جدول المحتوي

المعلومات عن VivaChat- دردشة خاصة مع فتاة ودردشة فيديو عشوائية APK

احدث اصدار1.2.6
الحجم17.8 MB
عمليات التثبيت16.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التواصل الاجتماعى
مطوّر التطبيقSimple Chat App
IDcom.vivachat
التحديث2018-01-15

تحميل VivaChat- دردشة خاصة مع فتاة ودردشة فيديو عشوائية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ VivaChat- دردشة خاصة مع فتاة ودردشة فيديو عشوائية APK

الوصف VivaChat- دردشة خاصة مع فتاة ودردشة فيديو عشوائية APK

تنزيل VivaChat- دردشة خاصة مع فتاة ودردشة فيديو عشوائية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل VivaChat- دردشة خاصة مع فتاة ودردشة فيديو عشوائية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر VivaChat- دردشة خاصة مع فتاة ودردشة فيديو عشوائية APK مجاناً، تحميل VivaChat- دردشة خاصة مع فتاة ودردشة فيديو عشوائية APK من متجر بلاي تحميل برنامج VivaChat- دردشة خاصة مع فتاة ودردشة فيديو عشوائية APK .

VivaChat

vivachat هوعبارة عن تطبيق بسيط لعمل درشة حية بالفيديو لمقابلة أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم من خلال دردشة عشوائية بالفيديو.لأنه يربطك بأشخاص مسليين غريبين عنك من مناطق ولغات مختلفة ، وهي فرصة عظيمة لزيادة مجموعات الدردشة الاجتماعية الخاصة بك وتكتشف عالما جديدا.

أنت لم ترى من قبل تطبيق خاص بدردشة الفيديو العشوائية مثل VivaChat -- بسيط، ومعدل المطابقة فيه مرتفعة ومفعمة بالمرح .

📌مطابقة فورية
سيتم توصيلك بأشخاص جدد في ثواني من خلال نظام مطابقة فورية . لا داعي للانتظار ، قم فقط بالمسح لبدء رحلة الدردشة العشوائية ، وسنزودك بالمزيد من الوسائل المباشرة ليتم مطابقة أصدقاء جدد من أجلك ، كل شيء بسيط وفعال.

📌لتر النوع
لم تكن تعرف من قبل من ستقابله بعد إجراء المسح ، ولكن يمكنك أن تقرر من سيكون الغريب التالي ما إذا كانت فتاة جميلة أو شاب وسيم . لذلك قبل البدء بإجراء دردشة فيديو أونلاين مع أشخاص غريبين ، قم بإعداد فلتر النوع ليتم مطابقتك عشوائيا مع الأشخاص الذين تود رؤيتهم والتحدث إليهم ومقابلتهم 😃😄😏

📌حقيقي ومثير
أشخاص حقيقين وأصوات حقيقية ومشاعر حقيقية ، ليس تطبيق دردشة جماعية بل هوعبارة عن شخصين فقط في حجرة دردشة ، لذا ليس هناك حاجة لتشعر بالخجل عند التحدث مع الغرباء ، استمتع فقط بمتعة الدردشة وجها لوجه ، ويكون لديك حماسة رائعة .
التقي بأجانب ممتعين ورائعين قريبين منك أو من جميع أنحاء العالم ، تتحدثون عن هواياتكم والنكات والأفلام والموسيقى باللغة الانجليزية والبرتغالية والاسبانية والفرنسية والالمانية وحتى العربية🌍🌎🌏

📌كون صداقات
مثل معظم تطبيقات المواعدة ، يمكنك التواصل مع أصدقائك باستخدام الكتابة وتعبيرات المشاعر ومكالمات الفيديو المجانية . وأثناء الدردشة ، قم بارسال طلب صداقة وحافظ على اتصالك من خلال ارسال رسائل نصية أو مكالمات فيديو مباشرة وغير محدودة ، واسمع صوت أصدقائك وقم برؤية وجوههم بأفضل جودة ومجانية تماما .

📌دردشة ساخنة
هل تشعر بالملل من المحادثة مع الشباب ؟ لما لا تحاول الدردشة مع فتيات حقيقيات . الآن ، يمكنك الدردشة مع الفتيات ، تتفاعل معهم دون استخدام الكتابة .

📌دردشة ساخنة
هل تشعر بالملل من المحادثة مع الشباب ؟ لما لا تحاول الدردشة مع فتيات حقيقيات . الآن ، يمكنك الدردشة مع الفتيات ، تتفاعل معهم دون استخدام الكتابة .

📌تسجيل دخول سريع
استخدم الفيس بوك أو حساب جوجل لعمل تسجيل دخول سريع ، خلال2 ثانية قم بتسجيل حساب جديد وقم بالمسح لتبدأ دردشة بالكاميرا بكل بساطة، دون الحاجة إلى التحقق من رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.

📌سجل المطابقة
تطبيق VivaChat سوف يحفظ سجل دردشة الفيديو الخاصة بك .يمكنك العودة لرؤية كل مطابقاتك ، اتصل ودردش مع أشخاص غريبين عنك ، تجاهل الماضي وكون لقاءات جديدة.

📌حماية آمنة
VivaChat ليس تطبيق جنسي أو تطبيق دردشة فيديو للبالغين ، أي انتهاك ضد سياساتنا سوف يؤخذ على محمل الجد (مثل تعري البالغين والسلوكيات المخالفة للقوانين ) وسيؤدي إلى تعليق الحساب. ونحن نعمل باستمرار من خلال مميزات تقريرية على تحسين سلامة الدرشة الخاصة بك خصوصا في سن المراهقة ، و من أجل هذا قمنا بحظر أي دردشة فيديو مجهولة .

الآن ابتسم لصديقك الجديد وقل له مرحبا وتمتع بدردشة فيديو مجانية عبرالانترنت ، لتلبي رغبتي ورغبتك من خلال تطبيق الدردشة السحري هذا ، و نحن على يقين من أنه سيكون لديك الكثير من الأصدقاء . يمكنك أن تلتقي بأشخاص من كافة أنحاء العالم ،هنا تجد: أزار من تركيا ، جوزيف من ألمانيا ، أيكمايساو من اليابان، أومي من الجزائر .....فقط ابحث وقل مرحبا لأصدقائك الأجانب بمختلف اللغات .


لا تنس، إذا كنت تستمتع بتطبيق VivaChat يمكنك مشاركته مع أصدقائك عن طريق واتس أب وفيس بوك.


إذا كانت لديك أية اقتراحات أو مشاكل، يرجى الاتصال بنا عن طريق [email protected].
أعجب بصفحتنا في الفسيبوك : https://www.facebook.com/vivachatapp
للحصول على مزيد من المعلومات قم بزيارتنا: https://www.vivachat.net
🌍🌎🌏🚀👉👦👧😃❤💯👍

تحميل VivaChat- دردشة خاصة مع فتاة ودردشة فيديو عشوائية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.6

VivaChat 1.2.6 التحديث

2017-12-28

1. إرسال هدية إلى المفضلة لديك الفتيات ؛
2. الدعم السريع شحن خلال الدردشة;
3. لتصفية الجمال كنت تريد الدردشة مع ؛
4. ماي استعراض لخدمة كل دردشة ساخنة.

التقييمات
8 تقييم


الحجم 17.8 MB
القسم تطبيقات
المطور Simple Chat App
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التواصل الاجتماعى ←





متشابهة