جدول المحتوي

المعلومات عن GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور- GPS Map

احدث اصدار1.1.1
الحجم7.4 MB
عمليات التثبيت13.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقSymmetric Apps
IDcom.gpspro360.map.navig
التحديث2018-01-19

تحميل GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور- GPS Map للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور- GPS Map

الوصف GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور- GPS Map

تنزيل GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور- GPS Map للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور- GPS Map APK للموبايل اندرويد برابط مباشر GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور- GPS Map مجاناً، تحميل GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور- GPS Map من متجر بلاي تحميل برنامج GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور- GPS Map .

GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور- GPS Map

غس برو 360 : خرائط غس الملاحة، رأي الشارع، البوصلة هو أفضل والتطبيق متعدد الأغراض للمستخدم الروبوت. الآن تجد التطبيق تستخدم في الغالب مثل "غس الطريق الباحث القيادة التطبيق، GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور, غس الملاحة الصوتية مكان وخريطة المرور، عرض الشارع خريطة حية الدقيق على خرائط ، عداد السرعة الرقمية ودقة البوصلة التطبيق" على انتقاد واحد غس الطريق مكتشف الطريق مكتشف الملاحة . استمتع كل شيء في واحد باستخدام هذا أحدث وعصر جديد التطبيق الدقيق. تم قياس سرعة جديدة قياس الطريق مكتشف وعيش الشارع رأي خريطة عارض أداة خصيصا وفقا لاحتياجات العصر الحديث. الآن خطة رحلتك / جولة وتثبيت غس برو 360 خرائط والملاحة على جهاز الروبوت، وسوف تساعدك على تتبع مسار القيادة الخاصة بك على الخريطة مع الملاحة الصوتية، كما تجد حركة المرور أو سرعة السيارة. تثبيت هذا أحدث غس برو البوصلة على التطبيق, GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور.

خرائط غس التنقل والعبور
غس برو 360 الطريق الطريق، رأي الشارع، عداد السرعة يسمح لك العثور في الوقت الحقيقي أقصر طريق القيادة إلى وجهتك، ويعطي في الوقت الحقيقي تحديد المواقع والملاحة والاتجاهات الخريطة الذكية على الطريقمكتشف الملاحة الحرة . استخدام البيانات المتنقلة وحفظ البيانات وواي فاي. باستخدام غس مجانا مخطط الطريق الخرائط الذكية التطبيق هو غس الطريق مكتشف التطبيق لالروبوت مكتشف الملاحة التطبيق ، حيث يمكنك العثور على موقعك الحالي بوصلة على خرائط ، والاتجاهات القيادة الحية والطرق والمسارات عبر خريطة غس واستخدام حاليا غس الطريق مكتشف خرائط سهلة دليل التطبيق يمكنك العثور على الاتجاهات، دليل إلى مكان أو عنوان، طريقة والتنقل باستخدام الخرائط في الوقت الحقيقي، بسهولة العثور على جميع المواقع مع غس الطريق مكتشف اتجاه الخريطة الذكية، على الطريق مع خريطة السعي إذا كان لديك مخطط رحلة جيدة الملاحة التطبيق مجاني, على التوجيه الدقيق .

غس مسار الملاحة الصوتية البحث عن
غس برو 360 صوت الملاحة يساعدك على العثور على الموقع والأماكن القريبة من خلال البحث الصوتي الملاحة مع المسافة ووقت السفر بين موقعك الحالي إلى وجهتك. البحث عن مستخدم البيانات منخفضة من الجوال غس لتحديد المواقع ، وتحديثه من خلال شبكة واي فاي. سيؤدي توفير بيانات الجوال إلى خفض ميزانية بيانات شبكة واي-في. غس الملاحة الصوتية الطريق المباشر العثور على والعثور على الأماكن القريبة سوف تجد الوجهة التي تريدها مع غس الملاحة الصوتية وجعل سهلة وأقصر مسار لموقعك نظام تحديد المواقع, .

غس عداد السرعة الرقمي
تحديد المواقع الملاحة غس برو 360- التناظرية عداد السرعة الكل في واحد مجانا على أساس غس التناظرية رئيس حتى عرض (هود) الروبوت التطبيق. التناظرية سرعة تعقب عداد المسافات لايت يظهر سرعة مفيدة ومعلومات المسافة لرحلتك. التناظرية عداد المسافات عداد السرعة هو الأفضل إذا مات سيارتك سرعة متر، وتريد أن تحقق سرعة السيارة الخاصة بك أو كنت ترغب فقط في معرفة سرعة الخاص بك عند ركوب الدراجات، تشغيل، وحلقت المرور في الوقت ، والإبحار الخ! التناظرية عداد السرعة هود عرض لا تظهر فقط سرعة السيارة أيضا وقت السفر مع التاريخ من كل ما تبذلونه من رحلة حركة المرور في .

التجول ثلاثي الأبعاد خريطة بث مباشر ثلاثي الأبعاد
غس برو 360- صورة الشارع تسمح لك لتحديد موقعك الحالي وعرض المباني من حولك في 360 عرض أو رؤية أي مكان في جميع أنحاء العالم مع خرائط محدثة في الوقت الحقيقي، GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور. رأي الشارع خريطة بانوراما الأرض التطبيق الحية هو أفضل عرض الشارع خريطة التطبيق لالروبوت ومصممة لمساعدتك على فهم موقعك الحالي مع خريطة حية عرض 3D. 3D رأي الشارع خريطة التطبيق هو التطبيق المدهش جدا ومفيدة مع وجهة نظر 360 من الشوارع مع المباني من حولك المواقع الملاحة دون.

ملاحة غس بوصلة
البوصلة على خرائط غس برو 360- غس البوصلة التطبيق، سوف تعطيك الاتجاهات الصحيحة من خلال البوصلة الرقمية التطبيق المجاني. جديد بوصلة دقيقة التطبيق هو أفضل التطبيق غس البوصلة لالروبوت. الحصول على صحيح الشمال والغرب والشرق والجنوب الاتجاهات مع الحقيقي غس البوصلة الملاحة التطبيق للحصول على التوجيه .

ملامح خرائط غس التنقل 360 - التجول ثلاثي الأبعاد، البوصلة: -
★ البحث عن المسار الدقيق إلى موقع البحث الخاص بك مع نظام تحديد المواقع برو 360 الطريق الطريق الباحث
★ الحصول على الموقع الدقيق للموقع الخاص بك من خلال البحث الصوتي في غس برو 360- غس الملاحة الصوتية
★ البحث عن الأماكن القريبة المفضلة مع غس برو 360- غس الملاحة الصوتية

تحميل GPS طريق البحث خريطة الملاحة وحركة المرور- GPS Map للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1.1

الملاحة GPS: نظام تحديد المواقع الطريق, خرائط حية & Street View 1.1.1 التحديث

2018-04-07

- الأداء السلس خرائط الطريق مكتشف والملاحة
- الدقة في عداد السرعة على Speedview من القطار السيارات و الحافلات
- زيارة يعيش الأرض عرض الشارع السياحي من خلال الجلوس في السرير الخاص بك
- الحصول على شرق غرب شمال وجنوب أكثر دقة
- التنقل تمييز صوت

التقييمات
6 تقييم


الحجم 7.4 MB
القسم تطبيقات
المطور Symmetric Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←




متشابهة