جدول المحتوي

المعلومات عن الجدة الجنون

احدث اصدار3.0
الحجم
عمليات التثبيت14.1K+
الاقسامألعاب, العاب الاركيد
مطوّر التطبيقSabina
IDcom.exa.grandmamadness
التحديث2018-06-27

تحميل الجدة الجنون للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الجدة الجنون

الوصف الجدة الجنون

تنزيل الجدة الجنون للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الجدة الجنون APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الجدة الجنون مجاناً، تحميل الجدة الجنون من متجر بلاي تحميل برنامج الجدة الجنون .

لديك فرصة فريدة لتصبح مشاركًا في فيلم إثارة وتشعر بنفسك في دور شخص وقع ضحية لعقل شخص مريض! تجد نفسك في مكان غير مألوف ، يجب أن تفهم كيفية الخروج من هذا المنزل الرهيب. العثور على جميع مفاتيح الأقفال وتحرير نفسك! لكن تذكر أنه في كل عمليات البحث ، لديك خمسة أيام فقط!




لماذا أنت في هذا المنزل؟ من هذه السيدة العجوز؟ ماذا تريد منك؟ كل هذه الأسئلة ستنشأ بالضرورة خلال اللعبة ، لكن ليس من السهل الإجابة عليها. تشق طريقك عبر الممرات المظلمة للمنزل بحثًا عن الخطافات والمفاتيح الضرورية ، ولكن كن حذرًا - وضعت المرأة العجوز في كل مكان مصائد لإيقادك. يمكنك الاختباء تحت السرير أو في الخزانة ، حيث لا تبدو الجدة المجنونة أبدًا ، ولكن ويل لك إذا أدركت أنك تتجول في المنزل! هذا محفوف بفقدان لعبة واحدة من الحياة. بالمناسبة ، في اليوم الرابع من إقامتك في هذا المكان الرهيب ، ستكون الشاشة ملطخة بالدماء ... اسرع ، قوتك تنفد!


النساء المسنات دائمًا على أهبة الاستعداد ، ولهذا السبب عليك أن تتصرف بهدوء شديد. قد تكون مهتمة حتى برنين طفيف ، وسوف تسارع إلى مكان الحادث لمعرفة ما هو. لا تخون نفسك ، ومن ثم ستتاح لك فرصة أكبر للعثور على المفاتيح الثمينة والحصول على الحرية! في أثناء اللعبة ، يمكنك القيام بمهام مختلفة ، والتي تحتاج إلى حل لاستكشاف غرف المنزل والنظر في العناصر الموجودة هناك. الكفاح من أجل حياتك حتى النهاية!



الميزات:



🔑 يمكنك لمس الكائنات ، وتنفيذ إجراءات معينة معهم.

🔑 اختبر قوتك على جميع مستويات التعقيد!

🔑 الصورة في الطابق السفلي تعطي فرصة لكسب يوم إضافي من الحياة!

🔑 جرب كل الاحتمالات للهروب!

تحميل الجدة الجنون للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.0

التقييمات
10 تقييم


الحجم
القسم ألعاب
المطور Sabina
جوجل بلاي Google Play

العاب الاركيد ←





متشابهة