور اختيار خدمة الواي فاي المجانية بذكاء مع WI فاي الموصل. تتم مشاركة كل كلمات مرور WI Fi من خلال مبادرة المستخدم ، ومن خلال الاختبار الذكي لضمان العثور على مفتاح البحث في WI Fi. Fast Wifi Finder - فتح اتصال واي فاي محدد ، والعديد من المطاعم والمحلات التجارية توفر خدمة الواي فاي المجانية والمفتوحة يمكنك العثور على اتصال WI Fi قريب باستخدام هذا التطبيق. الحصول على كلمة مرور WI Fi ستعمل على الهاتف المتجذر. يمكنك أيضًا مشاهدة كلمة مرور الشبكة المحفوظة من خلال النقر على زر الحصول على كلمة المرور ". يمكنك الانضمام إلى منتدى شبكة Wi-Fi والعثور عليها ومشاركتها. نحن نغطي كل العالم من أجل خدمة الإنترنت المجانية. اكتب العنوان وابحث عن شبكة Wi-Fi في مقهى أو مطعم أو مطار أو أي مكان آخر. استمتع بالتصفح أو الدردشة أو الفيديو عبر الإنترنت. نحن نوفر كلمات مرور وبيانات اعتماد إذا كانت الشبكة محمية باستخدام مكتشف شبكة WI Fi مفتوح. سريع واي فاي مكتشف - فتح اتصال واي فاي محدد ، ومن المريح لاختبار سرعة الإنترنت. يمكن أن توفر ميزة Speed ​​للتحقق اختبار سرعة WI Fi في ثوانٍ بنقرة واحدة. إنه يوفر أقصى قدر من الراحة لاختبار السرعة ، هو أفضل جهاز WI Fi. يمكنك اختبار سرعة WI Fi أو سرعة الإنترنت من خلال النقر على زر "بدء الاختبار". لذا ، Speed ​​Check هو جهاز اختبار محمول WI Fi ، يمكنك اختبار السرعة بنقرة واحدة. هذا هو أفضل عداد سرعة الإنترنت. الميزات الرئيسية: ■ الانضمام تلقائيا لاسلكي مجانا مكتشف وتبادل محلل شبكة الواي فاي العامة والخاصة. ■ قائمة البحث موجودة حول اتصال WI Fi المفتوح. ■ تحسين الدعم اللوحي والهاتف المحمول. ■ فرز حسب قوة الإشارة أو قوة WI Fi. اﻻﺗﺼﺎل ﺑﻜﺎﻓﺔ ﺷﺒﻜﺎت Wi-Fi أو ﻧﻘﻄﺔ اﻟﻮﺻﻮل اﻟﻤﻔﺘﻮﺣﺔ. ■ افحص الشبكة اللاسلكية الخاصة بك لنقاط الوصول المتاحة. graph الرسم البياني لتاريخ مستوى الإشارة للشبكات المتاحة ■ تشغيل / إيقاف تشغيل رادار التوجيه إذا كنت ترغب في إعادة ضبط جهازك.

تحميل بسرعة واي فاي مكتشف-افتح واي فاي صلة لتحديدالمواقع للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
4 تقييم


الحجم 3.4 MB
القسم تطبيقات
المطور Hawks Mobile Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات السفر ←





متشابهة