جدول المحتوي

المعلومات عن الأزياء فتاة الشرير APK

احدث اصدار13
الحجم44.3 MB
عمليات التثبيت12K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقFCat Games
IDcom.fc.fashionable.punk
التحديث2018-02-28

تحميل الأزياء فتاة الشرير APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الأزياء فتاة الشرير APK

الوصف الأزياء فتاة الشرير APK

تنزيل الأزياء فتاة الشرير APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الأزياء فتاة الشرير APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الأزياء فتاة الشرير APK مجاناً، تحميل الأزياء فتاة الشرير APK من متجر بلاي تحميل برنامج الأزياء فتاة الشرير APK .

الأزياء فتاة الشرير

تصبح فتاة الشرير المألوف في لعبة ماكياج رائع ومجنون جديدة! هل تحب المزح ويسخر مع أصدقائك؟ نعم؟ ثم هذه اللعبة بالتأكيد لك! إنشاء الخاصة بك فتاة همجي صغيرة تبدو مع أنواع كثيرة من الملابس العصرية أو اليدوية ونمط ماكياج باردة مع العلامة التجارية مستحضرات التجميل.
لذا، دعونا نجعل قصة فتاة الشرير يتوهم! أولاً وقبل كل شيء، دعونا نذهب إلى غرفة نوم الفتاة وننظر في خزانة! وما سوف نرى هناك؟ ربما الحساسة فساتين السهرة؟ أو ميدعة للأميرة؟ بالطبع لا! فتاة همجي الحب اللباس البلوزات الأصلي قمم وسراويل الجينز، حديثة، أحذية الرياضة والجوارب والتنورات والقبعات. جميع الملابس الفاخرة هذا في تصرفكم، وحان الوقت لاختيار الزي الخاص بك فريدة من نوعها!
لذلك ما نقوم به التالية؟ وبطبيعة الحال، ماكياج! أن تكون خلاقة، واستخدام مستحضرات التجميل ماركة رهيبة! جعل الكمال تسريحات الشعر واختيار لون الشعر رائع، تطبيق بارد أحمر الشفاه وظلال العين، تغيير لون البشرة، والحواجب الشكل، لون العينين ومحاولة مواجهة سوبر ديكور!
فتاة جاهزة تقريبا لمغامرات مضحكة! ولكن ما نسينا؟ ربما التاج للجنيه قليلاً؟ أو عصا سحرية؟ لا! فتاة همجي تريد نزهة مع مطرقة بلاستيكية ولعبة بيسبول يسخر من أصدقائها!


* * * ملامح * * * تصبح حرة لعبة اللعب اللباس ملكة الشرير المألوف الأصلي وضع ماكياج رائع وضع اللعب مع الألوان الخاصة بك ترتيبات الملحقات الأصلية وقلادات وأقراط التقاط صورة لفتاة للموضة مجلة

هل مثل تلبيس وماكياج ألعاب للأطفال المألوف وتريد تعلم كيفية إنشاء نمط أفضل؟ اللعب الحر واختيار الملحقات لحورية البحر رائعة، إعداد الفتاة الحلوة للتاريخ الأول وأول قبله مع الأمير الشجاع وجعل ترتيبات الزفاف وتصبح عروس أنيقة!

لديك أي أسئلة؟ أننا سوف تكون سعيدة لرؤيتها في [email protected] تحقق لنا بوك: https://www.facebook.com/FatCat-Games-307605129602378 متابعة منا على التغريد: https://twitter.com/GpFatcat جميع المواد الموجودة في اللعبة هي نتاج خيال الفنانين لدينا. أي تشابه للشخصيات الأخرى، والأعمال الفنية، وغيرها من المواد الرسومية محض مصادفة. تنتمي جميع الحقوق إلى أصحابها الفعلي

تحميل الأزياء فتاة الشرير APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 13

من المألوف فاسق فتاة قصة 13 التحديث

2018-02-27

إصلاحات الشوائب

التقييمات
2 تقييم


الحجم 44.3 MB
القسم ألعاب
المطور FCat Games
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة