جدول المحتوي

المعلومات عن 4x4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK

احدث اصدار1.0.8
الحجم48.2 MB
عمليات التثبيت12.9K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقZzmack Games
IDcom.infigo.desert.safar
التحديث2017-10-29

تحميل 4x4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ 4x4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK

الوصف 4x4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK

تنزيل 4x4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل 4x4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر 4x4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK مجاناً، تحميل 4x4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK من متجر بلاي تحميل برنامج 4x4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK .

4x4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق

معظم سيارات الدفع الرباعي لا يصدق 4X4 الطرق الوعرة جيب رالي هنا لتعطيك تجربة استثنائية وأكثر ديناميكية من 4X4 السفاري الصحراوية. دعونا ندخل في سيارات الدفع الرباعي سيارات الدفع الرباعي المفضلة لديك وربط حزام الأمان الخاص بك للاستمتاع قوية 4X4 كاديلاك إسكاليد ويبدأ سفاري الصحراء ك سائق محترف وديناميكي اليوم! برادو 4x4 الطرق الوعرة جيب رالي تم تصميمه خصيصا لأولئك الذين يحبون سيارات 4WD وحشد الضواحي وتريد أن تواجه العقبات المختلفة في حياتهم والعمل الجاد لقهر لهم. يتم تقديم لك لتصبح جزءا من القيادة الصحراوية والتمتع 5 أنواع من السيارات بسرعة فائقة وقوية وعالية السرعة 4WD بارادو مع نيترو مثل هامر وشفروليه وفورد ونيسان ورانجلر جيب.
سيارات الدفع الرباعي 4X4 جيب رالي لديه نقاط التحول الأكثر رائعة في الصحراء التي ليس من السهل عبور ولكن من الصعب تحقيقه. الطرق الوعرة جيب رالي 2017 ديه 5 مسارات سباق إكستريم مختلفة وفقا للبيئة، وجهات النظر الجانب والصحراء والتلال، وسوف تستمتع كونها جزءا من هذا المتسابق حركة المرور 2017. الطرق الوعرة جيب رالي هي واحدة من أفضل لعبة التي سيتم تقديمها في عام 2017 كما أن لديها أفضل 4x4 الضواحي، 4X4 شاحنة الوحش شاحنة من شأنها أن تبقي لكم تنغمس في الطرق المتسابق حركة المرور، والطرق الصحارى وتسلق الجبال البعثات. لاند روفر 4x4 تقدم 6 طرق سباقات مختلفة للمستخدمين، حتى يتمكنوا من التمتع وسائط مختلفة وتكون خبيرا في متسابق حركة المرور وتسلق التل.
وسائط مختلفة من الطرق الوعرة سوبربان رالي هي "الدائرة، لاب خروج المغلوب، الوقت المحاكمة، فخ السرعة، نقاط التفتيش والقضاء". في وضع الدائرة، عليك أن تكون رقم واحد في الطرق الدائرة لتكون في اللعبة. في اللفة خروج المغلوب، وآخر واحد خروج المغلوب تلقائيا من اللعبة وذلك في محاولة لا يكون آخر واحد في اللفة خروج المغلوب. في وقت المحاكمة، فإن الوقت يسجل عندما يكون كل مستخدم من الطرق الوعرة سالي الضاحية عبور خط الفوز ووفقا للوقت، فإن الفائز يعلن. في سرعة الفخاخ، فإن أبطأ واحد خارج تلقائيا من اللعبة. في نقاط التحقق، يجب أن يكون لدى المستخدمين عند نقاط التفتيش قبل انتهاء الوقت. وأخيرا وليس آخرا، القضاء وفي هذا الوضع، آخر لاعب بعد وقت مسجل، والقضاء تلقائيا من اللعبة. القيادة على الطرق الوعرة يمنحك أفضل المعرفة والخبرة التي كيفية السيطرة عليك 4X4 سيارات كاديلاك إسكاليد لاند روفر على الطرق الوعرة والصحراء والوادي الوادي. لأنه لدفع على لاند كروزر، برادو، رينج روفر على أسطورة سباقات السحب المتطرفة أمر صعب، ولكن على تسلق الجبال وسفاري الصحراء، والقيادة هو أكثر صعوبة ومستحيلا كما كنت سائق الوحش الشاحنات 4x4 وإدارة كيفية السيطرة شاحنات 4x4 الخاصة بك على الطرق الصحراوية القاتلة.
نحن جميعا نحب أن تلعب سباقات السحب المتطرفة وتحتاج إلى نوع السرعة سباقات أسطورة الألعاب مع شاحنات نيترو ولكن، 4X4 القاتلة الطرق الوعرة جيب رالي سوف تسمح لك لاستكشاف تجربة الطرق الوعرة الجبال وكيفية السيطرة على محاكاة سيارات الدفع الرباعي في سفاري الصحراء. خلال الصحراء أسطورة سباقات السحب، وسوف تواجه عقبات مختلفة، ولكن الأولوية الخاصة بك هو دودج المستخدم النهائي الآخر ويكون رقم واحد والفائز في المباراة. سوف 4x4 الطرق الوعرة جيب رالي يسمح لك أن ترى المواقع من اللاعبين يعيشون على الشاشة وتشير لك أن لديك لتفادي المستخدمين الآخرين ويكون في المقام الأول. بعد الانتهاء من اللعبة، لاعب المواقع مرة أخرى تظهر على الشاشة لتحفيز لك للمرة القادمة أيضا! كما يقدم مؤشر خريطة للاعبين.
سيارات الدفع الرباعي 4x4 لديها خيارات لفات مختلفة، ويمكن للمستخدم تعيين لفات من 2 فصاعدا ويمكن للمستخدم أيضا تحديد مستوى الصعوبة مثل سهلة ومتوسطة وصعبة. فمن الضروري للمستخدم للعب سيارات الدفع الرباعي 4X4 من اسمها الأصلي لذلك، الطرق الوعرة جيب رالي يمنحك خيار الإعداد، من يمكنك وضع اسم اللاعب وأيضا تعيين رسومات اللعبة والصوت للعبة. الطرق الوعرة جيب رالي المرور المتسابق يوفر ثلاثة أنواع من وسائط سباقات المتطرفة ل إكستريم الضوابط على نحو سلس سباق على 4X4 سيارات الدفع الرباعي، وأساليب سباق إكستاليد إكستريم إمالة، لمسة والتوجيه.

تحميل 4x4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.8

4x4suv شاحنة الطرق الوعرة لعبة سباق الصحراء جيب تجمع 1.0.8 التحديث

2019-06-29

تحسين اللعب.

التقييمات
10 تقييم


الحجم 48.2 MB
القسم ألعاب
المطور Zzmack Games
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة