جدول المحتوي

المعلومات عن AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK

احدث اصدار1.7.2
الحجم24.1 MB
عمليات التثبيت13.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقAGORA images
IDcom.agora.agoraimages
التحديث2018-07-10

تحميل AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK

الوصف AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK

تنزيل AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK مجاناً، تحميل AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK من متجر بلاي تحميل برنامج AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK .

AGORA

حقق أقصى استفادة من الكاميرا! الفوز بجوائز والمال والمكافآت مع أفضل الصور الخاصة بك. AGORA IMAGES عبارة عن شبكة اجتماعية عالمية للتصوير الفوتوغرافي تربط بين المصورين المحترفين ، مثلك تمامًا ، وتتيح لك الاستمتاع بأفضل محتوى للصور على هذا الكوكب.

في صور AGORA ، ستكون صورك دومًا ملكك ، نظرًا لأنها محمية بواسطة علامة مائية.

خذ الكاميرا ، وخذ أفضل صورك واربح المال والجوائز الرائعة.

كيف يعمل التطبيق؟

لدينا جميعا وجهة نظر فريدة وصورنا تثبت ذلك! انضم إلى مجتمع صور AGORA ، سجل مجانًا وقم بتحميل أفضل صورك. اكتشف واتبع والتواصل مع المصورين الآخرين على شبكة الصور الاجتماعية هذه. شارك في المسابقات للفوز بجوائز وكسب المال باستخدام أفضل صورك. اربح النجوم وحقق مستويات جديدة كمصور في كل مرة تحمّل فيها صورة جديدة ، لكل تصويت تحصل عليه صورك ، لكل متابع جديد تحصل عليه ، ولكونك واحدة من أفضل الصور أو الفائز في المسابقة. العثور على صور مذهلة من خلال مكتشف الصور لدينا. مشاركة صور AGORA على الشبكات الاجتماعية الأخرى وكسب النجوم.

في صور AGORA هناك 4 مستويات. يعتمد مستواك كمصور على عدد النجوم التي تراكمت لديك.

- المبتدئ: 0 - 5،000 نجمة
- متقدم: 5000 - 100000 نجمة
- برو: 100000 - 250،000 النجوم
- ماستر: +250،000 نجم

يمكنك كسب النجوم عن طريق تحميل الصور إلى معرض الصور الخاص بك ، والمشاركة في مسابقات الصور لدينا وجعلها تظهر في قسم الاتجاهات لدينا. ولكل صديق تدعوه للاستمتاع بمحتوى صور AGORA ، فستحصل أيضًا على نجوم.

اربح الأموال بأفضل صورك في مسابقات الصور

هل لديك صور جيدة؟ شارك في المسابقات الآن! شارك في مسابقاتنا مع أفضل صورك للتنافس مع مستخدمين آخرين على المنصة وكسب المال أو الفوز بجوائز. إذا كانت صورتك هي الأكثر تصويتًا ، فستكسب آلاف الدولارات. ولا تنس التصويت لصورك المفضلة!

ننظم مسابقات صور جديدة كل أسبوع! ترتبط كل مسابقة بمفهوم مختلف بحيث يمكن لجميع المصورين لدينا المشاركة في الموضوع الذي يمثلهم أفضل (#Love ، #Landsc ، الخ).

AGORA Awards 2019

أكبر مسابقة صورية شهدها العالم على الإطلاق ، حصدت جوائز AGORA Awards 2019 رسمياً في صور AGORA. والآن يمكنك فتح صورك العليا!
الفائز في مسابقة صورنا سيفوز بأكبر جائزة حتى تاريخه ، 25000 دولار! وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فستفوز أفضل 50 صورة أيضًا بسلسلة من الجوائز المذهلة التي سنعلن عنها على مدار العام.

ما هي المسابقة الإعلانية؟

تقوم براندس برعاية المسابقات المصورة بموضوع محدد حيث يمكن للمستخدمين الفوز بجوائز والفوز بأموال حقيقية. وسيحصل الفائز في المسابقة على الجائزة و 100000 نجمة للوصول إلى مستويات جديدة كمصور.

زيادة فرصك في الفوز

يمكنك تحسين فرصك في الفوز بمسابقة في AGORA IMAGES. تأكد من تحميل أفضل صورتك وأنها تتبع موضوع المسابقة. ضع علامة على أفضل صورك باستخدام علامات التصنيف المناسبة للحصول على مستوى رؤية أكبر. يمكنك أيضًا مشاركة صور المسابقة مباشرة على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك ، ودعوة أصدقائك لتنزيل التطبيق ودعم الصور الخاصة بك مع النجوم.

ملخص

✔️ تحميل صور AGORA مجانا
✔️ قم بتحميل أفضل الصور الخاصة بك ومشاركتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية الأخرى ، محمية بعلامة مائية لدينا
✔️ اربح الجوائز واربح النقود لأفضل صورك من خلال المشاركة في المسابقات
✔️ اكتشاف أفضل الصور في العالم من خلال مكتشف الصور لدينا
✔️ اتبع المصورين الموهوبين الآخرين ودعم الصور المفضلة لديك

مرحبًا بكم في صور AGORA ، يمكن للمجتمع العالمي والشبكة الاجتماعية الخاصة بنا للمصورين عدم الانتظار لاكتشاف أفضل الصور من كاميرا الصور الخاصة بك وجهة نظرك الفريدة

التطبيق AGORA IMAGES متوافق مع جميع أندرويد 6.0 وما فوق - نماذج Marshmallow.

تحميل AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.7.2

التقييمات
8 تقييم


الحجم 24.1 MB
القسم تطبيقات
المطور AGORA images
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة