جدول المحتوي

المعلومات عن 네이버 - NAVER APK

احدث اصدار10.6.3
الحجم82.2 MB
عمليات التثبيت15.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الكتب والمراجع
مطوّر التطبيقNAVER Corp.
IDcom.nhn.android.search
التحديث2017-09-14

تحميل 네이버 - NAVER APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ 네이버 - NAVER APK

الوصف 네이버 - NAVER APK

تنزيل 네이버 - NAVER APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل 네이버 - NAVER APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر 네이버 - NAVER APK مجاناً، تحميل 네이버 - NAVER APK من متجر بلاي تحميل برنامج 네이버 - NAVER APK .

네이버 - NAVER

سوف تجد أنيق البحث تركز على الشاشة مع تنظيم محتويات متعة التسوق العصرية ، لدينا ميزة جديدة 'النقطة الخضراء' التي تساعدك على العثور على المعلومات التي تريدها في جميع الأوقات. تحميل جديد Naver التطبيق الآن لدينا تجارب العلامة التجارية الجديدة في وقت مبكر.

※ عند تحديث السابقة Naver الشاشة سيتم توفيره بشكل افتراضي. حدد 'الجديدة Naver من Naver إعدادات التطبيق للتحقق من التغييرات في وقت مبكر. 'الجديدة Naver' سيتم خدمتها كما الافتراضي تثبيت جديد.

1) البحث تتمحور حول المنزل
الشاشة الرئيسية أصبحت أخف وزنا و أكثر إتقانا ، وإعطاء الأولوية على نافذة البحث للمساعدة في التركيز أثناء البحث. يمكنك أيضا الوصول بسهولة إلى صفحات ويب أخرى عن طريق إدخال URL في نافذة البحث.

2) أخبار, محتويات, و تتجه الكلمات الرئيسية على اليمين و على اليسار.
انتقاد الشاشة الرئيسية إلى اليسار واليمين. على الجانب الأيمن من الشاشة الرئيسية ، يمكنك بسهولة عرض مواضيع مثيرة للاهتمام بالنسبة لك فقط من خلال إضافة 30 موضوع مختلف طبعات/المناطق بجانب الأخبار. على اليسار, سوف تجد التسوق العصرية العناصر التي يتم تحديثها يوميا ، وإيجاد مركز التسوق الخاصة بك في لمحة. نحن سوف نستمر في العمل على تقديم التجريبية الجديدة المحتويات على الجانب الأيسر من الشاشة الرئيسية. ترقبوا المزيد من التحديثات!

3) تحقق من تتجه الكلمات الرئيسية في البحث البياني
تحقق من المزيد من التفاصيل حول تتجه الكلمات الرئيسية, تقع على الجانب الأيمن من المنزل. يمكنك العثور على مصالح مختلفة حسب الفئة العمرية و تتجه كلمات تصل إلى 24 ساعات.

4) 'النقطة الخضراء,' واحدة على زر التوقف عن البحث المختلفة و خدمة اختصارات
حاول البحث عن طريق الصورة أو الصوت أو الموسيقى أو حتى المتاجر القريبة عن طريق لمس 'النقطة الخضراء', على الزر الأخضر الموجود في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية. فتح المفضلة لديك خدمات أو محتويات هو أيضا أسهل باستخدام 'النقطة الخضراء'.

※ ملاحظة
الرجاء تثبيت نظام التشغيل أندرويد 4.4 أو أعلى للحصول على تجربة ممتعة أثناء استخدام NAVER التطبيق. عندما تواجه أي مشاكل أثناء استخدام, يرجى ارسال لجنة التحقيق على Naver التطبيق هو الإعداد – مركز العملاء.'

تحميل 네이버 - NAVER APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 10.6.3

네이버 - NAVER 10.6.3 التحديث

2019-06-24

- 앱 크래시 버그 수정
- 기타 사용성 개선 및 안정성 강화

التقييمات
2 تقييم


الحجم 82.2 MB
القسم تطبيقات
المطور NAVER Corp.
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الكتب والمراجع ←





متشابهة