جدول المحتوي

المعلومات عن Ganja Farmer - إمبراطورية حشيش APK

احدث اصدار32
الحجم69.0 MB
عمليات التثبيت18.3K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقFBG
IDcom.ganja.ganjafarm
التحديث2018-05-04

تحميل Ganja Farmer - إمبراطورية حشيش APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Ganja Farmer - إمبراطورية حشيش APK

الوصف Ganja Farmer - إمبراطورية حشيش APK

تنزيل Ganja Farmer - إمبراطورية حشيش APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Ganja Farmer - إمبراطورية حشيش APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Ganja Farmer - إمبراطورية حشيش APK مجاناً، تحميل Ganja Farmer - إمبراطورية حشيش APK من متجر بلاي تحميل برنامج Ganja Farmer - إمبراطورية حشيش APK .

Ganja Farmer

شغل مزرعة الماريجوانا ذات مساحة 450 وازرع سلالات مختلفة في لعبة زراعة الحشيش الرائعة حيث الربح هو هدفك الأسمى بينما تحاول تقديم مجموعة لا تقاوم من منتجات المخدرات، وتتضمن سجائر الماريجوانا الملفوفة مسبقا، وزيت الماريجوانا، وفودكا مون شاين، وكعكات الفضاء وملابس هيمب.

سوف تلعب دور مزارع ماريجوانا مغامر في عالم كارتوني طريف مرسوم باليد. هل يمكنك تلبية طلبات المدمنين والهيبيز؟ هل يمكنك إنماء المزرعة العائلية وزراعة سلاسلات مختلفة من الماريجوانا، والحشيش، وفطر الشروم، والمون شاين لنيل ربح وفير؟ سيكون عليك التخطيط للحصاد، وإيجاد أشهر سلالات الماريجوانا، وضمان تدفق مادة رباعي هيدرو كانابينول إذا أردت أن ينجح عملك.

إن لعبة محاكاة مزرعة الماريجوانا هذه تتميز بسهولة الوصول والفهم واللعب. احرز تقدما بالسرعة التي تناسبك وازرع في البرك. طريقة اللعب رائعة وتصاحبها موسيقى الريغي.
يمكنك زراعة كافة سلاسلات الماريجوانا المختلفة، وإنشاء البنايات لتحويل المواد الخام إلى منتجات مربحة، وتجميل مزرعتك بزخارف رائعة.

تحتوي Ganja farmer على العديد من الخيارات:
ازرع سلاسلات مختلفة من الماريجوانا - يمكنك زراعة سوبر كنك، بوبا كوش، بربل هيز، وايت وندو، ماري جين والعديد من سلالات إنيدكا وساتيفا.
قم ببناء وترقية البنايات - يمكنك جني المزيد من المال من خلال تحويل الماريجوانا الخام إلى سجائر، فطائر فضاء، خمر، وملابس.
التهريب - حمل الطائرات والزوارق بـ 420 منتجا وبضائع أخرى مثل الفطر السحري، لتلبي متطلبات سوق المدمنين بالخارج والحفاظ على تدفق أرباحك.
قم بإنشاء جنة للمدمنين - استخدم أرباحك الهائلة في تجميل مزرعتك بالأرجيلة، وتماثيل الراستا، والشيشة، وسفن الفضاء المحطمة.

هل يمكنك أن تنمو من مجرد مصنع ماريجوانا واحد إلى منتج شرس لكل ما قد يحتاجه مدمن الماريجوانا؟ سوف يظهر عدد من الشخصيات مثل شيرمينتور، وديز نوتس، وغيرها من الشخصيات الملونة بشكل ثابت لشراء ما يقرب من 240 منتجا تقوم بإنتاجها مثل الماري جين، والأو جي، والكاندي كوش، والملابس والبوتكورن، وزيت الماريجوانا.

سوف تجني المال بينما تنمو إمبراطوريتك في عالم المخدرات ويمكنك إنفاق هذا المال على البنايات الجديدة وعلى محصول الماريجوانا. اثبت نفسك بصفتك مزارع ماريجوانا وفطر وأكمل الإنجازات للحصول على جوائز كبيرة.
العب مع أصدقائك، وانظر إن كان بإمكانك الحصول على مكان في لوح الإنجازات، وانتظر الفعاليات الخاصة باللعبة، والتحديات، وخاصية الدردشة - قريبا!

سواء كنت تحب تدخين سجائر الماريجوانا أو لا، لعبة Ganja Farmer هي لعبة طريفة ستغريك بالدخول إلى عالم المخدرات. بالقليل من كروماتوغرافيا الطبقة الرقيقة ستحصل على كمية كافية من رباعي هيدرو الكانابينول ستضمن إرضاء جميع زبائنك من المدمنين وحصولهم على ما يشتهونه م بكافة المخدارات، والحشيش، والدانك كوش. استرخ وحول مزرعة الماريجوانا إلى إمبراطورية حيشيش.

هل تريد الحصول على معلومات حول زراعة الماريجوانا في اللعبة، أو لديك سؤال ملح حول طريقة اللعب؟
اتصل بنا على: [email protected]
أو https://www.facebook.com/ganjafarmerapp

تحميل Ganja Farmer - إمبراطورية حشيش APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 32

غانيا مزارع 32 التحديث

2019-01-21

مرحبا غانيا المزارع ،

لدينا ثابت اللعبة مشكلة الاتصال. اعتذارنا عن أي إزعاج واجهت وسنعمل لدينا قبالة الجوارب للتأكد من أن هذه القضايا لا يحدث مرة أخرى.

نريد ان نشكر لكم جميعا على ردود فعل رائعة والدعم ، تعبيرا عن تقديرنا نحن نقدم لك 30 الماس مجانا.

التحيات ،
فريق غانيا المزارع

التقييمات
7 تقييم


الحجم 69.0 MB
القسم ألعاب
المطور FBG
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة