جدول المحتوي

المعلومات عن أرقام التعلم والأشكال - لعبة للأطفال الصغار APK

احدث اصدار0.3.8
الحجم13.4 MB
عمليات التثبيت13.9K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقGoKids!
IDcom.gokids.shapesnumber
التحديث2018-02-24

تحميل أرقام التعلم والأشكال - لعبة للأطفال الصغار APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أرقام التعلم والأشكال - لعبة للأطفال الصغار APK

الوصف أرقام التعلم والأشكال - لعبة للأطفال الصغار APK

تنزيل أرقام التعلم والأشكال - لعبة للأطفال الصغار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أرقام التعلم والأشكال - لعبة للأطفال الصغار APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أرقام التعلم والأشكال - لعبة للأطفال الصغار APK مجاناً، تحميل أرقام التعلم والأشكال - لعبة للأطفال الصغار APK من متجر بلاي تحميل برنامج أرقام التعلم والأشكال - لعبة للأطفال الصغار APK .

أرقام التعلم والأشكال - لعبة للأطفال الصغار

"أرقام التعلم والأشكال" هي واحدة من الألعاب التعليمية الجديدة لرياض الأطفال التي وضعتها غوكيدس. وتهدف اللعبة في أرقام التعلم لرياض الأطفال التفاعلية مع مساعدة من الأشكال للأطفال. وبفضل الألوان العصير والرسوم المتحركة مرح سوف تعلم أرقام لمرحلة ما قبل المدرسة تكون ممتعة وسهلة وفعالة.
الملامح الرئيسية للعبة الأرقام:
1) 123 أرقام التعلم من 1 إلى 9.
2) أشكال التعلم - مربع، دائرة، مثلث، البنتاغون، مستطيل. وتستخدم جميع الأشكال الهندسية للمظاهرة التي سوف تساعد على تعلم العد للأطفال الصغار بطريقة لعوب.
3) الرياضيات للأطفال الصغار هو متاح في عدة لغات - طفلك يمكن أن تتعلم أرقام للأطفال الصغار في اللغة الإنجليزية والإسبانية والروسية وغيرها. ويعبر عن أرقام التطبيق التعلم للأطفال من قبل الناطقين بها مع النطق الكمال والارتباط واضح. سوف الأرقام متعددة اللغات ألعاب للأطفال تساعد على إعداد طفلك لدراسة اللغات الأجنبية في المستقبل.
4) لدينا 123 لعبة للأطفال تطوير الاهتمام والذاكرة تمتد، المنطق، الفضول، المثابرة، وكذلك تدريب المهارات الحركية الدقيقة.
5) هناك 4 ألعاب تعليمية للأطفال الصغار في الرياضيات لدينا للأطفال الصغار تهدف إلى إصلاح المعرفة الواردة.
6) تم تطوير ألعاب أرقام الطفل في تعاون وثيق من المعلمين والرسامين الأطفال. هذا هو السبب في ألعاب الرياضيات للطفل لديها مثل هذه واجهة بسيطة وواضحة وبديهية.
7) يمكنك تحميل لدينا عدد ألعاب التعلم للأطفال مجانا. عدد الألعاب للأطفال الصغار مجانا هي فرصة عظيمة للعائلات مع ميزانية صغيرة للحصول على التطبيقات التعليمية للأطفال الصغار ذات جودة عالية.
كيف تلعب ألعاب العد للأطفال مجانا:
عند تحميل الرياضيات لدينا للأطفال الصغار، ونحن نوصي لتحديد لغة 123 لعبة للأطفال مجانا. لبدء تعلم الأرقام للأطفال الصغار مجانا، يجب عليك النقر على أيقونة مع قبعة الأكاديمية. وستكون دراسة أرقام الطفل والعد كما يلي. على الشاشة هناك واحد من الأرقام للأطفال، على سبيل المثال، 1، ومربع واحد. ثم الطفل يسمع اسم أرقام الطفل - "واحد" ويكرر ذلك. بعد ذلك، لمواصلة التعرف على أرقام الاطفال والرياضيات، يجب على الطفل الضغط على زر "إلى الأمام". سيكون هناك عدد "2" وشكلين للأطفال لتوضيح المعنى. بهذه الطريقة يحصل طفلك على إدخال جميع الأشكال طفل والعد للأطفال. تم تطوير الألعاب التعليمية للأطفال في مثل هذه الطريقة أن ابنك سوف يجتمع أيضا بقية الأشكال الهندسية.
لذلك، أول معارفه مع الأرقام وأشكال للأطفال قد انتهت، وحان الوقت لتوحيد المعرفة لعب بعض الألعاب التعليمية للأطفال رياض الأطفال. وهنا هذه عدد صغير والألعاب الشكل للأطفال مجانا:
لعبة 1ST بين ألعاب التعلم للأطفال الصغار سن 2 هو لفحص، كيف جيدا طفلك قد تعلم طفل صغير العد 123 الاطفال مجانا. وتظهر كمية معينة من الأطفال الأشكال مرحلة ما قبل المدرسة للطفل وصوت وراء الشاشة يسأل، "كم عدد الأشكال؟". ينقر الطفل كل شكل ويسمع أرقام العد للأطفال الحضانة التعلم.
لعبة 2 من الألعاب التعليمية للأطفال الصغار سن 3 هو الهندسة الحقيقية للأطفال التي نستمر في تعلم الأشكال والأرقام. هناك مربع أخضر في منتصف الشاشة وهناك عدد معين على ذلك. ما وراء الساحة هناك العديد من الأشكال المتحركة. يجب على الطفل سحب العديد من الأشكال في المربع الأخضر كما يشير الرقم. وهو يسهم إلى حد كبير في تعلم أفضل كيفية حساب الأرقام.
لعبة 3D من الألعاب التعليمية لمدة 4 إلى 5 طفل العام يمكننا أن نرى غصين مع ورقة مع عدد معين. في الفضاء الحر بالقرب من الغص هناك 3 مجموعات تتكون من كمية مختلفة من الأشكال. الطفل هو أن تقرر أي مجموعة من الأرقام يطابق الرقم على ورقة.
في 4 لعبة صغيرة هناك عدد معين من الكراسي. فوق الكراسي هناك 3 بالونات مع أرقام مختلفة على كل. بعض الأشكال تتحرك. يجب على الطفل العثور على البالون مع عدد المقابلة مع كمية من الكراسي.

تحميل أرقام التعلم والأشكال - لعبة للأطفال الصغار APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 0.3.8

تعلم الأرقام والأشكال - لعبة للأطفال الصغار 0.3.8 التحديث

2018-08-21

إصلاحات طفيفة

التقييمات
5 تقييم


الحجم 13.4 MB
القسم ألعاب
المطور GoKids!
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←




متشابهة