جدول المحتوي

المعلومات عن Shapes and Color – Mosaic Puzzle Game APK

احدث اصدار2.1
الحجم19.8 MB
عمليات التثبيت15.5K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقBubbleBee
IDcom.Baby.Drawing.With.S
التحديث2017-12-14

تحميل Shapes and Color – Mosaic Puzzle Game APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Shapes and Color – Mosaic Puzzle Game APK

الوصف Shapes and Color – Mosaic Puzzle Game APK

تنزيل Shapes and Color – Mosaic Puzzle Game APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Shapes and Color – Mosaic Puzzle Game APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Shapes and Color – Mosaic Puzzle Game APK مجاناً، تحميل Shapes and Color – Mosaic Puzzle Game APK من متجر بلاي تحميل برنامج Shapes and Color – Mosaic Puzzle Game APK .

الأشكال

** يا أصدقاء, الآن يمكنك إنشاء مذهلة الرسومات الملونة من كائنات مختلفة معا عن طريق وضع قطع صغيرة من الأشكال الهندسية مع فسيفساء لغز ألعاب لجميع برو يحلون لغز! مع الألغاز شكل اللعبة سوف تتعلم كيفية رسم سهلة و رسومات بسيطة خطوة بخطوة!

** تبحث عن متعة وخلاقة الرسم الألعاب و الألغاز التي سوف تساعدك على تحسين الإدراك البصري ، والتعرف على وجوه ومهارات التنسيق بين اليد والعين? الأشكال الألغاز نشاط كبير لجميع الأجيال لأنها تسمح لك أن تكون خلاقة و توفر سهولة و متعة درس الرسم للمبتدئين!

** الأشكال و الألوان – فسيفساء لغز لعبة ** وقد رائعة لعبة الرسم خيارات:

** 2 لعبة وسائط!
* إعادة صورة : هناك 4 فئات مختلفة مع الصور اللغز الذي يجب عليك نسخ. "تعلم الألوان والأشكال" بطريقة ممتعة – أثناء الرسم لطيف الصور الملونة! لقد قمنا بتصميم العديد من رسومات بسيطة لنسخ من أجل جعل الرسم مع الأشكال أسهل و تساعدك على التعبير عن الإمكانات الفنية الخاصة بك!
* إنشاء الخاصة بك الرسم: وضع القطع معا وخلق أي شيء تريد! لدينا ألعاب اللغز مليئة مذهلة الأفكار الإبداعية الرسم. الجميع سوف الحب بالتأكيد رسم لوحاتهم الخاصة مع الأشكال الهندسية من مختلف الألوان!
* التقاط صورة من الرسم و حفظه إلى معرض هاتفك!
* إنشاء رسم الكتاب من الصور الملونة و ربما يوم واحد سوف أدخل الحقيقي مسابقة الرسم!

** هل أنت على مطاردة للعثور على أفضل رسم الأشكال الدروس و الألوان و الأشكال الألغاز ؟ إذا كنت الإبداعية لدينا نشاط الألعاب هي بالضبط ما تحتاجه. مجانا لدينا شكل لغز الألعاب مع العديد من المستويات جميع الميزات المدهشة يمكنك التفكير: الرسومات الملونة والموسيقى لطيف, لطيف الصوت والرسوم المتحركة, والأهم من ذلك أمور سهلة لرسم خطوة خطوة! سوف يشعر وكأنه حقيقي الفنانين رسم الأدوات المنزلية أو المركبات أو أي شيء آخر تريد!

** الأشكال و الألوان – فسيفساء لغز لعبة ** لديها اللعب بسيطة وبديهية ، ولكن بالتأكيد سوف تبقى لكم التفكير لفترة طويلة! تحميل هذا "رسم الأشكال" اللعبة واكتشاف العالم من الكائنات الرسومية معا عن طريق وضع القليل من قطع اللغز. تعلم رسم يمكن أن يكون مهمة صعبة, خاصة إذا كنت لا تجيد الرسم ، ولكن الآن لدينا الرسم التطبيقات التي تساعدك على رسم خطوة بخطوة سوف تجعلك تشعر وكأنه فنان حقيقي!

** حان الوقت لاستبدال الألغاز القديمة و كتب التلوين مع مبتكر الرسم منصات ورسم طوال اليوم مع المبدع ألعاب الرسم مثل ** الأشكال و الألوان – فسيفساء لغز لعبة **. كلما كنت في حاجة الألعاب متعة اللعب ، أو بعض الأنشطة لقتل الوقت بطريقة خلاقة, الوصول لدينا "التلوين مع لعبة الأشكال" - رسم الشخصيات و الصور و سوف تكون قادرا على رؤية كيف أن هذا فسيفساء لغز لعبة يساعد على تحسين مهارات الرسم!

** دعونا أن تكون خلاقة رسم معا!

تحميل Shapes and Color – Mosaic Puzzle Game APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.1

التقييمات
8 تقييم


الحجم 19.8 MB
القسم ألعاب
المطور BubbleBee
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة