جدول المحتوي

المعلومات عن GPS عداد السرعة مع الخريطة

احدث اصدار1.1
الحجم6.7 MB
عمليات التثبيت16.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات السفر
مطوّر التطبيقApps Spark
IDcom.best.gps.speedomete
التحديث2018-08-24

تحميل GPS عداد السرعة مع الخريطة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ GPS عداد السرعة مع الخريطة

الوصف GPS عداد السرعة مع الخريطة

تنزيل GPS عداد السرعة مع الخريطة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل GPS عداد السرعة مع الخريطة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر GPS عداد السرعة مع الخريطة مجاناً، تحميل GPS عداد السرعة مع الخريطة من متجر بلاي تحميل برنامج GPS عداد السرعة مع الخريطة .

GPS عداد السرعة مع الخريطة

GPS Speedometer مع الخريطة هو نظام GPS GPS وعداد السرعة الذي يعرض السرعة الخاصة بك في وحدات مختلفة (km \ h ، mph و knots) مع ميزة عرض الرأس (HUD) في تطبيق واحد. يساعد نظام GPS المتقدم في العثور على أقصر طريق من وجهتك. عداد السرعة سيارة وعداد المسافات هو أفضل أداة لاختبار سرعة السيارة. إذا كانت سيارتك أو دراجتك قد ماتت بنظام تحديد المواقع عداد السرعة وعداد المسافات ، فإن GPS Speedometer هو أفضل أداة لاختبار سرعة السيارة. مقدما عداد السرعة الرقمي وعجلة السرعة قياس سرعة السيارة أو التحقق من سرعتي في وحدات مختلفة (كم / ساعة ، ميلا في الساعة وعقدة). يساعدك عداد السرعة الرقمي المتقدم مع ميزة GPS على تتبع الطريق عند سفرك أثناء المشي وركوب الدراجات واستقراء السيارة. GPS عداد السرعة سيارة لديها ميزة متقدمة لقياس المسافة في كم / ساعة أو ميل في الساعة. يساعد عداد السرعة المتقدم مع ميزة GPS في التنقل وتتبع الطريق للعثور على أقصر الطرق.

يعرض GPS Speedometer مع ميزة عرض وخريطة الرأس (HUD) سرعتك والمسافة من موقعك الحالي إلى وجهتك ويجد متعقب نظام تحديد المواقع العالمي أقصر الطرق الممكنة. سيارة عداد السرعة هو التطبيق المثالي لمحبي السيارات لقياس سرعة السيارة مع عداد السرعة الرقمي وعدله. GPS عداد السرعة مع خريطة والمسافة هو أفضل تعقب السرعة والتطبيق السرعة الحرة. مثالية سرعة العرض GPS عداد السرعة في كل من مقياس التناظرية وكعداد السرعة الرقمية. تقدم سرعة GPS عداد السرعة مجانا التطبيق يمكنك أن ترى دراجة وسرعة السيارة في رادار السرعة. مقاييس السرعة الرقمية المتقدمة لديها قياس السرعة في وحدات مختلفة مثل (km \ h ، mph و Knots) مع ميزة Heads Up display (HUD). عداد السرعة مع نظام تحديد المواقع تتبع المسار ومع نظام الملاحة.

GPS Speedometer وعداد السرعة عداد المسافات قد عرض Heads up (HUD) وهو الأفضل للاستفادة في الليل. باستخدام عداد السرعة الرقمي GPS يمكنك تتبع وقياس المسافة بين مكانين. سوف يساعد عداد السرعة السريع GPS في قياس السرعة والمسافة الدقيقين لمركباتك. يمكنك استخدام عداد السرعة وعالمية عداد المسافات GPS التطبيق مسبقا مع ميزة HUD أثناء السفر في الحافلة أو القطار. سيظهر التطبيق عداد السرعة سيارة رقمية سرعة السفر في كم / ساعة وم بالساعة مع العرض الرقمي. يساعدك عداد السرعة GPS الرقمي هذا على التحقق من سرعة السيارة أو اختبار سرعة السيارة وقياس الوقت الحقيقي لعدة مركبات مثل السرعة عداد السرعة للسيارة ، عداد السرعة للدورة ، عداد السرعة للدراجة ، عداد السرعة للدراجات ، عداد السرعة لقطار الجري مع رؤوس العرض (HUD) ) خاصية. GPS عداد السرعة مسبقا GPS هو التطبيق المجاني على مخزن اللعب ويدعم جميع أجهزة الروبوت.

يتميز GPS عداد السرعة مع عرض خريطة لالروبوت
• تقدم السرعة الرقمية قياس السرعة في كيلومتر / ساعة.
• يحتوي عداد السرعة هذا على عرض تماثلي ورقم رقمي.
• عداد السرعة مسبقا لديها عرض كامل HD.
• سرعة قياس سرعة السيارة في km \ h ، mph و Knots.
• عداد السرعة سيارة مع عداد المسافات دراجة.
• تقدم عداد السرعة تظهر سرعة دقيقة.
• ميزة GPS تساعد على تحديد موقعك الحالي.
• يدعم عداد السرعة المجاني جميع أجهزة الروبوت.

إذا كنت تحب هذا "GPS Speedometer مع خريطة" ، يرجى تجربة تطبيقات الأدوات الأخرى عن طريق النقر فوق "المزيد من المطور" أو من خلال زيارة حساب الناشر الخاص بنا. ولا تنسى التقييم والمراجعة.

تحميل GPS عداد السرعة مع الخريطة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

GPS عداد السرعة 1.1 Update

2018-10-18

دقة GPS عداد السرعة للكشف عن السرعة

التقييمات
3 تقييم


الحجم 6.7 MB
القسم تطبيقات
المطور Apps Spark
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات السفر ←




متشابهة