جدول المحتوي

المعلومات عن Fasal Salah (फसल सलाह) APK

احدث اصدار1.1
الحجم3.0 MB
عمليات التثبيت11.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطقس
مطوّر التطبيقBKC WeatherSys Pvt. Ltd
IDbkc.com.agro.activity
التحديث2018-01-20

تحميل Fasal Salah (फसल सलाह) APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Fasal Salah (फसल सलाह) APK

الوصف Fasal Salah (फसल सलाह) APK

تنزيل Fasal Salah (फसल सलाह) APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Fasal Salah (फसल सलाह) APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Fasal Salah (फसल सलाह) APK مجاناً، تحميل Fasal Salah (फसल सलाह) APK من متجر بلاي تحميل برنامج Fasal Salah (फसल सलाह) APK .

Fasal صلاح (फसल सलाह)

Fasal صلاح مسار كسر التطبيق الذي يوفر شخصية للغاية مزارع تحذيرات المزارعين الهنود. هذا هو التطبيق الأول الذي يوفر في الوقت الحقيقي موقع محدد المحاصيل محددة الطقس الزراعية يستند إلى تحذيرات عبر الهند.

وضعت خصيصا الهندي المزارع ، Fasal صلاح هو نتيجة R&D من قبل المهندسين الزراعيين الجوية ، ولها ميزات خاصة في المناطق الريفية من المزارعين الذين قد تكون شبه أميين.

Fasal صلاح تحذيرات متوفرة في اللغات الإقليمية وكذلك في تنسيق الصوت غير القراء.

داخل Fasal صلاح:

1. مركز صلاح: شخصية المزارع الاستشارية هي واحدة من السمات الرئيسية لهذا التطبيق. المحاصيل تحذيرات متاحة على الطلب على المحاصيل الخاصة بك في المزارع الخاصة بك: بما في ذلك تنبيهات الطقس المعاكسة الأحداث والأمراض والآفات ، وكذلك الممارسات الإدارية (الري ، إدارة المغذيات) وفقا لأحوال الطقس في الوقت الحقيقي على مستوى القرية.

2. معلومات الطقس: الطقس عامل مهم في التأثير على نمو المحاصيل. هذا التطبيق يوفر 5 أيام توقعات الطقس على مستوى القرية والذي يتضمن عدة معايير مثل درجة الحرارة, الرطوبة النسبية, سرعة الرياح, وهطول الأمطار. نحن حاليا تغطية 600,000 القرى في جميع أنحاء الهند.

3. ماندي الأسعار: لدينا التطبيق يساعدك على العثور على تحليل أفضل أدنى سعر الدعم (MSP) على المحاصيل الخاصة بك في القائمة mandis ضمن مجموعة من 100 كم من قرية الخاص بك.

4. الصوت الاستشارية: الاستشارية المتاحة في تنسيق الصوت وهو مفيد لعدم القراء.

تحميل Fasal Salah (फसल सलाह) APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

Fasal صلاح (फसल सलाह) 1.1 Update

2017-01-16

"Fasal صلاح" هو التطبيق مفيدة وهو تصميم لمساعدة المزارعين من خلال توفير معلومات الطقس على أساس الوقت الحقيقي المحاصيل تحذيرات. كما يلعب دورا حيويا في توفير توقعات الطقس لمدة 5 أيام القادمة في مختلف عوامل الطقس مثل درجة الحرارة, الرطوبة النسبية, سرعة الرياح, وهطول الأمطار وغيرها التي تؤخذ في الاعتبار.

التقييمات
4 تقييم


الحجم 3.0 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطقس ←





متشابهة