جدول المحتوي

المعلومات عن أقصى سيارة الاعمال المثيرة على غير ممكن المسارات

احدث اصدار1.2
الحجم
عمليات التثبيت12.5K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقEyeSol Games Studio
IDcom.extreme.stuntscar.i
التحديث2017-10-22

تحميل أقصى سيارة الاعمال المثيرة على غير ممكن المسارات للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أقصى سيارة الاعمال المثيرة على غير ممكن المسارات

الوصف أقصى سيارة الاعمال المثيرة على غير ممكن المسارات

تنزيل أقصى سيارة الاعمال المثيرة على غير ممكن المسارات للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أقصى سيارة الاعمال المثيرة على غير ممكن المسارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أقصى سيارة الاعمال المثيرة على غير ممكن المسارات مجاناً، تحميل أقصى سيارة الاعمال المثيرة على غير ممكن المسارات من متجر بلاي تحميل برنامج أقصى سيارة الاعمال المثيرة على غير ممكن المسارات .

تعتبر لعبة Extreme 3D Real Car المثيرة للمغامرة هي لعبة سباق السيارات المثيرة المثيرة على مسارات مستحيلة ، مثل الأعمال المثيرة Extreme 3D Real Car مثل الأفلام. لقد لعبت العديد من ألعاب السباقات ، ولكن الآن بسبب الحركة الكثيفة على طرق سباقات سيارات GT ، استرد بيئة الألعاب المثيرة ووقت السباق الحقيقي والمسارات المستحيلة. الآن الفكرة هي الانجراف حيلة سباق السيارات المدقع. المتطرفة سباق مغامرة على القيادة القصوى مسارات مستحيلة. الآن حركة المرور الكثيفة على الطرق السريعة الفداء ليست مشكلة في سباق السيارات الرياضية غير المشروعة حيلة. منافسو السيارات الغاضبون ليسوا على أسرع مسارات السيارات الرياضية ، لذلك يمكنك أن تبدأ الانجراف الحقيقي مجنون قبالة الطريق المثيرة مثل الأفلام على المسارات المستحيلة. أفضل 3D سباقات السيارات الكلاسيكية الحديثة قيادة ألعاب سباقات السيارات حيلة حقيقية. سوف تعطيك مجنون الأعمال المثيرة على الطرق الوعرة على المنافسة المستحيلة لسباق السيارات الإسفلتية على المسارات المستحيلة.
سباق السيارات المتطرفة على لعبة سباق المسار المستحيل ، والمثيرة المثيرة على الطرق الوعرة ، الاتجاه نحو اليمين ، بدوره ، ارفع ، لعبة سباق السرعة غير المشروعة بحاجة إلى متسابق شبح لقيادة السيارة القصوى هذه. عندما تستدير لليمين ، اذهب إلى المسار مع سيارات إكستريم الرياضية الفائقة. ليس لديك سبب بخلاف لعبة Stunts Car Challenge على المسارات المستحيلة.
في صيغة Extreme Car Stunts ، تتفوق المتسابقين على سيارة مذهلة بعد أفضل أساطير سباق حيلة. تُظهر قيادة السيارة Rally Racer مهارات القيادة على مسارات متعددة مستحيلة ثلاثية الأبعاد لإكمال تحدي الطرق الوعرة الجبلية في ألعاب Real Car المثيرة مثل الأفلام. قم بالسير بسرعة خلال المسار الضيق ذي السرعة الفائقة الانجراف الحقيقي والذي يختلف عن طرق الإسفلت العادية في الشوارع ليصبح أسطورة ألعاب السباق الشديدة. الأعمال المثيرة الشديدة والمسارات المستحيلة مع السيارات الرياضية وأسرع السباقات دون حركة المرور الكثيرة ستجعل سباق سيارات gt stunt المذهل لعبة محاكاة سيارة ومسارات مستحيلة 3D.
تقدم لك ألعاب السيارات المتطرفة Rally Racer تحدي سباق الانجراف حيلة سيارة مذهلة. مجنون سباق السيارات بالسلاسل لتطوير مهاراتك سيارة حيلة هنا. أسرع محاكاة سباقات السيارات مع المسارات التي تهدد الحياة سوف تختبر تجربة سباق حيلة السيارة الرياضية. سوف مهارات القيادة تسلق الجبال الخاصة بك تساعدك على مسارات مستحيلة 3D. سوف تتيح لك دفعة Nitro اجتياز عقبات السباقات السريعة على سباق حقيقي ينجرف بسرعة فائقة على الطرق الوعرة في محاكاة سيارة حيلة مجنونة. توجهات قوية حادة على مسار مركبة سباق الطوافات السريعة ستجعل سباق سيارة إكستريم راسينغ أدفينتشر من سباق السيارات المثيرة والمثيرة.
ألعاب السيارات المثيرة المتطرفة على ميزات المسارات المستحيلة:
• العب مع العديد من السيارات الرئيسية المثيرة والسيارات الرياضية
• قيادة سلسة وواقعية في بيئات واقعية.
• استمتع بالمنظر السينمائي لسيرك مغامرة المغامرة بالكامل.
• تجنب العقبات الخطيرة واستخدم سلالم ضخمة لصالحك للقفز بشدة وأطول
• فيزياء قيادة السيارة الممتازة
• تتم إضافة صور متحركة حقيقية في الأعمال المثيرة للمسارات المستحيلة
• عرض ثلاثي الأبعاد جيد للغاية الرسومات للمسارات المستحيل حيلة سباق السيارات. # الوقوع في حفرة.
• القفز فوق الجسور المكسورة.
• معركة قيادة السيارة المتطرفة على الطرق الضيقة والبقاء على قيد الحياة نحو الوجهة.
• سباق ومحاكاة المركبات الرياضية المتطرفة.
• تحليق المغامرة الشديدة بسيارات السباق مع ناقل الحركة اليدوي أمر لا يصدق
• النقل إلى أفضل أشكال السيارات ، والتكيف مع سباقات المضمار والفوز.
في ألعاب السيارات المدقع ، أفضل محاكاة حيلة حيلة السيارة في انتظارك. الأعمال المثيرة المثيرة في نهاية المطاف هي لعبة مهارة قيادة السيارة الرياضية المستحيلة. الآن الفرامل سجلات المتسابقين حيلة السيارة المهنية والذين جر السيارة في السرعة القصوى. سباق الانجراف من خلال حركة المرور من السهل الاستمتاع المسارات المعلقة في الهواء مع سرعة السيارات الحقيقية. اعبر سلالم حادة ضخمة عالية السرعة وحادة. لذا استمتع بالقيادة المستحيلة على مسارات الجو أثناء القيام بالأعمال المثيرة أو الجنونية على مسارات السرعة.

تحميل أقصى سيارة الاعمال المثيرة على غير ممكن المسارات للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

التقييمات
9 تقييم


الحجم
القسم ألعاب
المطور EyeSol Games Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←




متشابهة