جدول المحتوي

المعلومات عن أرقام BabyPhone والحيوانات APK

احدث اصدار1.4.119
الحجم17.6 MB
عمليات التثبيت16.5K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقGoKids!
IDcom.gokids.bphone1
التحديث2017-11-13

تحميل أرقام BabyPhone والحيوانات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أرقام BabyPhone والحيوانات APK

الوصف أرقام BabyPhone والحيوانات APK

تنزيل أرقام BabyPhone والحيوانات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أرقام BabyPhone والحيوانات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أرقام BabyPhone والحيوانات APK مجاناً، تحميل أرقام BabyPhone والحيوانات APK من متجر بلاي تحميل برنامج أرقام BabyPhone والحيوانات APK .

أرقام BabyPhone والحيوانات

 هذه اللعبة سوف مرحلة ما قبل المدرسة عظيمة للأطفال للترفيه عن الأطفال والأطفال الصغار لساعات وتساعدهم على تعلم الأرقام والحيوانات وتحسين الذاكرة والانتباه.

BabyPhone هو أحدث تطبيق لدينا، التي أدخلت على ربط الأطفال في جميع أنحاء العالم في تجربة تعليمية وظيفية. يتميز الهاتف لعبة اطفال مع واجهة حية وملونة، هذه اللعبة سوف تساعد ابنك للتعرف على أفضل الحيوانات للأطفال والألعاب الانتباه للأطفال - مصممة خصيصا لمصالحهم والمزاج!
الألوان التي تخرج كما أزرار الأرقام جنبا إلى جنب مع الهاتف حية هي فقط ما تحتاج أحبائك لتعلم الأرقام ومشاهدة الحيوانات الأكثر إثارة للاهتمام للأطفال. يتم إجراء مباريات مع أرقام بعناية لإثارة الاهتمام والمشاعر الايجابية إلى الأطفال الذين يلعبون اللعبة، ولكن أيضا تحريك الدماغ على التفكير وتعلم أن تحدث فرقا بين 1-9 أرقام والحيوانات والأصوات.

أفضل لعبة الميزات:

• عن طريق هذه اللعبة طفل متعة يمكن استكشاف الحيوانات المختلفة وسماع الأصوات التي يقدمونها. تحقق من ظهور يمكن الطفل الحيوانات في صور مضحكة مع صورتها وسماع صرخات الحيوانات، ويمكن الاتصال بهم على الهاتف
• القدرة على استدعاء حيوان - هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام ومثيرة لعبة للطفل. في دليل الهاتف يمكنك العثور على الحيوانات طفل حديقة الحيوانات: الحصان، الماعز، الكلب، القط، الدجاج، أوزة، الديك، والماوس، البقر والخنازير والأغنام
• تعلم الأرقام مع المرح
الأغاني • جذاب والموسيقى والقوافي ان الاطفال والمواليد سوف الحب
• لا يقل عن 20 دقيقة من الهاء لديك أطفال، والأطفال والصغار
• متعة بسيطة ريال مدريد ولعبة تفاعلية

بفضل BabyPhone، يمكن لأطفالك أحب رؤية جميع الحيوانات الأكثر إثارة للاهتمام للأطفال وندعو لهم في الواقع! وتمت برمجة مباراتنا تلقائيا لإرسال الرسائل النصية والمكالمات إلى الهاتف الخاص بك بحيث ابنك يمكن الإجابة عليها وتلبية الحيوانات الأكثر إثارة للاهتمام! القرد، الفيل، خنزير، نمر رضيع، البطريق، الضفادع والدجاج ليست سوى بعض من الحيوانات الأكثر إثارة للاهتمام التي سوف تفشل أبدا لتدهش أطفال والصغار ما تبذلونه من الأصوات.

BabyPhone هي اللعبة التي تركز على واجهة المتصل مصممة لتحريك اهتمام الأطفال. الأرقام على الشاشة هي 1-9، ولكنها تشمل أيضا ميزة أن يغير الأصوات كلما يتم الضغط على الرقم. بهذه الطريقة، في أي وقت ابنك يضغط أي من الأرقام، قد دق كصوت، ميزة ضجيج الحيوان أو معرفة اسم الرقم.

إنشاء BabyPhone يشارك فريق من علماء النفس والمربين ومطورين في جميع تركز لخلق لعبة من شأنها أن تساعد ليس فقط أمهات يصرف أطفالهم، ولكنها توفر دروسا قيمة للوجعلها تعلم الحيوانات مع متعة، وكذلك تعلم الأرقام. خلال مباراة مع الأرقام والحيوانات، يمكن للأطفال يركز على تعلم تمييز الأرقام، الحيوانات والأصوات.
BabyPhone يمكن تحويل أي هاتف ذكي في الهاتف لعبة. أن يقال، يمكنك أن تدع ابنك تلعب لعبة طالما انه أو انها تريد، من دون أي قلق حول الضغط على الزر الخطأ
يمكن أن تقوم BabyPhone في عدد كبير من اللغات، منها الانكليزية والاسبانية والروسية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإيطالية والصينية والهولندية والإسرائيلية والإندونيسية والعربية واليابانية والبولندية والتركية والفيتنامية.

لذا، فقد حان الوقت للأمهات والآباء والأجداد، والأخوات والإخوة إلى التوحد ومساعدة الأطفال على تعلم الأرقام والحيوانات ويبدو من خلال BabyPhone - الهاتف لعبة الأكثر إثارة للاهتمام المتاحة في السوق!

تحميل أرقام BabyPhone والحيوانات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4.119

Babyphone للأطفال الصغار - أرقام, الحيوانات, الموسيقى 1.4.119 التحديث

2019-06-11

إصلاحات طفيفة

التقييمات
7 تقييم


الحجم 17.6 MB
القسم ألعاب
المطور GoKids!
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة