جدول المحتوي

المعلومات عن 无界一点通(免费VPN代理/免费翻墙代理) APK

احدث اصدار4.1
الحجم1.74 Mb
عمليات التثبيت18.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاتصال
مطوّر التطبيق\u65e0\u754c\u4e00\u70b
IDydt.wujie
التحديث2017-11-03

تحميل 无界一点通(免费VPN代理/免费翻墙代理) APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ 无界一点通(免费VPN代理/免费翻墙代理) APK

الوصف 无界一点通(免费VPN代理/免费翻墙代理) APK

تنزيل 无界一点通(免费VPN代理/免费翻墙代理) APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل 无界一点通(免费VPN代理/免费翻墙代理) APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر 无界一点通(免费VPN代理/免费翻墙代理) APK مجاناً، تحميل 无界一点通(免费VPN代理/免费翻墙代理) APK من متجر بلاي تحميل برنامج 无界一点通(免费VPN代理/免费翻墙代理) APK .

غير محدود على حد سواء هو إصدار Android من UltraSurf ، الذي أنتجته شركة أمريكية عبر برنامج شبكة غير محدود على الجدار ، يوفر VPN مجاني على الجدار / وكيل مجاني فوق الجدار. بدون الجذر ، دون تحديد ، حركة المرور محدودة. اضغط على الحائط.

يسمح غير محدود للمستخدمين على حد سواء في بيئات الشبكة المختلفة: يمكن تصفح من خلال تشفير خادم وكيل (مثل النقاط الساخنة واي فاي العامة أو شبكة المراقبة) ، والأمن الإنترنت مجهول ؛ يمكن أيضا تجاوز الرقابة على الإنترنت ، الإنترنت مجانا. تفضل بزيارة المواقع الشهيرة المحظورة بالتسلق على الحائط ، مثل: Google و Facebook و YouTube و Epoch Times و Voice of America و Freegate و Freedom وآسيا.

على عكس الاحترام غير المحدود للخصوصية الفردية ، لا تسجيل ، لا يحتاج المستخدمون إلى تقديم أي معلومات شخصية ، مجانًا تمامًا.

مثل مجموعة غير محدودة من موقع الويب الشهير ؛ مع توفير الأخبار في الوقت الحقيقي والبث التلفزيوني في الخارج ، المستخدم على اطلاع على أحدث المعلومات.

غير محدود على حد سواء أثناء توفير واجهة متصفح وواجهة تلفزيون. يتم تكييف واجهة التلفزيون مع صناديق التلفزيون ، ومشاهدة التلفزيون وأكثر سلاسة. يحتوي

Unbounded Made Easy على وضعين للتشغيل: VPN على الحائط عبر وضع الحائط ووضع الوكيل.

VPN عبر الجدار 1. الوضع:
أعلى النظام الأساسي و Android 4.0 (باستثناء الجزء 4.4) لدعم وضع VPN. في وضع VPN ، تخضع جميع أنشطة الإنترنت (بما في ذلك تشغيل برامج الإنترنت الأخرى - VPN باستثناء البرنامج) لحماية غير محدودة على حد سواء.

2. نمط وكيل الوكيل على الجدار:
أندروز على منصات أخرى (على الأقل 2.2 ولكن أقل من 4.0 ، والقسم 4.4) ، لا يدعم وضع VPN ، وضع الوكيل. يمكنك استخدام وضع الوكيل على جميع المنصات. بفضل ميزة Made Easy التي لا حدود لها مع إمكانية الوصول إلى مستعرض الإنترنت ، فهي تحت حماية غير محدودة على حد سواء.

إذا لم تتمكن من تثبيت البرنامج بواسطة منصة تطبيق Google ، فيمكنك تنزيله من هنا:
https://s3.amazonaws.com/wujie/um.apk

تحميل 无界一点通(免费VPN代理/免费翻墙代理) APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.1

التقييمات
4 تقييم


الحجم 1.74 Mb
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاتصال ←





متشابهة