جدول المحتوي

المعلومات عن E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK

احدث اصدار1.6
الحجم44.5 MB
عمليات التثبيت12.7K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقFunny Play Games
IDcom.funnyplaygames.e30b
التحديث2017-10-08

تحميل E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK

الوصف E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK

تنزيل E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK مجاناً، تحميل E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK من متجر بلاي تحميل برنامج E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK .

E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D

إدخال E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D. الأكثر الادمان بمو سيارة لعبة القيادة من أي وقت مضى!
هل أنت من محبي سيارات بمو؟ هل حلمت من قبل القيادة في سيارة بمو العلامة التجارية؟ هل تريد أن تلعب أكثر الادمان لعبة مطاردة القيادة؟ مع E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D سوف تحصل على فرصة للقيام بذلك. والهدف من هذا بارد وجديد لعبة 3D القيادة هو أن تدفع لك سيارة بمو في أسرع وقت ممكن والهروب من سيارات الشرطة. تدريب نفسك وإظهار المهارات الخاصة بك داخل عالم مفتوح واسع جدا ومحاولة تحسينها. هذه اللعبة سوف محاكاة مختلف القيادة اللازمة والمهارات الانجراف.

خطوة الى الجنون وقف والاستعداد لإثارة حقيقية من القيادة. السيطرة على رهيبة ومذهلة سيارة بمو 3D وتظهر القيادة الخاصة بك والمهارات الانجراف مع تجنب العقبات. محرك مثل سائق محترف ومتسابق، ويعيش الأكثر واقعية القيادة E30 و M3 تجربة القيادة من أي وقت مضى! نحن اللعبة الوحيدة حيث سوف تشعر وكأنك تقود سيارة حقيقية، ولكن في الواقع كنت مجرد لعب E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D داخل الروبوت الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
انها سيارة رياضية جديدة لعبة القيادة على متجر غوغل بلاي التي تم إنشاؤها خصيصا بالنسبة لك لتعطيك الأكثر واقعية القيادة محاكاة 3D تجربة من أي وقت مضى. مع شركائنا في آثار الضرر الحقيقي ولدينا عالم خاص 3D مفتوحة، ونحن نضمن أنك لن تتوقف عن لعب لعبتنا، لأنه ببساطة هو الأفضل، وسوف الحب.

على فرصة قبالة أن كنت مدمن على قيادة السيارات الرياضية والقيادة الألعاب، ثم E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D يجلب متعة حقيقية تجربة القيادة بالنسبة لك. تحميل البرنامج مجانا الآن واختبار الانجراف الخاص بك وقدرات القيادة.

تبدأ المغامرة عندما تبدأ في قيادة سيارة بمو E30، بمو M3، السيارات الرياضية الفائقة. أنت حر في اختيار أي سيارة تريد من هذه 5 سيارات 3D مذهلة. والهدف من ذلك هو دفع هذه السيارة الرياضية واقعية 3D والهروب من سيارات الشرطة، وأنها تتبع لك في أي مكان تذهب إليه، ولكن يجب أن لا تدع لهم القبض عليك أو سوف تفقد. ولكن، نضع في اعتبارنا أن لديك عالم مفتوح ضخمة حيث يمكنك اظهار القيادة الخاصة بك والمهارات الانجراف، ولكن قد تجد العديد من العقبات، لذلك يجب أن نكون حذرين جدا ومحاولة لتجنب كل هذه العقبات لتجنب إتلاف سيارتك. يجب عليك التركيز والسيطرة على سيارة 3D للهروب من سيارات الشرطة مع أي ضرر أو حوادث.

لماذا تحتاج إلى تحميل وتثبيت E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D على الروبوت الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي بدلا من غيرها من الألعاب الرياضية قيادة السيارة؟
✓ E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D هو حر ويمكنك الاستمتاع باللعب دون دفع أي شيء. لا توجد رسوم خفية، لا عضوية خاصة ولا رسوم الاشتراك الشهري.
✓ هذه القيادة لعبة محاكاة لا نهاية لها، وهذا يعني أنه يمكنك أن تلعب بقدر ما تريد دون حدود. نضع في اعتبارنا أن الوحيد الذي يمكن أن يمنع حقا من اللعب هو لك.
✓ قمنا بتصميم بيئة 3D مذهلة ومذهلة أن الجميع سوف الحب. وقد تم تصميم هذه البيئة خاصة لهذه اللعبة وخاصة بالنسبة لك، لذلك لن تكون قادرة على العثور عليه في مكان آخر لأنه متاح فقط داخل لعبتنا.
 ✓ ونحن نضمن أن يكون لديك تجربة القيادة الأكثر واقعية من أي وقت مضى لأنك سوف تكون قادرا على رؤية آثار الضرر الحقيقي. يمكنك أيضا استخدام بعض التقنيات الحقيقية مثل عبس، إسب و تسس.
✓ يمكنك التمتع القيادة بمو E30، السيارات الرياضية السوبر، بي ام دبليو M3 مع 5 طرق. الوضع الأول هو اللمس والوضع الثاني هو الميل. لذلك، واختيار واحد التي تريد والتمتع باللعب!
✓ متوافق مع جميع الهواتف الذكية وأقراص. سوف نقدر اللعب داخل كل واحد من الأجهزة الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت.
✓ لعبة للسائقين المهرة، ولكن حتى يمكن للأطفال اللعب وأنها سوف تساعدهم على تحسين القيادة والمهارات الانجراف.

ماذا تنتظر؟ تحميل E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة 3D السيارات الآن والتمتع الأكثر الادمان بمو قيادة اللعبة!

تحميل E30 - M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.6

E30 M3 محرك & مطاردة سيارة الشرطة 3D 1.6 التحديث

2017-12-15

تحسين e46 صوت السيارة.

التقييمات
10 تقييم


الحجم 44.5 MB
القسم ألعاب
المطور Funny Play Games
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة