جدول المحتوي

المعلومات عن +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر

احدث اصدار1.1
الحجم44.1 MB
عمليات التثبيت15.8K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقGreat Games Studio
IDcom.ggs.speed.bumps.car
التحديث2018-01-31

تحميل +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر

الوصف +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر

تنزيل +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر مجاناً، تحميل +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر من متجر بلاي تحميل برنامج +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر .

+100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر

أحب الموت ألعاب السيارات؟ ونحن نتحدى لكم لاختبار قيادة السيارة التي تختارها في هذا أروع من السيارات تحطمها الألعاب على موقعنا الظاهري 100 سرعة المطبات سيارة تحطم اختبار التحدي! هل أنت جريئة بما فيه الكفاية لهدم خفيفة الوزن سيارة رياضية فائقة أو حتى الثقيلة شاحنة تلاعب كبيرة أو حافلة من قبل القيادة على +100 المطبات سرعة في هذا ملحوظا من سيارة محاكاة ألعاب محاكاة؟

قواعد كونه سائق أعلى في هذه السرعة بسرعة المطبات الأمة الدمار هي بسيطة جدا. تحتاج إلى مسح كل مستوى دون تدمير تماما السيارات الخاصة بك المحمول. نعم، بقاء سيارتك ضروري لإنهاء المستوى؛ سواء كنت القيادة حافلة سريعة أو سائق شاحنة غاضبة تحتاج إلى الحفاظ على سرعتك والبقاء في حالة تأهب أثناء القيادة على الرغم من هذه صعبة للغاية قواطع السرعة سيارة القيادة في هذا أروع من سرعة السيارات الكسارة. إمالة هاتفك أو جهازك اللوحي للتحكم في عجلة قيادة سيارتك أو الحافلة أو الشاحنة. هذا مدهش عالية السرعة سيارة اختبار محرك +100 سرعة المطبات المعبر سوف نص مهارات القيادة الخاصة بك في نهاية المطاف من هذا أروع من الموت ألعاب سباقات السيارات والألعاب الرياضية قيادة السيارة.

الحصول على وراء عجلة القيادة من 4X4 و 6 X6 المركبات على الطرق الوعرة لأداء اختبارات سرعة عالية تحطم السيارات في القيادة القصوى لدينا الظاهري على منشأة المطبات السرعة؛ من خلال اللعب هذه فريدة من نوعها أعلى لعبة سيارة حرة سوف تأتي لمعرفة نقطة الانهيار من كل نوع من المركبات في هذا أفضل من السيارات اختبار تحطم الألعاب. الشاهد تدمير إكستريم والهدم مع الفيزياء حادث حقيقي على لدينا قواطع السرعة المصممة خصيصا من خلال سباقات السيارات الرياضية السوبر، وحافلات الركاب والشاحنات الوحش في هذا خيرة مزيج من الألعاب شاحنة وألعاب الحافلات. لقد قمنا أيضا بتثبيت نوس لزيادة دفعة حتى تتمكن من الحصول على سرعة عالية في وقت أقل لمزيد من الدمار في هذا أروع من شاحنة هدم ديربي ألعاب السيارات!

سيتم إجراء اختبار تحطم السيارات في منشأة آمنة بعيدا عن المدينة لتحقيق أقصى قدر من الاحتياطات الأمنية. تأثير مع قواطع سرعة المعادن الثقيلة في عالية السرعة سيؤدي إلى تحويل سيارتك إلى الكرة المتداول ضخمة، وترك الأسفلت و هبطت على جانب من الطريق الموت حطم تماما. 100 سرعة المطبات محاكاة سيكون مثل أي ديربي هدم أخرى
لعبة السيارات وعالية السرعة ألعاب سباقات السيارات 3D كنت قد لعبت من قبل. تجربة حوادث مثيرة وتدمير التي سوف ترسل قشعريرة أسفل العمود الفقري الخاص بك في هذه السرعة المطبات محاكاة. إذا كانت سيارتك يذهب الطرق الوعرة أو تعطل ثم سوف تفقد اللعبة وسيكون لديك لاعادة هذا المستوى، حتى البقاء في حالة تأهب!


*** ميزات غاميبلاي ***

• 20 تحديا مستويات تحطم سيارة تحطم لمحبي ألعاب الهدم السيارة.
• بيئة 3D واقعية ومذهلة المصممة خصيصا لتكون متزامنة مع موضوع محاكاة سيارة اختبار محاكاة وشاحنة الطريق الموت قيادة ألعاب السيارات.
• خيارات متعددة من المركبات لإثراء تجربتك من سرعة المطبات الألعاب.
• مثيرة للإعجاب وبديهية على ضوابط الشاشة لمحبي ألعاب السيارات والشاحنات ألعاب القيادة.
• لعب على أجهزة متعددة.
 

هذا +100 المتابعات سرعة المطبات إذا بالنسبة للأشخاص الذين يحبون عالية السرعة ألعاب سباقات السيارات. لديهم للعبور فوق قواطع السرعة دون السماح لسيارتهم الحصول على المحمولة جوا. في هذه اللعبة سباق السيارات، يمكنك تحسين مهارات القيادة الخاصة بك في هذا فريدة من نوعها 100+ عالية السرعة المطبات اللعبة. حتى الآن تحميل لدينا كل عمل جديد شغل "+ 100 سبيد بومبس: كار بريكر كراش ديث رود" ل سرعة عالية محاكاة الجنون سيارة في هذا أفضل من بو

تحميل +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

التقييمات
3 تقييم


الحجم 44.1 MB
القسم ألعاب
المطور Great Games Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة