جدول المحتوي

المعلومات عن Foodiz أفضل خدمة توصيل طعام

احدث اصدار14.0
الحجم2.1 MB
عمليات التثبيت12.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطعام والشراب
مطوّر التطبيقKirill Dyakov
IDcom.adc.foodiz
التحديث2017-12-11

تحميل Foodiz أفضل خدمة توصيل طعام للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Foodiz أفضل خدمة توصيل طعام

الوصف Foodiz أفضل خدمة توصيل طعام

تنزيل Foodiz أفضل خدمة توصيل طعام للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Foodiz أفضل خدمة توصيل طعام APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Foodiz أفضل خدمة توصيل طعام مجاناً، تحميل Foodiz أفضل خدمة توصيل طعام من متجر بلاي تحميل برنامج Foodiz أفضل خدمة توصيل طعام .

Foodiz

تضفي Foodiz مزيدًا من السرعة والسهولة على توصيل أشهى المنتجات إليك. ما عليك سوى الطلب، وستتمتع بأفضل تجربة لتوصيل الطعام في العالم. وتجدر الإشارة إلى أن الطلب غاية في السهولة واليسر. كل ما عليك هو ملء اسم المدينة والمنطقة، أو دع التطبيق يحدد موقعك تلقائيًا.

نحن على علم بأشهى المأكولات لكل الأطباق التي تقدمها مدينتك. يُمكنك العثور على مطاعم محلية بالقرب منك تقدم مجموعة واسعة من أشهى المأكولات كالأطباق الهندية والصينية والأمريكية والإيطالية، والغذاء الصحي، وخيارات كثيرة أخرى. نحرص دائمًا على الشراكة مع أفضل المطاعم لتوفير باقة من أشهى المأكولات لكم.

يمكنك بسهولة طلب أشهى وألذ الوجبات من بين آلاف المطاعم التي نوفرها. سيأتيك سائقنا حتى باب البيت، وبذلك يُمكنك استغلال وقتك في أشياء مفيدة دون إهداره في الانتظار بالمطاعم. Foodiz هي أفضل خدمة لتوصيل الطعام في مدينتك.

تحقق من وجودنا في مدينتك عن طريق تنزيل التطبيق. ما عليك سوى تنزيل تطبيق Foodiz على هاتفك المحمول أو الجهاز اللوحي دون تحمل أي رسوم إضافية، وبادر بإنشاء حسابك الشخصي عن طريق إدخال التفاصيل الخاصة بك وعنوانك، والاستعداد للتمتع بأسرع وأسهل طلب طعام عبر الانترنت وتوصيله في المنطقة بأسرها.

تحميل Foodiz أفضل خدمة توصيل طعام للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 14.0

التقييمات
4 تقييم


الحجم 2.1 MB
القسم تطبيقات
المطور Kirill Dyakov
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطعام والشراب ←





متشابهة