جدول المحتوي

المعلومات عن Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب

احدث اصدار1.1.0
الحجم95.8 MB
عمليات التثبيت14.2K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقRooster Games
IDcom.RoosterGames.Battle
التحديث2017-11-30

تحميل Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب

الوصف Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب

تنزيل Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب مجاناً، تحميل Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب من متجر بلاي تحميل برنامج Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب .

Battle Dogs

الحصول على استعداد لعبة جديدة من شأنها أن تحقق انفراجة في عالم مفتوح الألعاب! عليك أن تقرر القواعد، يمكنك رسم خطوط! بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، إنها لعبة رائعة.
مع شوارعها، والسيارات، والناس والأماكن رائحة أمريكا، فإنه ينتظر أن يكتشف من قبلك. مع سيناريو سينمائي غامرة والشخصيات التي تظهر هويتها، والمغامرة تبقي لكم عالقة على الشاشة.
مراحل القرار التي سوف تفجر عقلك
هناك أنابيب التي تجعلك تتحول إلى مخلوق غامض ويتم جلبهم إلى بيفرلي هيلز بشكل غير قانوني. سوف تكون غنية في بيعها أو هل محاولة للاستيلاء على المدينة كلها؟ جعل اختيارك ومتابعته!
ضخمة مفتوحة العالم مستوحاة من مدينة حقيقية
فكر في مدينة كبيرة سوف تضيع في مع رسومات عالية الجودة والجوانب فريدة من نوعها. يعيش حياة بسيطة، والذهاب في رحلات، والتسوق أو السباحة. كل شيء متروك لكم. النهب، والعمل مع المافيا، وسرقة وبيع السيارات، ليصبح مخلوق وخلق الفوضى في المدينة هي أيضا متروك لكم. إذا كنت تقرأ هذا الحق، وأعتقد أن الخيار الثاني هو أكثر إثارة بالنسبة لك! لا تفقد الوقت، والانضمام الآن إلى هذه المغامرة حيث الأدرينالين هو بأسرع الرصاص.
A بيت ليكيا الفيلم!
يتم تنفيذ الدبلجة الإنجليزية من قبل الجهات الفاعلة صوت شعبية في بلدانهم. هناك الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الروسية، البرتغالية، الإسبانية، الإيطالية الترجمة. الحصول على مدمن مخدرات على الفيلم مثل المغامرة وتعلم جيدا لإعطاء الموقف!
تجربة الضوابط المخصصة تلبية طلباتك 100٪
كنت في السيطرة على اطلاق النار كما يحلو لك مع لصناعة السيارات في الهدف ووضع الشخص الأول. الإجابة على المكالمات وجمع أسئلة جديدة دون ترتيب لهم واستكمال البعثات التي تريد! يزيد المال والماس! لا توجد سيارات يمكنك استخدامها، ويمكنك دفع بقدر ما تريد. يمكنك الذهاب إلى وسط المدينة مع خزان أو يمكنك أن تضيع في البحر الأزرق. تطير من أسرار مع دراجة نارية، تفاخر السيارات الفاخرة في المدينة! باختصار، كل شيء في يديك، تفعل كل ما تريد القيام به!

هل سوف تتخلى عن ملايين أو مجرد بعض تغيير الفضاء؟
هناك حروب حيث هناك المال! في بعض الأحيان لبعض التغيير الغيار وأحيانا للملايين، يموت الناس في هذه المدينة مقابل المال. ليس هناك مكان في هذه المدينة للناس الذين ليسوا غنيين أو لا يحلمون به!
تم تصميم هذه اللعبة لأولئك الذين يحبون ألعاب العالم المفتوحة، عصابات وحروب العشائر، العصابات والألعاب المافيا. أولئك الذين لا يستطيعون تحمل مغامرات قد لا تتمتع هذه اللعبة!

تحميل Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1.0

التقييمات
7 تقييم


الحجم 95.8 MB
القسم ألعاب
المطور Rooster Games
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة