جدول المحتوي

المعلومات عن BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK

احدث اصدار1.4.0
الحجم3.6 MB
عمليات التثبيت11.8K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات طبية
مطوّر التطبيقBraceMate Orthodontics
IDcom.bracemateapp.bracem
التحديث2018-03-26

تحميل BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK

الوصف BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK

تنزيل BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK مجاناً، تحميل BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK من متجر بلاي تحميل برنامج BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK .

BraceMate

اجعل تجربتك مع جهاز تقويم الأسنان و مع طبيبك أخصائي تقويم الأسنان أكثر إثارة من خلال خلق أنماط مختلفة بمساعدة BraceMate. هو أفضل تطبيق لمرافقة علاجك التقويمي!

تطبيق BraceMate يضم العديد من الوظائف الرئيسية.


انتقاء اللون: صورة واقعية الأسنان التي تسمح لك لاختيار اللون على الأقواس الخاصة بك مع مجموعة كاملة من الألوان المتاحة. تم تمكين وظيفة المشاركة بحيث تسمح لك بأن يعرف طبيب تقويم الأسنان مسبقا ما هي الألوان التي تريدها، وبذلك يتمكن الطبيب من التأكد من أن لديه اللون الذي اخترته متوفر و متاح لك.

معلومات عن كيفية الاعتناء بجهاز تقويم الأسنان طيلة فترة العلاج لضمان أن تكون تجربتك مع المعالجة التقويمية خالية من المتاعب قدر الإمكان.

معلومات سلسة عن كيفية إدارة حالات الطوارئ التي يمكن مواجهتها مع الجهاز خلال المعالجة التقويمية .
انتقاء اللون

هي شاشة سهلة الاستخدام و التي تسمح للمستخدمين رؤية كيف تبدو الأقواس مع أنماط ألوان مختلفة، و متعددة. بعض التطبيقات لديها صورة كرتونية للأسنان مما يجعل من الصعب تصوركيف سيبدو جهازك التقويمي. BraceMate يظهر لك صورة حيوية تحاكي الواقع قدر الإمكان. بعض التطبيقات الأخرى تسمح لك فقط أن ترى كيف تبدو الأسنان مع مجموعة واحدة فقط من الألوان في وقت واحد. تطبيق BraceMate يتيح لك رؤية كيف تبدو أسنانك مع أنماط مختلفة من الألوان في نفس الوقت. يمكنك دعم فريقك الرياضي، أو أن تنتقي الألوان الوطنية, كما يمكنك أن تطابق الزي الخاص بك لحدث اجتماعي خاص بك.

وظيفة المشاركة تمكنك من إرسال الصور إلى طبيب تقويم الأسنان المعالج لتوفر لك الوقت عندما تكون في موعد زيارتك للطبيب، ويتيح لك اختيار الألوان الخاصة بك على مزاجك وراحتك. تتيح وظيفة المشاركة أيضا إعادة توجيه التصميم الخاص بك والألوان المقترحة لأصدقائك الذين يمكن أن يعطوك رأيهم فيما إذا كانت الألوان مناسبة لك.

يوفر لك التطبيق معلومات سلسة عن كيفية الاعتناء بجهاز تقويم الأسنان طيلة فترة العلاج لضمان أن تكون تجربتك مع المعالجة التقويمية خالية من المتاعب قدر الإمكان. وكلما كانت عنايتك أفضل كلما كانت المعالجة أسرع وكلما حصلت على ابتسامة أفضل عند انتهاء المعالجة.

معلومات سلسة عن كيفية إدارة حالات الطوارئ التي يمكن مواجهتها مع الجهاز خلال المعالجة التقويمية وهي عبارة عن قائمة موسعة من المشاكل المتوقع مواجهتها خلال المعالجة , وهو يوفر إرشادات مفيدة في حال واجهتك هذه المشاكل ولم تسطع التواصل مع طبيك مباشرة.

وأخيراً، هذا التطبيق مجاني، تما تصميمه من قبل أناسٍ مختصيين وهو موجه للمرضى و الهدف هو توفير نتائج أفضل لجميع الأطراف المشاركة في المعالجة التقويمية و الحصول على علاج أسرع ، ومرضى وأخصائي تقويم أسنان أكثر سعادة.

Includes colour selections for:
•AB Orthodontics
•American Orthodontics

If you are an orthodontist and wish to contact the developers for your own customised app please visit www.bracemateapp.com

تحميل BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4.0

BraceMate 1.4.0 التحديث

2017-03-31

● تحسين جودة الصورة.
● تم إضافة ترجمة الفلبينية, السويدية والكرواتية.
● تحسينات في الأداء.
● إصلاحات الشوائب.

التقييمات
5 تقييم


الحجم 3.6 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات طبية ←





متشابهة