جدول المحتوي

المعلومات عن May - صور الخيال APK

احدث اصدار2.10.6
الحجم18.2 MB
عمليات التثبيت14K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقRiafy Technologies
IDcom.riatech.mayphotoedi
التحديث2017-10-13

تحميل May - صور الخيال APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ May - صور الخيال APK

الوصف May - صور الخيال APK

تنزيل May - صور الخيال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل May - صور الخيال APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر May - صور الخيال APK مجاناً، تحميل May - صور الخيال APK من متجر بلاي تحميل برنامج May - صور الخيال APK .

كاميرا الخيال - كاميرا بريق وكارتون

مايو هو مدهش محرر الصور التطبيق الذي يضيف اللون إلى ذكريات لا تقدر بثمن. يمكن أن تخلق تأثيرات مزج فريدة من نوعها مع الصور الخاصة بك. قد تستخدم مرشحات التعرض مزدوجة لمزج صورتين في صورة واحدة كبيرة. مايو هو خلاط الصورة قادرة على إنتاج اللوحة مثل بلدان جزر المحيط الهادئ.

تحرير الصور مع مايو هو السوبر سهلة وعليك الحب مرشحات مزج الصورة. قد يستخدم لوحة زيتية لخلق روائع التصوير الفوتوغرافي. صور مايو إد جميلة بجنون وحلم. الصور الخضوع تعزيز اللون لخلق تأثير الخيال.

مايو محرر الصور نسخة جديدة يمكن السيطرة على التصفية التعتيم، وكثافة وتشبع اللون. يمكنك أيضا استخدام توهج الجلد لجعل سلفيس أكثر جمالا. قد لديها مرشحات الصور الجميلة والزيت صورتها آثار الصورة هي علاج للعين. بالإضافة إلى كونها قادرة على القيام النفط اللوحة، قد يمكن أيضا بمثابة خلاط الصورة.

التقاط الصور الفنية باستخدام كاميرا سيلفي مايو. يمكنك إنشاء تأثيرات رسم الكرتون مذهلة من الصور في المعرض. عن طريق ضبط تشبع اللون، والحصول على رسم قلم رصاص / تأثير الرسم. تحويل الصورة إلى عالم العالم الحلم باستخدام الرسوم المتحركة الخيار محرر الصور. أيضا، بدوره صورة شخصية في اللوحة الزيتية الأعمال الفنية مجانا. تطبيق تأثيرات الصور الفنية المختلفة على الصور من الكاميرا. يتم تطبيق الفلاتر المباشرة تلقائيا على الصورة المحفوظة. قد يتيح لك تجربة أشكال مختلفة من كل عمل فني باستخدام خيار ريمكس. تحرير الصور لم يكن هذا سهلا. إضافة صورة، واختيار تأثير، وإجراء تعديلات وحفظ.

يمكنك التقاط صورة أو إضافة صورة من المعرض. ضبط الصورة والمحصول إلى مربع قبل تطبيق مرشحات الخيال. قد لديه مجموعة من رهيبة آثار التعرض مزدوجة مثل السماء الجبلية، ليخوخه ليالي. وتشمل الآثار الأخرى السماء النجمية، والغابات المشتعلة، والمحيطات الحية والبحار النابضة بالحياة. نضيف إطارات التعرض مزدوجة جديدة أسبوعيا. حصة قد الصور باستخدام الهاش ماياب، قد، ماييدبي و ماييدين.

--ملحوظة--
نحن نستخدم أذونات الكاميرا والقراءة والكتابة لما يلي:
1. التقاط صورة لتحريرها مع مايو
2. إضافة صورة من معرض
3. حفظ صورة تحريرها

تحميل May - صور الخيال APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.10.6

صور الخيال الكاميرا - قد 2.10.6 التحديث

2019-06-12

وأضاف HD جودة الصورة الدعم.
ربما هو الآن تماما حاليا!

التقييمات
10 تقييم


الحجم 18.2 MB
القسم تطبيقات
المطور Riafy Technologies
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة