جدول المحتوي

المعلومات عن Stickman مجرم المواصلات : شرطة سيارة نقل محاكاة

احدث اصدار2.9
الحجم35.1 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقFazbro
IDcom.fazbro.police.plane
التحديث2018-07-29

تحميل Stickman مجرم المواصلات : شرطة سيارة نقل محاكاة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Stickman مجرم المواصلات : شرطة سيارة نقل محاكاة

الوصف Stickman مجرم المواصلات : شرطة سيارة نقل محاكاة

تنزيل Stickman مجرم المواصلات : شرطة سيارة نقل محاكاة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Stickman مجرم المواصلات : شرطة سيارة نقل محاكاة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Stickman مجرم المواصلات : شرطة سيارة نقل محاكاة مجاناً، تحميل Stickman مجرم المواصلات : شرطة سيارة نقل محاكاة من متجر بلاي تحميل برنامج Stickman مجرم المواصلات : شرطة سيارة نقل محاكاة .

Stickman مجرم المواصلات : شرطة سيارة نقل محاكاة

نقل المجرمين ستيكمان مع وسائل النقل والشرطة الشرطة هو هنا لتعطيك تجربة مدهشة لتجريب ناقلة طائرة شرطة السجناء وحتى تحلق طائرة هليكوبتر الشرطة في كل مباراة واحدة. وبسبب كونك شرآة نقل للشرطة، تقع على عاتقيك مسؤولية جسيمة عن اتخاذ مجرمي المافيا من عصابات ستيكمان في سفينة نقل الأسرى أو طائرة نقل من سجن إلى آخر. تأخذ تهمة إمبراطورية النقل وتحمل نقل السجناء آمنة في أفضل طائرة النقل الجنائي. ألعاب النقل الشرطة يوفر لك طائرة نقل الشرطة، فان الشرطة مثلما كنت تعمل سائق شاحنة مسلحة، طائرات الجيش، قافلة الجيش في الجيش النقل الجنائي. تحميل أفضل خطير السجن لعبة النقل الجنائية لعام 2018.

هذه اللعبة جريمة ستيكمان تدور حول نقل المجرمين من ستيكمان العصابات المجرمين المافيا في محاكاة ستيكمان. نقل ستيكمان المجرمين يحتوي على مهمة نقل السجن مثيرة مع هجين مذهلة من طائرة تجريبية سجين النقل، وطائرات الهليكوبتر الجيش تحلق وسفينة نقل السجناء الشرطة. الشرطة محاكاة النقل الجنائي يتصل أفضل ستيكمان ألعاب النقل الجنائية، والتاريخ عندما تم تجاوز معدل الجريمة ستيكمان من قبل فريق ستيكمان في المنطقة وكانت شرطة المدينة ناجحة لقفل المجرمين سيئة السمعة حتى. كونه سائق سيارة فان تحتاج إلى أن نكون حذرين للغاية أثناء عبور التل البحري حيث ستيكمان العصابات مدينة الجريمة يمكن أن يهاجمك ل ستيكمان سجن الهروب في هذا محاكاة ستيكمان. خلافا لغيرها من ألعاب الشرطة النقل في الشرطة محاكاة النقل الجنائي لديك لنقل المجرمين ستيكمان في سيارة فان، طائرة نقل الشرطة من سجن واحد إلى آخر في نقل الشرطة. كونه ستيكمان الناقل الإجرامي في النقل الإمبراطورية يجب أن يكون واحد الخبرة في قيادة سيارة فان، قيادة الحافلة الشرطة، سفينة النقل والنقل مروحية الشرطة، طائرة النقل الجنائي لإبحار السجن.


مع تجربتك النقل الجنائي في الطائرة، ويجري الشرطة محاكاة نقل الطائرة، والطيار هليكوبتر الشرطة وسائق شاحنة الشرطة لن يكون ذلك صعبا بالنسبة لك. تلعب واحدة من أكثر إثارة وتحديا الشرطة فان القيادة والنقل الجنائي لعبة فان مع الدولة من الفن سيارات النقل الشرطة. التغلب على كل عقبة من نقل ستيكمان العصابات الجريمة المدينة التي تأتي في طريق واجبك الشرطة وجعل هذا المجرمين السجناء والسجناء نقل الشرطة النجاح.

ملامح ستيكمان النقل الجنائي: الشرطة فان محاكي
أفضل السجن لعبة النقل الجنائي لعام 2018
الهجين من الشرطة محاكاة النقل طائرة، طيار هليكوبتر الشرطة في النقل الجنائي ستيكمان
ضوابط جيدة من سيارة الشرطة في هذا محاكاة ستيكمان
البعثات تحدي مدينة الجريمة ستيكمان.

تحميل Stickman مجرم المواصلات : شرطة سيارة نقل محاكاة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.9

الشرطة الأمريكية Stickman الجنائية الطائرة لعبة نقل 2.9 التحديث

2018-12-26

التحسينات الأمثل

التقييمات
7 تقييم


الحجم 35.1 MB
القسم ألعاب
المطور Fazbro
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة