جدول المحتوي

المعلومات عن Sewing Guide - सिलाई सीखे APK

احدث اصدارLM.YT.1.8.6
الحجم6.4 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقLMAppsTech
IDcom.LM.SLS
التحديث2019-07-21

تحميل Sewing Guide - सिलाई सीखे APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Sewing Guide - सिलाई सीखे APK

الوصف Sewing Guide - सिलाई सीखे APK

تنزيل Sewing Guide - सिलाई सीखे APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Sewing Guide - सिलाई सीखे APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Sewing Guide - सिलाई सीखे APK مجاناً، تحميل Sewing Guide - सिलाई सीखे APK من متجر بلاي تحميل برنامج Sewing Guide - सिलाई सीखे APK .

الخياطة دليل

في العالم أفضل الأفكار الخياطة في انتظاركم في التطبيق لدينا! حتى يتمتع و تعليم الخياطة مع الصور والفيديو التعليمات أنه حتى الطفل يمكن أن نفهم. للنساء من المهم جدا أنها تستطيع أن تفعل ما هذا الشيء بيديه ، ثم وجدت في وقت لاحق استخدام في خزانة الملابس الخاصة بك الخاصة. حتى يبدأ في تعلم الخياطة و الحياكة مع جيب مساعد! فقط رائعة وضرورية متعة الأفكار أنواع مختلفة من الملابس التي يمكنك القيام به نفسك! سوف تكون قادرة على خياطة التنانير والسراويل والقمصان والسترات والحقائب و العديد من الأشياء الأخرى ، مع التطبيق لدينا!

أشرطة الفيديو من ثوب دعوى قطع وخياطة لجعل اللباس جميلة في المنزل. تعلم كيفية قص و ستيتش اللباس تناسب خطوة بخطوة عن طريقة بسيطة. فستان زي قبل نفسك في وقت الفراغ بالنسبة لك من أحدث تصميم أزياء و ملابس في وظيفة الثقافية التقليدية, كلية, مدرسة, حفلة, زواج, زفاف, الخ.

فستان قطع ليست قضية كبيرة الآن. كل أنثى تريد أن ارتداء أحدث تصاميم جديدة من فساتين.
التطبيق لدينا فستان قطع أشرطة الفيديو فستان قطع من السهل جدا. يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك من تلقاء نفسه بعد مشاهدة هذه ثوب طفل قطع التعليمي. هذا التطبيق هي تماما مثل فصول كل أنثى لأننا تشمل كل نوع ونمط من اللباس قطع ملفات الفيديو مثل: اللباس و قطع القماش, طلاء القطع ، t-shirt قطع طفلة دعوى القطع الخ مع خطوة بخطوة و الشرح.
نحن دائما نفضل اختيار الإناث لأن لديهم خيارات فريدة من نوعها في كل شيء خصوصا في الفساتين والمجوهرات موقع قران تصاميم, ماكياج الزفاف, قص الشعر.... الخ لذلك عند اختيار ثوب ثم اللباس قص و خياطة من الصعب جدا بالنسبة لهم. في تطبيق أنار كلي فستان قطع وصفنا مع طريقة أكثر تفصيلا و الإرشادات التي تظهر على مختلف التصاميم و أسلوب و نصائح أو تقنيات صنع اللباس.
هذا فستان قطع الفيديو يحتوي على كل طريقة و مواد رخيصة التفاصيل التي يمكن أن تكون متاحة بسهولة في المنزل. عليك فقط تحميل البنجابية فستان قطع التطبيق يمكن بسهولة الوصول إلى مئات من أشرطة الفيديو التعليمية.
بعد هذا التطبيق سيكون لديك أي عقبات في الملابس وقطع قطع الثوب. الآن أيام فستان التصاميم والقطع هو جدا شعبية وشهرة بين تصميم اللباس. لدينا أيضا تشمل أشرطة الفيديو ذات الصلة فستان تصميم.
هذا التطبيق مظلة قطع اللباس أيضا اللباس التفصيل والخياطة الميزات. في انقطاع طويل اللباس يمكنك أيضا معرفة كيفية خياطة فساتين مثل: أنار كلي فستان, فستان الاطفال, البنجابية اللباس مظلة فستان ، فستان طفلة وأكثر من ذلك بكثير.
حتى نستطيع أن نقول هذا فستان أنماط التطبيق هو كامل من الأدوات من اللباس التفصيل والخياطة.
هذا هو وعدنا بعد تحميل و مشاهدة أشرطة الفيديو هذه الدروس سوف تكون أفضل خياط وجود خاصية خياطة الخياطة. انها مجرد محاولة..... بالتأكيد سوف الحب هذا التطبيق.
الميزات
 أشرطة الفيديو HD
 سهلة الاستخدام
 نظيفة الصوت
 خطوة خطوة طريقة
 الكثير من ثوب قطع التصاميم
 A إلى Z أنواع قطع اللباس الداخلي

تحميل Sewing Guide - सिलाई सीखे APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث LM.YT.1.8.6

الخياطة دليل LM.YT.1.8.6 التحديث

2019-07-22

الاتصال بشبكة الإنترنت المسألة الثابتة.
إصلاح الأخطاء و تحسين سرعة.
بحث جديد يضاف الخيار.
اليومية الجديدة الخياطة دليل सिलाई सीखे المضافة.

التقييمات
4 تقييم


الحجم 6.4 MB
القسم تطبيقات
المطور LMAppsTech
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة