جدول المحتوي

المعلومات عن Rainy Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس

احدث اصدار1.24
الحجم
عمليات التثبيت24.8K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطقس
مطوّر التطبيقBetter Weather Widget M
IDmobi.infolife.weather.w
التحديث2018-07-27

تحميل Rainy Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Rainy Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس

الوصف Rainy Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس

تنزيل Rainy Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Rainy Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Rainy Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس مجاناً، تحميل Rainy Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس من متجر بلاي تحميل برنامج Rainy Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس .

Rainy day Weather Forecast Widget و Radar Monster هو تطبيق مجاني للطقس ، موصى به من قِبل Google play ، ويوفر تنبيهات الطقس في الوقت الفعلي ، وتوقعات الطقس الدقيقة ، وخريطة الرادار ، والقطعة المخصصة للطقس ، والمزيد من تفاصيل الطقس. يمكنك معرفة حالة الطقس الحالية في غضون ساعتين ونظرة عامة على توقعات الطقس لمدة 10 أيام عن طريق الرسوم المتحركة الجذابة. Rainy day Weather Widget و Radar Monster لنظام Android ، بالتأكيد أفضل خيار لتطبيق الطقس في الحياة اليومية. دع Rainy day Weather Widget ورادار مونستر جزءًا من نمط حياتك.

★ عنصر واجهة توقعات الطقس يوم ممطر وميزات رادار الوحش ★

• مصدر موثوق: بدعم من أكثر من 3،000،000 محطة الطقس في جميع أنحاء العالم ، اعتمد يوم توقعات الطقس يوم ممطر ورادار الوحش الطقس الأكثر موثوقية مصدر البيانات من قبل Weather.

• الطقس في الوقت الحقيقي: عرض الطقس في الوقت الحقيقي للموقع ، يمكن عرض درجة الحرارة في شريط الإعلام ، إضافة ما يصل إلى 10 مدن وسهلة للتبديل الموقع عن طريق تحريك الشاشة. احصل على درجة الحرارة (فهرنهايت / مئوية) ، وسرعة الرياح ، والمطر ، وشروق الشمس وغروبها ، المرحلة ، نصائح الملابس ، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية للوجهات القادمة أو المواقع المفضلة لديك مثل Rainy day City ، شيكاغو ، واشنطن ، لندن ، برلين وهلم جرا. (تُترجم أداة الطقس Weather Day و Radar Monster إلى أكثر من 30 لغة لتستخدمها بسهولة). يمكن أن يكون أنت تعقب الطقس الحقيقي ومدقق درجة الحرارة في الجيب.
• توقعات الطقس على المدى الطويل والقصير: حالة الطقس على مدار 24 ساعة كلها في لمحة واحدة ، والاستعداد قبل الخروج مع تقرير الطقس الحالي لمدة 2 ساعة. في معظم الأحوال الجوية لمدة 10 أيام يتم توفيرها من قبل Rainy day Weather Widget و Radar Monster ، يمكنك الاطلاع على التفاصيل كل يوم. لمزيد من المعلومات المتعلقة بالطقس لجميع أنشطة نمط حياتك بما في ذلك الرطوبة ، ومؤشر جودة الهواء (AQI) ، والعناية في الحديقة ، والحساسية ، وحبوب اللقاح ، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية ، الملابس ، الرياضة ، القيادة والصحة.

• تنبيهات وإشعارات الطقس اليومية وفي الوقت المناسب: البقاء آمنًا مع تنبؤات الطقس Weather Widget و Radar Monster أصدرت إخطارات بالطقس القاسي مثل الإعصار ، والإعصار ، والعواصف والأمطار في أي مكان. أرسل لك مع نصائح الطقس الحار وجيزة في الصباح قبل العمل ، وفي المساء قبل النوم. تحديث معلومات الطقس في الوقت الحقيقي ، من السهل الحصول على شاشة القفل وشريط الحالة. الحصول على تقرير الطقس في نهاية الأسبوع مقدما ، وعلى استعداد تام للخروج.

• أدوات الطقس: ما عليك سوى وضع أداة الطقس على سطح المكتب والحصول على معلومات الطقس بسهولة.

• رادار الطقس المباشر: خرائط رادار الطقس سريعة التحميل ومركز الأعاصير لإظهار الأقمار الصناعية والسحابة والغطاء الثلجي وسرعات الرياح وهطول الأمطار والضغط بألوان عالية الدقة ونابضة بالحياة.

• كاميرا الطقس: اغتنم وتسجيل اللحظات الرائعة من الطقس في حياتك وتزيينها باستخدام ملصقات الطقس لسيناريوهات مختلفة.

• تصميم عصري وجذاب: تم ​​تطوير الإرشادات التالية لتصميم مواد Android لتقديم تجربة مستخدم مذهلة. الرسوم المتحركة مضحك فرح معلومات الطقس. التغييرات على أساس الطقس الحالي ، ووقت اليوم.

إذا كنت تحب تطبيقنا للتنبؤات الجوية ، فيرجى تقييمنا في متجر Google Play. ونحن نتطلع إلى الاستعراضات الخاصة بك. ونحن نتطلع إلى تحسين منتجاتنا بمساعدتكم.

تحميل Rainy Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.24

التقييمات
8 تقييم


الحجم
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطقس ←





متشابهة