جدول المحتوي

المعلومات عن 911 شاحنة المطافئ الروبوت الحقيقي لعبة التحول

احدث اصدار72
الحجم88.9 MB
عمليات التثبيت25.6K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقRoadster Inc - 3D Games
IDcom.rds.real.robot.fire
التحديث2017-12-25

تحميل 911 شاحنة المطافئ الروبوت الحقيقي لعبة التحول للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ 911 شاحنة المطافئ الروبوت الحقيقي لعبة التحول

الوصف 911 شاحنة المطافئ الروبوت الحقيقي لعبة التحول

تنزيل 911 شاحنة المطافئ الروبوت الحقيقي لعبة التحول للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل 911 شاحنة المطافئ الروبوت الحقيقي لعبة التحول APK للموبايل اندرويد برابط مباشر 911 شاحنة المطافئ الروبوت الحقيقي لعبة التحول مجاناً، تحميل 911 شاحنة المطافئ الروبوت الحقيقي لعبة التحول من متجر بلاي تحميل برنامج 911 شاحنة المطافئ الروبوت الحقيقي لعبة التحول .

911 شاحنة المطافئ الروبوت الحقيقي لعبة التحول

تعد نفسك ل 911 مذهلة شاحنة المطافئ الحقيقي روبوت لعبة التحول، حيث الروبوت شاحنة المطافئ والروبوت تحلق لديها لاستكمال مختلف البعثات الانقاذ المدينة في مدينة نيويورك. هذه اللعبة التحول الروبوت، ويسمح لك كما الروبوت مقاتل النار للانخراط في مستقبلية الحرب الروبوت المدينة، التي الروبوت الحقيقي والروبوت خارقة جنبا إلى جنب مع زعيمهم العليا الروبوت مستقبلية تحلق انضمت الحرب الملحمية التي تسببت الكثير من الدمار في مدينة البقاء على قيد الحياة. في 911 شاحنة المطافئ الحقيقي روبوت لعبة التحول، وسوف تشارك في انقاذ المدينة باستخدام مهارات محاكاة العمل لتصبح روبوت الحرب يقظة. سيكون لدينا بطل خارقة الروبوت ألعاب الإنقاذ مهارات الإنقاذ من رجال الاطفاء مقاتل النار جنبا إلى جنب مع مستقبلية تحلق الروبوت تحويل المهارات. استخدام المدمرة البطل الروبوتية المدمرة وآلات الحرب القاتلة الأسلحة في الروبوت معركة الساحة. هل أنت من محبي ألعاب الروبوت أو 911 مباراة جنبا إلى جنب مع أفضل مستقبلية ألعاب التحول الروبوت، ثم هذا المزيج من ألعاب الروبوت و 911 ألعاب تعطيك التعرض لأفضل شاحنة إطفاء واقعية.
في 911 شاحنة المطافئ الحقيقي روبوت التحول لعبة، أنت كروبوت مقاتلة النار سوف تتحرك استراتيجيا شاحنة إطفاء من خلال مواقع خطرة من المدينة مستقبلية ومدينة نيويورك والألعاب النارية إنقاذ الناس الأبرياء من مدينة نيويورك من المباني المدمرة. كن روبوت مستقبلية ونار شاحنة الروبوت وجود مهارات محاكاة العمل أو محاكاة لواء النار وأداء 911 النار مقاتلة واجب في كل مهمة الإنقاذ من مدينة البقاء على قيد الحياة من هذا مذهلة 911 مباراة. في هذه اللعبة التحول الروبوت، سوف المعركة في مختلف البعثات الانقاذ المدينة كفرقة الاطفاء أو روبوت خارقة بارزة للألعاب النارية سريعة إنقاذ الأبرياء من مدينة نيويورك. يكون شاحنة الاطفاء تحول من ألعاب الاطفاء كما ان سيارات الاسعاف الانقاذ الأخرى سوف يكون في وقت متأخر من الوصول إلى بقعة الانقاذ. سيكون لديك للاستفادة من مهارات محاكاة العمل الأسرع من الصوت جنبا إلى جنب مع محاكاة لواء النار والروبوت السريع قدرات تحويل لإنجاز بعثات الإنقاذ باستخدام شاحنة إطفاء.
في 911 شاحنة المطافئ التحول الحقيقي روبوت لعبة لك كما النار مقاتلة الروبوت شاحنة والسيارات الروبوت مستقبلية الانخراط في عمل واقعي، حيث سيكون لديك لإنجاز مهام الإنقاذ المدينة كما المطافئ الروبوت بطل وشاحنة الروبوت شاحنة تمتلك محاكاة عمل متقدمة للغاية. في هذا محاكاة لواء النار سوف تكون إنقاذ الناس الأبرياء من مدينة نيويورك في هذه الألعاب 911 مذهلة. في هذه اللعبة معركة الروبوت، سوف المعركة ضد شرسة الروبوت تحويل السيارة والبطل الروبوت الحقيقي جنبا إلى جنب مع المرشد الأعلى مستقبلية تحلق شاحنة الروبوت على أماكن دمرت مختلفة من مدينة مستقبلية لأداء 911 الإنقاذ النار مقاتلة الألعاب واجب. القضاء على كل غاضبة شاحنة الروبوت الحقيقي أو الروبوت سيارة تحويل جنبا إلى جنب مع الروبوت معركة المرشد الأعلى للألعاب الروبوت تحلق مستقبلية باستخدام مهارات الروبوت الحرب والروبوت قدرات خارقة لإكمال الحرب الملحمية ونشر الحرب الروبوت.
كما تلعب الحرب الروبوت سيارة تحويل جنبا إلى جنب مع خارقة الروبوت سيارة تحويل واستخدام آلات الحرب المدمرة وأسلحة الروبوت مستقبلية للقضاء على روبوت سيارة تحويل شكل ملحمة الحرب والروبوت معركة الساحة من حرب الروبوت القاتلة في هذه الألعاب النارية المذهلة.
مذهلة النار مقاتلة شاحنة الروبوت الميزات:
- كامل هد 3D الرسومات من ألعاب الروبوت واقعية.
- أعلى جودة الأصوات تأثير شاحنة الاطفاء مع بيئة الانقاذ المدينة الكبرى من ألعاب الروبوت.
- الانخراط مثيرة للاهتمام ومثيرة بعثات الإنقاذ من الروبوت تحويل الألعاب.
- ضوابط مخصصة للغاية للبطل الروبوت من ألعاب المطافئ.
- ألعاب الروبوت إشراك للغاية على أساس طريقة اللعب.

التحميل الان! كما تلعب روبوت الحرب وخارقة الروبوت تحويل واستخدام آلات الحرب المدمرة للغاية وأسلحة الروبوت مستقبلية للقضاء بسرعة على كل تحويل الروبوت من الحرب الملحمية والروبوت معركة الساحة من حرب الروبوت القاتلة.

تحميل 911 شاحنة المطافئ الروبوت الحقيقي لعبة التحول للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 72

حريق شاحنة الحقيقي روبوت التحول: روبوت الحروب 72 التحديث

2019-07-05

تحسينات واجهة المستخدم

التقييمات
9 تقييم


الحجم 88.9 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة