جدول المحتوي

المعلومات عن GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف

احدث اصدار1.3
الحجم5.9 MB
عمليات التثبيت13.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقOffline Maps Navigation
IDcom.gpsroutefinder.maps
التحديث2018-08-02

تحميل GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف

الوصف GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف

تنزيل GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف مجاناً، تحميل GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف من متجر بلاي تحميل برنامج GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف .

GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف

GPS Route Finder & Transit: Maps Navigation يعيش خريطة GPS الذكية أعلى مجانا والتطبيق الملاحة للمستخدمين اتباع اتجاهات توجيه دقيقة ، وتجنب الاختناقات المرورية والحصول على الحد الأقصى للسرعة والحد من سرعة الكاميرا التنبيهات. GPS مسار الطريق مكتشف الاتجاهات والملاحة تساعد على العثور على الطريق الأقصر. اعثر على الوجهة على خريطة GPS أو موقعك الحالي باستخدام جهاز تحديد مسارات GPS يساعدك في العثور على اتجاهات القيادة من موقعك. تحديثات خريطة GPS العادية مع ميزات مثيرة ، أي تكاليف خفية. ابحث عن موقعك الحالي الدقيق أو ابحث عن عنوان وانتقل باستخدام GPS map finder أو افتح خريطة Live street إلى وجهتك.


GPS Route Finder & Transit: Maps Navigation Live يسمح بالتوجيهات الصوتية لتحديد المواقع باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي ، والملاحة بنظام تحديد المواقع العالمي ، وخرائط GPS لتحديد الاتجاهات التي ستأخذك إلى المكان الذي ترغب فيه مع متعقب طريق GPS المثالي طوال الرحلة باستخدام مسار GPS الكامل الذي يقوم بتعقب موقعك من خلال موقعه ميزة القيادة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي. GPS مستكشف المسار والعبور: يوفر تطبيق Maps Navigation Live معلومات بيانات حركة المرور في الوقت الفعلي تقريبًا بالإضافة إلى الحقائق التي تم جمعها من 500 مليون عميل في جميع أنحاء العالم ، والتي يتم توفيرها من قبل مشغلي السيارات على مستوى العالم ومشغلي الهواتف الخلوية وموردي الخرائط الإحصائية وحركة المرور. سيرشدك GPS map navigation خلال ميزة الصوت ويوفر لك الموقع الدقيق.
GPS خريطة الملاحة مع مكتشف اتجاهات الصوت ، وسوف يكون GPS خرائط مكتشف الاتجاه ميزة ممتازة مثل خرائط الملاحة مع اتجاهات صوتية للقيادة ، والصوت GPS اتجاه القيادة GPS والملاحة وخريطة GPS اتجاه القيادة GPS الملاحة من خلال الاستفادة من هذه الميزات فإنه سيتم تعقب موقع متسابق ومساعدته في جميع الطرق الممكنة ليقود نحو رحلته بسلاسة.


خرائط GPS غير متصل حاليا خرائط GPS تحركات وتوجيهات الطريق مكتشف يساعد في الملاحة عبر الخرائط للسفر في جميع أنحاء العالم والتنقل باستخدام أي وسيلة من وسائل النقل. يوفر محدد موقع العائلة موقع تعقب للعائلة في الوقت الفعلي ينبهك إلى موقع أحد أفراد العائلة. تم دمج أفضل ميزات الملاحة GPS الخرائط في ذلك لتعطيك نتيجة دقيقة مع GPS Maps Navigation & Transit - GPS Route Finder. يتيح لك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الموجه بالصوت والصورة باستخدام محددات الاتجاهات الدقيقة وأسماء الشوارع المنطوقة ، مشاركة المسارات في الوقت الفعلي إمكانية مشاركة الوقت المقدر للوصول والوضع الحالي على خريطة GPS. تنقل مهام العرض الأمامي (HUD) مهام التنقل على الزجاج الأمامي حول سيارتك ، مما يجعل القيادة أثناء الليل أكثر أمانًا. خريطة الطريق GPS جنبا إلى جنب مع منطقة بعد كم شارع وخريطة الطريق. خريطة الطريق مع الموقع والكيلومتر مع الصوت. خريطة الطريق مع الموقع والكيلومتر غير متصل. يعيش خريطة خرائط الأقمار الصناعية. خرائط GPS يعيش عرض القمر الصناعي. خرائط GPS يعيش عرض الأقمار الصناعية HD.GPS طريق مكتشف الطريق مكتشف GPS دون الإنترنت. GPS مكتشف الطريق مع الصوت. متواجد حاليا GPS مكتشف الطريق. التنقل مع الاتجاهات الصوتية عندما تكون عالقاً في حركة المرور المزدحمة ، خريطة الملاحة المجانية مع الصوت للبحث عن التمييز مع الملاحة خريطة صوتية. اتجاهات القيادة بسهولة. خرائط القيادة خرائط مع التحدث. أفضل خريطة للقيادة والاتجاهات. خريطة الطريق لخريطة مسار محرك الأقراص السهل. خريطة الطريق مع المسافة في km.Drive خريطة الطريق.

GPS Route Finder & Transit: Maps Navigation Live هو خريطة الملاحة و GPS Route route finder app. اتجاهات بوصلة دقيقة مع GPS مكتشف الطريق. GPS route Navigator للقيادة للتنقل للقيادة في وضع عدم الاتصال. GPS خريطة العالم حاليا 3D.Location map apps root tracking travel driving maps navigation. GPS اتجاه الطريق مكتشف هو تنسيق مخطط الرحلات.الاحداثيات GPS والمكتشف الموقع.


ميزات GPS Route Finder & Transit: Maps Navigation Live:
- خرائط الملاحة مع نظام تحديد المواقع للمدينة وحركة المرور وطرق النقل العام
- من السهل تتبع جميع الأماكن التي قمت بزيارتها من خلال تتبع طريق GPS
- مخطط الطريق للسيارات والدراجات والمشي إلى أي عنوان عالمي
- في الوقت الحقيقي بيانات الرؤية المرورية
- تحديثات الملاحة خريطة GPS مجانا عدة مرات في السنة
- مطلق الحرية في تحميل GPS Maps Navigation & Transit
- خرائط الملاحة مع نظام تحديد المواقع للمدينة وحركة المرور وطرق النقل العام

تحميل GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق & العبور: خرائط والملاحة يعيش 1.3 التحديث

2018-10-07

- الأداء السلس على الملاحة GPS على الخريطة
- وظائف محسنة عن طريق GPS تجد
- العديد من التحسينات الصغيرة

التقييمات
1 تقييم


الحجم 5.9 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←





متشابهة