جدول المحتوي

المعلومات عن 翻墙神器 极速完全免费-比赛风速的天行自由门SuperVPN APK

احدث اصدار1.3.3
الحجم7.54 Mb
عمليات التثبيت21.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الادوات
مطوّر التطبيقVPN \u7ffb\u5899
IDcom.vm.shadowsocks20170
التحديث2017-10-25

تحميل 翻墙神器 极速完全免费-比赛风速的天行自由门SuperVPN APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ 翻墙神器 极速完全免费-比赛风速的天行自由门SuperVPN APK

الوصف 翻墙神器 极速完全免费-比赛风速的天行自由门SuperVPN APK

تنزيل 翻墙神器 极速完全免费-比赛风速的天行自由门SuperVPN APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل 翻墙神器 极速完全免费-比赛风速的天行自由门SuperVPN APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر 翻墙神器 极速完全免费-比赛风速的天行自由门SuperVPN APK مجاناً، تحميل 翻墙神器 极速完全免费-比赛风速的天行自由门SuperVPN APK من متجر بلاي تحميل برنامج 翻墙神器 极速完全免费-比赛风速的天行自由门SuperVPN APK .

✓ مجانًا: مجاني إلى الأبد ، ووقت غير محدود ، وحركة مرور غير محدودة ✓ بسيط: اتصال بنقرة واحدة ، لا يتطلب التسجيل ✓ سريع: يمكنك توصيلك بأسرع خادم ✓ الأمان: إخفاء عنوان IP والشبكة الهوية والموقع ، والتمتع أقصى قدر من الخصوصية والأمن الشبكة. ✓ الاستخدام: استخدم وكيل VPN ، وقم بتوصيل Facebook و Youtube و Google ومواقع الويب الأخرى وتسريع الألعاب الأجنبية.
✓ خفيفة الوزن: التطبيق فقط مساحة 5M،
✓ غير محدود: أي حركة المرور وعرض النطاق الترددي قيود

-------------------- ---------------------------------------------
(# تنويه:
برنامجنا للأغراض العلمية فقط ، للبحث ، التعليم ، وما إلى ذلك لجميع الأغراض المشروعة.
جميع انتهاكات قوانين الصين والدولة التي يوجد بها الخادم محظورة تمامًا.
يعتبر استخدام البرنامج بمثابة تأييد لمحتويات هذا البيان بالكامل.
-------------------------------------------- -
أتمنى لك إقامة سعيدة!

عروض الفنية:
شبكة خاصة افتراضية، وهو ما نشير عادة إلى VPN على جدار الضوء الأزرق، ليس مفهوما شبكة جديد. كما يوحي اسمها ، يمكن تعريف Blue Light VPN Overlay كخدمة شبكة خاصة تستخدم البنية التحتية للشبكة العامة. مثال نموذجي هو الدعوة. عندما اتصلنا مع الأصدقاء ، استخدمنا شبكة هاتف عمومية لإنشاء اتصال خاص افتراضي بين الطرفين. هناك مفهومان مهمان في الضوء الأزرق VPN عبر الحائط وهما ظاهريان وخاصان. ما يسمى الظاهري هو نسبة إلى الواقع. في شبكة خاصة حقيقية ، تنتمي جميع أجهزة الشبكة إلى شركة أو مؤسسة. تستخدم الشبكة الافتراضية الخاصة البنية التحتية للشبكة العامة ، لذا فهي ليست خاصة بالفعل. ما يسمى الخاص يعني أن جميع المعلومات الحقيقية غير مرئية للعالم الخارجي. على الرغم من أن التواصل بين الطرفين يستخدم الشبكة العامة ، يمكن ضمان أمن وخصوصية البيانات عن طريق تشفير المعلومات. السؤال الأول: لماذا نشر Lantern VPN عبر الجدار السبب الرئيسي لنشر Lantern VPN هو توفير المال. في الأنشطة الاقتصادية الحديثة ، تمتلك العديد من الشركات متعددة الجنسيات فروعها ومكاتبها حول العالم. غالبا ما يحتاجون إلى إجراء الاتصالات التجارية والتعاون عن بعد. من أجل إنشاء هذا الصدد، إلا بطريقتين: يتم تأسيس واحدة بين مختلف فروع خط خاص، وطريقة أخرى هي إمكانية الوصول المباشر إلى الإنترنت، وإنشاء فانوس VPN فوق الحائط على أساس الشبكة العامة. من الواضح أن حل الإنترنت أكثر اقتصادا. إذا كنت تستخدم خطًا خاصًا ، فأنت بحاجة إلى إنشاء اتصال من نقطة إلى نقطة بين كل فرعين. إذا كان هناك فروع n ، فإن كل فرع يحتاج إلى خطوط n-1 على الأقل. الشبكة الخاصة التي شيدت ليست معقدة فحسب ، بل مكلفة للغاية. لا يمكن لشركة عامة تحمله. الحل باستخدام الإنترنت بسيط واقتصادي ، وكل فرع يجب أن يكون مسؤولاً عن توصيل نفسه بأقرب عقدة إنترنت.
تكنولوجيا فانوس VPN قدم فوق الحائط

فانوس VPN فوق الحائط، الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN)، وتعرف على النحو المحدد من خلال شبكة عامة (عادة الإنترنت) لذلك، اتصال آمن مؤقت، إنه نفق آمن ومستقر عبر شبكة عامة. تعد الشبكة الافتراضية الخاصة امتدادًا لشبكة الإنترانت الخاصة بالمؤسسات ، حيث يمكنها مساعدة المستخدمين عن بُعد وفروع الشركة وشركاء الأعمال والموردين في إنشاء اتصال موثوق وآمن مع إنترانت الشركة وضمان النقل الآمن للبيانات.
تفسر منظمة IETF الشبكة المحلية الظاهرية الخاصة بالفانوس عبر الجدار: محاكاة تكنولوجيا الخطوط المؤجرة من نقطة إلى نقطة على شبكة بيانات عامة من خلال تقنيات تشفير النفق المتخصصة. الظاهري هو أن المستخدمين لم يعودوا بحاجة إلى امتلاك خطوط بيانات حقيقية لمسافات طويلة ، ولكن خطوط بيانات لمسافات طويلة تستخدم شبكة البيانات العامة للإنترنت. تعني الشبكة الخاصة المزعومة أنه يمكن للمستخدمين تطوير شبكة تناسب احتياجاتهم. تشير الشبكة الخاصة المبكرة عمومًا إلى شبكة خدمات الخطوط الثابتة الظاهرية (PVC) مثل ترحيل الإطارات أو أجهزة الصراف الآلي التي توفرها مشغلي الاتصالات ، أو يتم إنشاء الشبكة الخاصة للمستخدم من خلال شبكة الخطوط الخاصة DDN للمشغل.
تعد Lantern VPN الحالية عبارة عن شبكة افتراضية مخصصة للأمان تم إنشاؤها مؤقتًا على الإنترنت ، حيث يوفر المستخدمون تكلفة استئجار الخطوط المؤجرة. بالإضافة إلى شراء أجهزة VPN عبر الجدار أو منتجات برامج VPN ، تدفع الشركة فقط يقوم مزود خدمة الإنترنت (ISP) في موقع المشروع بدفع قدر معين من الوصول إلى الإنترنت ، ويحفظ رسوم الهاتف لمسافات طويلة لجهات اتصال العملاء في مناطق مختلفة. هذا هو السبب في LAN Lantern رخيصة.
باستخدام المعيار المرجعي لنموذج OSI ، يمكن تنفيذ تقنيات Lantern VPN عبر الجدران في طبقات بروتوكول OSI المختلفة.
كما هو موضح في الجدول التالي: VPN عبر الحائط في فانوس مستوى OSI VPN عبر تقنية تطبيق الجدار
طبقة تطبيقات SSL VPN
طبقة جلسة العمل Socks5 VPN
طبقة ارتباط بيانات طبقة شبكة اتصال IPSec VPN
طبقة PPTP و L2TP

طبقة التطبيقات VPN عبر بروتوكول SSL على الجدار:
Secure Socket Layer (SSL) هي آلية أمنية عالية المستوى ، تستخدم على نطاق واسع في متصفحات الويب وخوادم الويب برنامج يوفر مصادقة نظير إلى نظير وتشفير بيانات التطبيق. في SSL ، المصادقة تستند إلى الشهادة. تعد مصادقة العميل للعميل أمرًا ضروريًا ، كما أن مصادقة العميل لمزود الخدمة في الإصدار 3 من طبقة المقابس الآمنة (SSL) ليست سوى خيار ، ولكن لم يتم تطبيقها على نطاق واسع. تحتوي جلسة طبقة المقابس الآمنة (SSL) على مرحلة مصافحة تقوم فيها الأطراف المتعاونة بتبادل شهادات ، وإنشاء مفاتيح جلسة ، والتفاوض على خوارزميات التشفير المستخدمة في الاتصالات. بعد اكتمال المصافحة ، بالنسبة لتطبيقات B / S ، يمكن للتطبيق نقل البيانات بأمان دون الكثير من التعديل ، باستثناء أن واجهة برمجة تطبيقات SSL تسمى بدلاً من واجهة برمجة تطبيقات مأخذ التوصيل التقليدية عند نقل البيانات ، ولكن للتطبيقات C / S هيكل برنامج التطبيق ، والحل الخاص به وطبقة الجلسة VPN هي نفسها.
طبقة المقابس الآمنة (SSL) عبارة عن بروتوكول من طرف إلى طرف ويتم تطبيقه على الأجهزة عند نقاط النهاية من مسار الاتصال (عادة على العملاء والخوادم) دون الحاجة إلى تنفيذ العقد الوسيطة (مثل أجهزة التوجيه أو جدران الحماية) في مسار الاتصال. . على الرغم من إمكانية استخدام SSL نظريًا لحماية اتصالات TCP / IP ، إلا أن تطبيق SSL يقتصر فعليًا على HTTP. في اتصال SSL ، يستخدم جانب الخادم المنفذ 443 ، ويكون منفذ جانب العميل اختياريًا.
Session Layer VPN عبر بروتوكول Socks4: توجد الجوارب في طبقة جلسة العمل من طراز OSI. في بروتوكول Socks ، يبدأ العميل اتصالاً عبر جدار الحماية عبر منفذ 1080 لعميل Socks ، مما ينشئ Socks. نفق VPN الخاص بالخادم ، ثم يتصل عميل التطبيق الوكيل بخادم التطبيق. في هذا الإطار ، يمكن للبروتوكول المرور عبر جدار الحماية بشكل آمن وشفاف ، وبرنامج العميل غير مرئي للمضيف الوجهة ، وبالتالي يخفي المضيف الهدف جيدًا. تتمثل التقنية الرئيسية لـ SOCKS في تطبيق Socks لتطبيق العميل ، وإضافة دعم لبروتوكول Socks ، ثم تحليل نتائج Socks من جانب الخادم.
بروتوكول Socks4 ، الذي يوفر VPN بدون مصادقة لبرامج العميل / الخادم القائمة على TCP (باستثناء UDP) مثل TELNET و FTP و HTTP و WAIS و GOPHER ، وينشئ نفق VPN بدون مصادقة تشفير. بروتوكول Socks5: يمتد بروتوكول Socks5 إلى Socks4 لدعم IPv4 ، ودقة اسم المجال ، و IPv6 كما هو محدد في UDP ، وإطار عمل TCP ، ونظام تحليل العنوان. من أجل تنفيذ بروتوكول Socks هذا ، غالبًا ما يكون من الضروري إعادة ترجمة أو إعادة ربط تطبيق العميل المستند إلى TCP لاستخدام وظيفة التشفير المناظرة في مكتبة Socks ، وزيادة سلامة نقل البيانات ، ودعم الضغط لحزمة البيانات. طبقة الشبكة VPN عبر تقنية الجدار
بروتوكول IPSec:
IPSec هو أيضًا أحد المعايير التي تدعمها IETF ، فهو يختلف عن الأولين من حيث أنه الطبقة الثالثة من تشفير طبقة IP. لا تعد IPSec خوارزمية تشفير خاصة أو خوارزمية مصادقة ، ولا تحدد خوارزمية تشفير خاصة أو خوارزمية مصادقة في بنية بياناتها ، إنها مجرد بنية مفتوحة ، محددة في تنسيق حزمة IP ، وخوارزميات تشفير مختلفة. يمكن تنفيذ كلاهما في عملية نقل بيانات الشبكة باستخدام البنية المحددة بواسطة IPSec.
يمكن ضبط بروتوكول IPSec ليتم تشغيله في وضعين: أحدهما هو وضع النفق والآخر هو وضع النقل. في وضع النفق ، يقوم IPSec بتغليف حزم IPv4 في إطارات IP آمنة. يتمثل وضع النقل في حماية الأمان من طرف إلى طرف ، أي أن معلومات التوجيه غير مخفية في هذا الوضع. يعد وضع النفق هو الأكثر أمانًا ، ولكنه يجلب الكثير من النفقات العامة للنظام. بروتوكول PTP لترابط طبقة الشبكة الافتراضية لطبقة VPN: PPTP (بروتوكول الاتصال النفقي من نقطة إلى نقطة) هو بروتوكول نفق آمن من نقطة إلى نقطة تم تطويره بواسطة منتدى PPTP للمستخدمين الذين يستخدمون الإنترنت للوصول إلى الإنترنت. قدمت خدمة VPN آمنة ، والتي أصبحت مسودة IETF في عام 1996. يعد PPTP امتدادًا لبروتوكول PPP ، ويوفر طريقة اتصال VPN آمنة لتأسيس بروتوكول متعدد على شبكة IP ، ويمكن للمستخدمين عن بعد الوصول إلى شبكة المؤسسة الخاصة من خلال أي مزود خدمة إنترنت يدعم PPTP.
يوفر PPTP اتصالات آمنة بين عميل PPTP وخادم PPTP. عميل PPTP هو كمبيوتر يشغل البروتوكول ، وخادم PPTP هو خادم يقوم بتشغيل البروتوكول. من خلال PPTP ، يمكن للعملاء الاتصال بشبكة IP العامة. يقوم عميل الطلب الهاتفي أولاً بطلب خادم الوصول لمزود خدمة الإنترنت بالطريقة المعتادة لتأسيس اتصال PPP ، وعلى هذا الأساس ، يقوم العميل بإجراء اتصال هاتفي ثانٍ بخادم PPTP ، ويسمى الاتصال بنفق PPTP. نفق PPTP هو في الأساس اتصال PPP آخر يستند إلى بروتوكول IP ، حيث يمكن لحزمة IP تغليف بيانات بروتوكول متعددة ، بما في ذلك TCP / IP و IPX و NetBEUI. بالنسبة للعملاء المتصلين مباشرة بشبكة IP ، لا يلزم الاتصال الهاتفي PPP الأول ، ويمكن إنشاء مسار افتراضي مباشرة مع خادم PPTP.
تتمثل أكبر ميزة لـ PPTP في دعم Microsoft ، وتتمثل الميزة الأخرى في أنه يدعم التحكم في التدفق ، مما يضمن عدم حدوث ازدحام بين العميل والخادم ، وتحسين أداء الاتصال ، وتقليل فقد الحزمة وإعادة اكتشافها. يقوم PPTP بتفويض المبادرة لإنشاء نفق ، ولكن يحتاج العملاء إلى تكوين PPTP على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، مما سيزيد من عبء العمل على المستخدمين ويتسبب في مخاطر أمان الشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل PPTP فقط على IP ، وليس لديه وظيفة المصادقة الخاصة بنقطة نهاية النفق ، ويحتاج إلى الاعتماد على مصادقة المستخدم.

تحميل 翻墙神器 极速完全免费-比赛风速的天行自由门SuperVPN APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3.3

التقييمات
8 تقييم


الحجم 7.54 Mb
القسم تطبيقات
المطور VPN \u7ffb\u5899
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الادوات ←





متشابهة