جدول المحتوي

المعلومات عن GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر

احدث اصدار1.0.8
الحجم7.2 MB
عمليات التثبيت13.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقImagine Loft
IDcom.gpsspeedometer.digi
التحديث2018-08-17

تحميل GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر

الوصف GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر

تنزيل GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر مجاناً، تحميل GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر من متجر بلاي تحميل برنامج GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر .

GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر

GPS Speedometer: HUD Digi Distance Meter هو جهاز عرض رقمي رقمي مجاني قائم على GPS (HUD) يعرض معلومات مفيدة عن السرعة والمسافة لرحلتك. يعتبر GPS 2018 من خلال تطبيق GPS المجاني مثاليًا إذا كانت سرعة سيارتك بطيئة ، وتريد التحقق من قوة دفع سيارتك أو كنت تريد فقط معرفة اختبار السرعة عند ركوب الدراجات والجري والطيران والإبحار في نظام تحديد المواقع العالمي. يمكن تبديل جهاز العرض الرقمي HUD 2018 السرعة بين العرض العادي ووضع HUD الذي يعكس العرض للعرض كانعكاس في زجاج السيارة الأمامي من Digi HUD مسافة متر. أثناء استخدام عداد المسافات مع عداد المسافات عن بعد GPS مع مقياس المسافة الرقمية HUD ، أصبح هاتفك الآن مقياس سرعة تناظري / رقمي يعمل بكامل طاقته. في عداد السرعة الرقمي التناظري الرقمي السرعة هود والعداد الرقمي استنادا إلى نظام تحديد المواقع المدمج السريع والسريع أو البطيء للهاتف المحمول الخاص بك. يسمح لك أيضًا جهاز قياس المسافة بعيدًا عن التلاميذ باستخدام عداد السرعة للملاحة GPS بالتبديل بسهولة بين وحدات القياس (mph أو km / h) للاستخدام في عداد السرعة في السيارة باستخدام عداد المسافة الرقمي.
GPS Speedometer: HUD Digi Distance Meter هو تطبيق عداد السرعة GPS GPS المتقدم الذي يستخدم نظام GPS المدمج في الهاتف لإظهار السرعة الحالية والأقصى. يتميز عداد سرعة GPS الحقيقي أيضًا بجهاز إنذار السرعة ، مع ضبط غطاء الإيقاع ، ويحذرك هاتفك. في الوقت نفسه ، يتحسس عداد السرعة LED GPS السهل لإنقاذك من السرعة الزائدة مثل مدقق سرعة السيارة GPS للملاحة. على الرغم من أننا نسعى جاهدين لجعل جميع القراءات دقيقة قدر الإمكان في Digital HUD Distance Meter إلا أنها دقيقة فقط مثل جهاز استشعار GPS الخاص بجهازك ، ويجب اعتبارها تقريبية فقط في عداد السرعة GPS Pro 2018. عداد السرعة للسيارة ومقياس السرعة للدراجة مناسب قيادة السيارة وركوب الدراجات في GPS عداد السرعة: HUD Digi مسافة متر. يمكنك تتبع زخم سيارتك مع واحد من أفضل التطبيق المجاني عداد المسافة. لا يهم في عداد المسافات الرقمي الذي تدفعه إلى الخلف أو إلى الأمام فقط احصل على الزخم الأكثر دقة في النطاق المطلوب بناء على جهاز استشعار GPS الخاص بجهازك من خلال جهاز تعقب عداد السرعة GPS.
GPS Speedometer: HUD Digi Distance Meter هو أحدث جهاز GPS متقدم ليس فقط عداد سرعة GPS عالي الدقة ، فهو لا يعرض فقط السرعة الحالية (التناظرية أو الرقمية) فحسب ، بل يحسب أيضاً خطوتك أثناء تشغيل عداد خطوة pedometer للتشغيل. Pedometers التطبيق مجانا لالروبوت مع Speedometer Digi HUD: GPS Meter Meter هو أفضل تطبيق عند عداد السرعة للسيارة لا يعمل ثم قم بتحميل هذا التطبيق والتمتع عداد السرعة الخاص بك في عداد المسافات عداد السرعة التطبيق مع GPS لتحديد المواقع سرعة السيارة الملاح. GPS عداد المسافة الموالية HUD يمكن تتبع السرعة والمسافة والوقت والموقع وأيضا يمكن الحصول على وقت البدء ، والوقت المنقضي ، وتيرة الإيقاع ، والحد الأقصى الإيقاع ، وارتفاع مع خط العرض وخط الطول كما GPS عداد المسافة المسافة: Digi هود برو. سوف GPS عداد السرعة عداد الخطى التطبيق مع Digi HUD مسافة متر قياس الإيقاع الخاص بك ورن الهاتف عندما يتجاوز الزخم الحد الذي تسمح به ، وتجنب المخاطر لا يستحق كل هذا العناء. لذا استمتع بأفضل ملاحة HUD للسرعة على هاتفك المحمول بنظام Android.


ملامح GPS عداد السرعة: HUD Digi مسافة متر:

o واجهة مستخدم ممتازة
يا حجم لايت لتثبيت
o متوفر بجميع اللغات المحلية
س يسجل أي رحلة تقوم بها
o أخبر عن الزخم المتحرك الدقيق
o تصميم رائع وسهل الاستخدام على جميع المنصات المحمولة الشهيرة.
o يمكن إرسال إشعارات الإيقاع لتذكيرك بحدود الزخم
o مقياس الإيقاع التناظري والرقمية على أساس GPS المدمج في هاتفك المحمول
o يدعم موازين مختلفة بما في ذلك (كم / ساعة) ، ميلا في الساعة.
o احسب خطوتك أثناء المشي
س البحث عن مسافة السفر الخاصة بك


نحن نبحث أيضًا عن تعليقاتك أو اقتراحاتك أو توصياتك. لا تتردد في تقييم ومراجعة التطبيق والمشاركة مع الآخرين حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم أفضل الخبرات والتحديثات لك

تحميل GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.8

GPS عداد السرعة: هود ديجي مسافة متر 1.0.8 التحديث

2019-01-05

- تحسين دقة هود عداد السرعة.
- الآن يمكنك اختيار الخاصة بك "المفضلة السيارة" مثل
عداد السرعة في السيارة
عداد السرعة للدراجات
عداد السرعة على القطار.... الخ
- نظرا عداد السرعة في كل من "المناظر الطبيعية وصورة" وجهات النظر.
- الحصول على فوائد جديدة مع تحديث عداد المسافات.
- حل قضايا حوادث

التقييمات
8 تقييم


الحجم 7.2 MB
القسم تطبيقات
المطور Imagine Loft
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←





متشابهة