جدول المحتوي

المعلومات عن Step Tracker تطبيق عداد الخطوات ومتابعة المشي

احدث اصدار2.0.2
الحجم24.7 MB
عمليات التثبيت15.8K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصحة واللياقة
مطوّر التطبيقHealth Group: Fitness,
IDstep.tracker.stepcounte
التحديث2018-05-13

تحميل Step Tracker تطبيق عداد الخطوات ومتابعة المشي للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Step Tracker تطبيق عداد الخطوات ومتابعة المشي

الوصف Step Tracker تطبيق عداد الخطوات ومتابعة المشي

تنزيل Step Tracker تطبيق عداد الخطوات ومتابعة المشي للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Step Tracker تطبيق عداد الخطوات ومتابعة المشي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Step Tracker تطبيق عداد الخطوات ومتابعة المشي مجاناً، تحميل Step Tracker تطبيق عداد الخطوات ومتابعة المشي من متجر بلاي تحميل برنامج Step Tracker تطبيق عداد الخطوات ومتابعة المشي .

Step Tracker

Step Tracker - تطبيق عداد الخطوات المجاني سهل الاستخدام. يحسب جميع الخطوات! تابع عاداتك الرياضية اليومية وأنشطتك، فهو تطبيق مثالي للمشي والجري والتنزّه! حدّد هدفك وحقق الإنجازات لترتقي في الترتيب. سجّل نمط حياتك الصحي والاجتماعي في تطبيق Step Tracker دائمًا!

الميزات الرئيسية لتطبيق Step Tracker
★عداد الخطوات في الوقت الحقيقي - سجّل أنشطتك الرياضية اليومية (عدد الخطوات والمسافة والسرعة وعدد السعرات الحرارية المستهلكة وغيرها) مع تطبيق عداد الخطوات الفعال الذي يساعدك على الحفاظ على مستوى اللياقة لديك!
★تقييم حسب الخطوات على مواقع التواصل الاجتماعي - تقييم عدد الخطوات اليومية لتتنافس مع أصدقائك هنا! أعد تصميم حياتك الاجتماعية الشخصية لتكون أكثر صحيّة!
★نظام الإنجازات المستمر – احسب عدد خطواتك وحسّن من دقة حساب الخطوات للارتقاء بمستواك. اربح شارة عن إنجازاتك الشخصية!
★خطة اللياقة المخصصة - حدد أهدافك الشخصية المتعلقة بالمدة والمسافة والسعرات الحرارية والفواصل الزمنية بين التدريبات. راقب مستوى تقدمك وعدّل جدولك الزمني في أيّ وقت ومن أيّ مكان!
★الإحصائيات التفصيلية – تحديث الخطوات يوميًا وبيانات الترتيب في الوقت الملائم. تحقق من سجل الإحصائيات الخاص بك حسب اليوم أو الشهر أو العام. استعرض سجل البيانات والاتجاهات وقم بإدارة خطة التدريبات.
★تقرير الصحة الشخصية - حساب معدل كتلة الجسم ودهون الجسم مع تحليلات فردية خلال مدة معينة. قم بتسجيل التغييرات التي يشهدها جسمك لفهم قياس صحتك.
★تقرير يومي مخصص - متابعة الوزن والعادات اليومية وغيرها. قم بتخصيص وقت التقرير اليومي، واحصل على تقارير يوميّة عن الخطوات والترتيب تلقائيًا في الوقت المحدد.

الاستخدام الفعّال لتطبيق Step Tracker
⚡ اضبط مستوى دقة عداد الخطوات عن طريق إدخال الطول والوزن من أجل تعيين خطة اللياقة استنادًا إلى حالتك الشخصية.
⚡ اتصل بموقع Facebook وشاهد ترتيبك بين أصدقائك هنا! اعقد المنافسات الودية بينكم لتشجيع بعضكم بعضًا!
⚡ يمكنك التحقق من الخطوات التي تقطعها في الوقت الحقيقي بضبط إعداد الشعار المثبت في لوحة الإشعارات.
⚡ بدأ العد أو الإيقاف مؤقتًا أو الإيقاف بسهولة أكبر الآن! تحقق من وقت نشاطك واستعرض عدد الخطوات التي قطعتها بمرونة كبيرة.

 افقد الوزن الزائد مع حساب عدد الخطوات ومتابعة مستوى النشاط. ابدأ المشي حسب خطة فقد الوزن اليوم! حسّن من لياقتك البدنية وعزز من معدل ضربات القلب ووظيفة الرئة وزد من قوة العضلات مع بعض العمليات البسيطة. أنت الآن على الطريق الصحيح لتنعم بنمط حياة صحي مع عداد الخطوات اليومية!

تحميل Step Tracker تطبيق عداد الخطوات ومتابعة المشي للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0.2

التقييمات
2 تقييم


الحجم 24.7 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصحة واللياقة ←





متشابهة