جدول المحتوي

المعلومات عن VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK

احدث اصدار1.1
الحجم5.0 MB
عمليات التثبيت14K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل
مطوّر التطبيقFun Apps Valley
IDcom.fva.vr.player.vrapp
التحديث2017-10-20

تحميل VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK

الوصف VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK

تنزيل VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK مجاناً، تحميل VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK من متجر بلاي تحميل برنامج VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK .

VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات

بسبب الواقع الافتراضي، كنت قد حصلت على فرصة للقفز إلى تجربة جديدة من محيطك، والتمتع الأشياء كما لو كنت حتى الآن هناك في بانوراما. إنه لأمر مدهش حقا! والواقع الافتراضي لاعب الفيديو تدهش لكم مع اللقاءات القادمة في تكديس الفيديو. الاستفادة من الورق المقوى وأداة دعم اللعب VR، يمكنك مشاهدة صورك الحركة الأكثر شعبية في جميع الأوقات، على غرار اطلاق النار الخبراء الرامي، ومطاردة، غير المصقول ذكريات الطفولة التسجيلات، مجنون مشروع ركوب، الموسيقى، الرياضة، كرة القدم، الرقص وأفلام الحركة. ومن أبسط بكثير مما كانت عليه في أي وقت مضى بعض الوقت مؤخرا. أساسا لديك السينما المحمول وهذا هو في الواقع الافتراضي، وارتداء نظارات الواقع الافتراضي الخاص بك أو الورق المقوى، تبدأ VR لاعب 3D فيديو 360 مجانا، إضافة كل ما تبذلونه من الأفلام في قائمة التشغيل من هذا التطبيق وترك بقية من مشغلات الفيديو وراءها. مما لا شك فيه كنت أحب الذهاب إلى هذا التطبيق، ومرة ​​واحدة كنت قد بدأت باستخدام الواقع الافتراضي لاعب 3D فيديو 360 مجانا سوف تهمل بقية هذه التطبيقات، مثل مشغلات بسيط وسائل الإعلام، ومشغل الموسيقى، الخالق الفيديو، تحميل الفيديو.

VR لاعب 3D فيديو 360 وقد اتخذت مجانية عالم الخيال إلى حقيقة واقعة؛ الآن الخيال يمكن تصور مع كوة VR مشاهدة 360 تسجيلات حية. هل يمكن أن يكون متعة الفيديو والورق المقوى باستخدام homido كوة VR. هل مشاهدة VR لاعب 3D فيديو 360 مجانا مع اولادكم العزيز، ولكن أولا اتخاذ عدد من كافة المسارات المفضلة الأخيرة والأفلام
أفضل شيء عن الواقع الافتراضي لاعب 3D فيديو 360 مجاني من ذلك، فإنه يمكن أن تلعب التسجيلات من أي مكان، سواء كانت مباشرة أو تنزيلها أو مجموعة في بطاقة SD رسميا. الاستفادة من الموارد الإنترنت، يمكنك أن تلعب التسجيلات يعيش في الواقع الافتراضي لاعب 3D فيديو 360 مجانا والبرية في دولة أخرى من المرح والسرور. هناك العديد من الأفلام السينمائية، والتخفيضات الفيديو يدخر في الهواتف النقالة لدينا، ونحن فقط أيضا بالملل من ذلك بكثير، مما يجعل من المستحيل نقلها أو تغيير شكلها لمشاهدة في وضع جيد، والآن يمكنك لعب التسجيلات المخزنة في الواقع الافتراضي في أي مكان تحتاج . هل يمكن أن يكون التفكير في أن ما هو الأداة فإننا سوف تستخدم لمشاهدة أشرطة الفيديو الواقع الافتراضي على الهاتف المحمول الخاص بك، لذلك هنا بعض الاقتراحات بسيطة بالنسبة لك، SBS، 3D، كوة المتصدع، حملق، وجوجل كرتون. ويمكن استخدام افضل نوع من سماعات الرأس زيادة الحماس لمشاهدة الفيلم المفضل لديك.

سيكون لديك العديد من الصور أو التسجيلات من حياتك الحقيقية، من مدرستك، والأحزاب حديقة، الوداع وكنت سيئة في عداد المفقودين ذلك الوقت، ولكن نريد لمشاهدة أشرطة الفيديو هذه مرة أخرى، حتى هنا هو أفضل فرصة لمشاهدتها في الواقع الافتراضي لاعب 3D فيديو 360 الإليكتروني يمكنك جعل شريط فيديو من تلك الصور ومشاهدتها في الواقع الافتراضي لاعب الفيديو، لمدة دقيقة سوف تشعر وكأنك تعود إلى ذلك الوقت مرة أخرى، وكنت في نفس المكان. تبدأ رحلتك الآن. لا تضيعوا المزيد من الوقت في التفكير. الجزء الممتع هو في انتظاركم.

VR لاعب 3D فيديو 360 الميزات مجانية:
طول غير محدود تأييد الفيديو
Superview 360 درجة VR
360º 3D: يسار ويمين عرض 360 فيلم سينمائي لضبط قاء 3D VR كامل
360 درجة عرض الفيديو
فيديو واحد
الخيارات قياس الشاشة
غامرة 3D SBS
كامل HD MP4 فيديو
نقل رئيس أعلى والأسفل واليمين واليسار
تحميل الفيديو الذي لعب
يتم حفظ ملفات الفيديو التي تم تحميلها في جهازك من أجل المتعة في وقت لاحق

VR لاعب 3D فيديو 360 مجانا لاعب النهائي للالواقع الافتراضي والتسجيلات 3D والتي تمنحك السيطرة الكاملة، ويدعم جميع وسائل. ويحتوي على واجهة المستخدم سهلة وبديهية، والتي تدعم ضوابطها سريعة.
تحميل VR لاعب 3D فيديو 360 مجانا الآن. انها مجانية تماما! استمتع مع أصدقائك ولا ننسى أن معدل لنا وتقديم الاقتراحات.
المتعة أولاد!

تحميل VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

التقييمات
10 تقييم


الحجم 5.0 MB
القسم تطبيقات
المطور Fun Apps Valley
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل ←




متشابهة