جدول المحتوي

المعلومات عن Date in Asia - تعارف ودردشة APK

احدث اصدار5.1.6
الحجم40.3 MB
عمليات التثبيت13.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات نمط الحياة
مطوّر التطبيقInnovation Dating Apps
IDcom.mingle.dateinasia
التحديث2018-03-16

تحميل Date in Asia - تعارف ودردشة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Date in Asia - تعارف ودردشة APK

الوصف Date in Asia - تعارف ودردشة APK

تنزيل Date in Asia - تعارف ودردشة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Date in Asia - تعارف ودردشة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Date in Asia - تعارف ودردشة APK مجاناً، تحميل Date in Asia - تعارف ودردشة APK من متجر بلاي تحميل برنامج Date in Asia - تعارف ودردشة APK .

Date in Asia - تعارف ودردشة

"هل أنت أجنبي تتطلع الى التواصل مع الناس في آسيا؟ أم أنك آسيويا ينظر أن يلتقي والتواصل مع الناس خارج آسيا؟ التاريخ في آسيا هو أفضل يرجع تاريخها التطبيق مجانا فيديو للأجانب والغرباء ينظر أن يلتقي، والدردشة، وتاريخ الآسيويين في آسيا والعكس بالعكس! مهمتنا هي مساعدة الناس على العثور على اتصال حق يبحثون. العثور على التاريخ، لقاء أشخاص جدد، وتكوين صداقات، والدردشة، والتي يرجع تاريخها لم تكن أبدا سهلة جدا. وأفضل للجميع، مجانا!

مع واحدة من أكبر شبكة من الشعوب الآسيوية في آسيا، فإن التسجيل في آسيا ضربة كنت بعيدا مع كل من الميزات الرائعة مثل غرف الدردشة، وأنظمة شعارا لملف التعريف الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير. وخلافا لغيرها من الشبكات ... لدينا ملامح الفيديو! يقولون الصورة تساوي ألف كلمة، والفيديو هو ألف على الأقل الصور! أنشأنا التطبيق الاجتماعي القائم على الفيديو لأنه يمكنك التعبير عن نفسك بشكل أكثر دقة مع أشرطة الفيديو والسماح تألق من خلال شخصيتك! خجولة جدا لتحميل الفيديو؟ لدينا صور جدا ولكن أشرطة الفيديو هي أكثر إثارة!

لا أشعر بأن يبحث في الصور أو ملفات الفيديو من الناس والفردي؟ ثم شنق في غرف الدردشة وشعبنا رسالة القريبة أو في أي مكان آخر على الفور. الدردشة مع السكان المحليين أو الانضمام إلى غرفة دردشة العالم، والدردشة مع الناس من جميع أنحاء العالم.

التاريخ في آسيا هو أفضل مكان للأجانب السفر إلى البلدان الآسيوية لتختلط مع الرجال غير المتزوجين المحليين والنساء في المنطقة. كما انها كبيرة للسكان المحليين للتواصل مع الغرباء يسافرون إلى بلدانهم

ماذا تريد ان تفعل؟ من السهل! يمكنك أن تبدأ من خلال رؤية مقاطع الفيديو من العزاب والناس وعندما تحب شخص ما، فقط انقر على القلب. إذا كانت مثلك مرة أخرى، وسوف نقوم بتوصيل كل واحد منكما. تريد للمساعدة في كسر الجليد؟ نرسل لهم 'مرحبا'! يمكنك إرسال رسائل غير محدودة، وأشرطة الفيديو والصور مع بعضها البعض.

تحميل التسجيل في آسيا الآن وتجربة التطبيق الثوري لدينا!

لماذا استخدام التاريخ في آسيا؟

- غرف دردشة جماعية الاجتماعية
- صندوق البريد الوارد الخاص مع الصور والفيديو والصوت
- جعل المشجعين (الناس الذين مثلك)
- أو الأصدقاء (الناس تريد العودة)
- لمحات الفيديو والصور
- نظام العلامات في الملفات الشخصية
- طريقة مجانية إلى التعرف على اصدقاء جدد"

تحميل Date in Asia - تعارف ودردشة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 5.1.6

التقييمات
4 تقييم


الحجم 40.3 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات نمط الحياة ←




متشابهة