جدول المحتوي

المعلومات عن 33 في 1 ألعاب للبنات APK

احدث اصدار1.1.2
الحجم
عمليات التثبيت26.3K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقRainbow Girl Games
IDair.com.rainbowgirlgame
التحديث2017-12-25

تحميل 33 في 1 ألعاب للبنات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ 33 في 1 ألعاب للبنات APK

الوصف 33 في 1 ألعاب للبنات APK

تنزيل 33 في 1 ألعاب للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل 33 في 1 ألعاب للبنات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر 33 في 1 ألعاب للبنات APK مجاناً، تحميل 33 في 1 ألعاب للبنات APK من متجر بلاي تحميل برنامج 33 في 1 ألعاب للبنات APK .

تهانينا ، لقد اكتشفت للتو المجموعة الأكثر اكتمالا من الألعاب المحمولة للفتيات! قم بتثبيته الآن واحصل على 33 لعبة من ألعاب البنات منتقاة يدويًا ، بدءًا من أزياء اللباس وحتى ألعاب الطهي ورعاية الحيوانات الأليفة. نقوم بتحديث حزمة ألعابنا للفتيات بعناوين جديدة كل أسبوع ، لذلك تأكد من العودة كثيرًا والتحقق من التحديثات. إليك بعض المذاقات التي يمكنك العثور عليها بعد تثبيت تطبيقنا:

• تحديث! جميع ألعاب الفتيات البالغ عددها 35 لعبة مجانية الآن! قم بتنزيل الإصدار المحدّث واستمتع بها جميعًا!

• Crazy Cookie Cooking -----> لعبة جديدة
استمتع بلعبة طبخ لذيذة مع ملف تعريف الارتباط المجنون والممتع! تعلم كيفية تحضير الصحراء اللذيذة ثم قضاء بعض الوقت في تزيينها وجعلها تبدو غير تقليدية. أضف الألوان والأشكال اللطيفة ، والرش ، والصقيع السكرية ، كل ذلك عندما تتعلم النصائح والحيل في لعبة الطهي المجنونة هذه.


• مكياج Bridal Glam: هذا أحد ألعابنا المفضلة المطلقة. ما هو أكثر إثارة من إنشاء المكياج المثالي ليوم زفافك؟ نظرًا لأن مصمم الأزياء الخاص بالعروس يعود إليك الأمر لترتيب شعرها واختيار المجوهرات المطابقة وتحديد ألوان أحمر الخدود وأحمر الشفاه التي تناسبها. جربها!

• أداة تزيين الكيك: من لا يحب كعكة رائعة المظهر وملونة ولذيذة؟ اصبح الطباخ واختر بين وضع تزيين مجاني ، حيث يمكنك تصميم كعكة عيد ميلاد مثالية أو الذهاب لتحدي الوقت حيث ستحتاج إلى مطابقة تصميم كعكة أخرى. هذا بالتأكيد من بين ألذ الألعاب للبنات التي يمكنك لعبها على هاتفك المحمول.

• Love for Spa: لا شك في ذلك ، الجميع يحب سبا جيدًا. تقبل التحدي واختر أفضل مزيج من المكياج والفساتين والاكسسوارات. بعد اختيار أجمل العدسات اللاصقة ، تنتقل أحمر الشفاه وأحمر الخدود لإيجاد مظهر مطابق لإكمال هذه اللعبة الرائعة.

• آيس كريم ديلايت: إنها ساخنة بالخارج ولا تقارن أي شيء بالآيس كريم اللذيذ. أنت المسؤول عن تحضيرها عن طريق خلط المكونات ثم تقديم الخدمات لعملائك بنكهة من اختيارهم. لقد كانت هذه حتى الآن من بين أكثر الألعاب شعبية من مجموعة ألعاب 33 في 1 للبنات - استمتع بها!

• Jungle Cubs: بعد الكثير من الألعاب وألباس الطهي ، حان الوقت لبعض المرح الفروي! ستحتاج إلى اختبار مهاراتك وإعطاء حيوانات الأطفال المختلفة الطعام والماء - قم بسحبها في المكان المناسب ورعايتها وسيحبونك إلى الأبد. هذه واحدة من أفضل ألعاب البنات وأكثرها روعة في مجموعتنا - العبها وشعرت بحب الأشبال اللطيفين.

• Candyland Doll: هذا أيضًا من بين أكثر ألعابنا شعبية للفتيات ، وذلك أساسًا لأنه يجمع بين الأمرين اللذين تحبهما كل فتاة: الموضة والحلوى! اختر من بين مجموعة كبيرة من قصات الشعر الملونة والفساتين والتنانير وقم بتطابقها مع جوارب وأحذية ملونة - لم تكن أبدًا جيدة في Candyland.

يتم وضع جميع ألعابنا في فئات مختلفة مع وضع رمز مناسب في قائمة اختيار اللعبة. سوف تلعب أكثر من اثني عشر لعبة تلبيس ومكياج مع مجموعة متنوعة من المواضيع ، من فساتين الكوكتيل الأنيقة إلى مستحضرات المشاهير. لدينا حتى لعبة الأقواس العصرية! تحظى ألعاب الطهي بشعبية كبيرة وشملنا الكثير منها أيضًا - من الآيس كريم الحلو والسكر والكعك إلى الأطباق الشهية ، كل مهمة ممتعة ولذيذة! جرب أيضًا مجموعة المهارات والألعاب التعليمية للفتيات لدينا ومعرفة ما إذا كنت مديرًا جيدًا.

حسنًا ، أعتقد الآن أنك تعرف ما يجب عليك فعله: قم بتنزيل اللعبة ولديك ساعات وساعات من المرح في لعب الألقاب المختلفة. يرجى مشاركة أفكارك معنا وتأكد من إخبار أصدقائك عنها. استمتع ولا تنس تحديث اللعبة من أجل الحصول على أحدث الألعاب للفتيات التي نضيفها إلى المجموعة - نراكم قريبًا!

وسائل التواصل الاجتماعي:

https://plus.google.com/ rainbowdressup /
https://www.facebook.com/RainbowDressup

تحميل 33 في 1 ألعاب للبنات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1.2

التقييمات
9 تقييم


الحجم
القسم ألعاب
المطور Rainbow Girl Games
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة