جدول المحتوي

المعلومات عن Feedster - مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK

احدث اصدار1.8
الحجم17.4 MB
عمليات التثبيت12.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاخبار والمجلات
مطوّر التطبيقThe Feedster Team
IDcom.evgvin.feedster
التحديث2018-02-15

تحميل Feedster - مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Feedster - مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK

الوصف Feedster - مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK

تنزيل Feedster - مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Feedster - مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Feedster - مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK مجاناً، تحميل Feedster - مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK من متجر بلاي تحميل برنامج Feedster - مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK .

Feedster

قائمة واحدة لجميع الأخبار يغذي من حساباتك في الشبكات الاجتماعية، آر إس إس من المواقع التي تريد وكل هذا في تركيبة مع تصميم جديد ونظيف، وجميع الميزات الضرورية مثل كتابة التعليقات، تصنيف المشاركات، وتبادل وغيرها. واحدة من أسلس وأسرع واجهات مع العديد من الميزات التخصيص. ربط يوتيوب، إينستاجرام، تويتر، VK، رديت، الفيسبوك و Feedly مع عدد قليل من النقرات وتبسيط حياتك في بعض الأحيان.

لماذا FEEDSTER:

· وفر وقتك: الآن ليست هناك حاجة لإضاعة وقتك والتبديل بين التطبيقات. تتوفر جميع الخلاصات في مكان واحد. يمكنك بسهولة تنظيم المنشورات والقنوات، سوبريديتس، المجتمعات والعمل مع أحدث الاتجاهات، وقراءة بلوق، وتعلم مواضيع جديدة. كل محتوى يأتي لك في مكان واحد، في شكل نظيفة وسهلة القراءة. لا حاجة للقيام بأعمال غير ضرورية بعد الآن.

· مجموعة متنوعة من المصادر: تويتر، إينستاجرام، يوتيوب، رديت، Vk، الفيسبوك و Feedly المتاحة في Feedster. ربط حسابات متعددة من مصادر مختلفة في مكان واحد والعمل مع الخلاصات الشخصية الخاصة بك. كتابة التعليقات، وإدارة المنشورات حول الناس، والعلامات التجارية والشركات، وإدارة فئات الأخبار. هذا مجمع الأخبار المتقدمة يوحد كل خير من الشبكات الاجتماعية. الحصول على أفضل ما حقا يهمك. ومع كل شيء في مكان واحد، والقراءة، وجمع، وتبادل القصص لم تكن أسهل ... أو أكثر جمالا.

· سهلة الاستخدام: واجهة مريحة وبديهية سوف تساعدك على قضاء وقتك بشكل مريح. يمكن تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة في عدد قليل من النقرات. تحميل التطبيق بسرعة، ويقدم تجربة بسيطة ونظيفة سهولة الاستخدام. التمرير اللانهائي، والتخصيص وسريعة التحميل واجهة جنبا إلى جنب مع تصميم لطيف وسهلة لفهم وظيفة تساعد على العمل مع محتوى الأخبار بشكل أسرع وبأقل جهد ممكن.

· أبدا الحصول على بوريد: الحصول على كل محتوى الطازجة، واكتشاف أعلى تتجه المواضيع، الأخبار العاجلة، ومقاطع الفيديو الفيروسية، نكت مضحكة والميمات الساخنة. هنا لا يمكنك قراءة الأخبار وتصفح فقط من خلال المحتوى مثيرة للاهتمام، ولكن كتابة التعليقات، وتغذي معدل وتصفح جميع المعلومات التفصيلية عنهم.

· استخدام تكنولوجيا المعلومات للأعمال: استخدام هذا التطبيق ليس فقط للتسلية، ولكن أيضا لتطوير الأعمال. يمكنك مراقبة نشاط مختلف الشركات، وتحليل أحدث الاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير. الوصول السريع إلى المعلومات يعني أنه يمكنك بسهولة أكثر مواكبة أحدث الاتجاهات في الصناعة الخاصة بك وبناء الخبرة في المواضيع التي تهتم حقا. من التكنولوجيا إلى الأعمال التجارية، وتصميم لتسويق وسائل الإعلام وخارجها، التطبيق يساعدك على اكتشاف يغذي كبيرة التي يمكنك تنظيم في التطبيق واحد. اكتشاف أفضل بلوق والمجتمعات للتكنولوجيا، والأعمال التجارية، والغذاء، والتسويق، وريادة الأعمال، والتصميم، والخبز، والتصوير الفوتوغرافي وأكثر من ذلك.

تحميل Feedster - مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.8

Feedster تحديث 1.8

2019-04-09

- إضافة دعم الحاجيات.
- تغذية الأخبار من الأساليب.
- آخر الأخبار الإخطارات.
- شريط أدوات التلوين الميزة.
- تحسينات واجهة المستخدم.
- إصلاحات الشوائب.

التقييمات
7 تقييم


الحجم 17.4 MB
القسم تطبيقات
المطور The Feedster Team
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاخبار والمجلات ←




متشابهة