جدول المحتوي

المعلومات عن تل RC سباق السيارات 3D APK

احدث اصدار4.1.74
الحجم67.4 MB
عمليات التثبيت10.9K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقTNTGames
IDcom.cgmobile.rc
التحديث2019-04-15

تحميل تل RC سباق السيارات 3D APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تل RC سباق السيارات 3D APK

الوصف تل RC سباق السيارات 3D APK

تنزيل تل RC سباق السيارات 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تل RC سباق السيارات 3D APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تل RC سباق السيارات 3D APK مجاناً، تحميل تل RC سباق السيارات 3D APK من متجر بلاي تحميل برنامج تل RC سباق السيارات 3D APK .

تل RC سباق السيارات 3D

أكثر من 10,000,000 الأسبوعية وسباقات أعلى اللعبة! شكرا!

تشغيل في المسار الجديد "فيلودروم" ومحاولة وضع العرق. تجميع سيارات الصليب الأحمر جديدة مثل شاحنة الوحش أو العضلات...

السيطرة على سيارتك عربات التي تجرها الدواب تحكم الراديو والتعجيل بجد تسلق التلال أشد عليك من أي وقت مضى رأيت والتغلب على العقبات الأكثر تحديا. سلالم والجبال، وعملات معدنية وحتى نصف أنابيب المتعة القيادة لمدة ساعة مع 3D RC سيارة سباق هيل.

ولكن حذار! هذه السيارة الكهربائية ومع تسارع مثل صيغة السباقات، البطاريات لا تدوم لك طويل جداً... نظرة على مؤشر البطارية أحياناً العثور على أي من خلايا البطارية التي تكون مخفية في التلال، وأرض الواقع. إذا كنت لا تجد في الوقت المناسب سيتم إيقاف سيارتك والعودة إلى المربع رقم واحد.

خصائص 3D RC سيارة سباق هيل:-رمل 3D سيارات التحكم راديو اللعبة (اللعب الحر الوضع جمع النقاط وعملات معدنية)-2 مستويات مختلفة مع يقفز، الدارة، وأنابيب والتلال... وأكثر قريبا!
-القيادة والفيزياء، فواصل توسيد وواقعية. حذار من المنعطفات الحادة...-بطارية السيارة الفعلية الإصابة. البحث عن الإيدز المخفية والبطاريات.
--كسب النقاط بالقفز والغزل السيارة في الهواء.
--الخاصة الإعدادات المتوفرة (مجموعة السيارة ترضيك): ABS (نظام المكابح)، (برنامج الاستقرار) ESP، TC (التحكم في الجر)-3-وضع محرك الأقراص: الأمامي والخلفي 4 × 4-4 أساليب القيادة: الرياضة والراحة، والسيارات على الطرق الوعرة.
--سباق يتحكم نوع الكلاسيكية: أزرار عجلة القيادة ومُسرِّع والفرامل والفرامل وقوف السيارات. الزر "تحديث" وضع السيارة مع جميع 4 عجلات على الأرض.
-6 كاميرات مختلفة بزر ضغط "كام"-5 سيارات مختلفة: الكلاسيكية واتفاقية روتردام مخصص، رابتور، شاحنة الوحش، العضلات اتفاقية روتردام،.. وأكثر قريبا!

سيارات RC: يبدو وكأنه سيارة لعبة تحكم عن بعد تحت الجسم لكن هناك محرك حقيقي سباقات صيغة جاهزة حرق الأسفلت. تحميل البرنامج الآن مجاناً على الإطلاق!

تحميل تل RC سباق السيارات 3D APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.1.74

سيارات الصليب الأحمر - محاكاة القيادة 4.1.74 التحديث

2019-04-28

** الصائمين السيارات! أكثر RC الشعور! **

التقييمات
8 تقييم


الحجم 67.4 MB
القسم ألعاب
المطور TNTGames
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة