جدول المحتوي

المعلومات عن 彩云天气- 天气雷达,分钟降水预报,街道天气预报 APK

احدث اصدار3.1.2
الحجم
عمليات التثبيت13.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطقس
مطوّر التطبيق\u5317\u4eac\u5f69\u5f7
IDcom.nowcasting.activity
التحديث2017-10-02

تحميل 彩云天气- 天气雷达,分钟降水预报,街道天气预报 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ 彩云天气- 天气雷达,分钟降水预报,街道天气预报 APK

الوصف 彩云天气- 天气雷达,分钟降水预报,街道天气预报 APK

تنزيل 彩云天气- 天气雷达,分钟降水预报,街道天气预报 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل 彩云天气- 天气雷达,分钟降水预报,街道天气预报 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر 彩云天气- 天气雷达,分钟降水预报,街道天气预报 APK مجاناً، تحميل 彩云天气- 天气雷达,分钟降水预报,街道天气预报 APK من متجر بلاي تحميل برنامج 彩云天气- 天气雷达,分钟降水预报,街道天气预报 APK .

أوصت تطبيقات الطقس أبل أندروز تسجيل الدخول الأول!

توقعات الطقس Choi لمدة ساعة واحدة كنت نوعا من المطر ، يمكنك التقاط ملابسهم أو العودة إلى المنزل في وقت مبكر وعدم هطول أمطار رطبة. يمكنك أيضًا رؤية المدينة بأكملها من خلال خريطة هطول الأمطار الديناميكية الأخيرة ، إذا كان Guangqumen كثيرًا من الأمطار ، فلا يمكننا تجنبها؟
(يدعم الطقس الحالي لـ Choi جميع المدن ، حيث يغطي جزر باراسيل من بحر الصين الجنوبي إلى شينجيانغ كاراماي أكثر من خمسة ملايين كيلومتر مربع من المناطق البرية والبحرية)

• تنبؤات الطقس فريدة من نوعها بالنسبة لك البرنامج
عن طريق تحديد موقع الهاتف ، على عكس معظم برامج التنبؤ بالطقس الأخرى ، ستشاهد فقط زخات المطر "العامة" في بعض المناطق ، "يمكن أن تمنحك غيوم الطقس مستقبلاً لنوع ما من المطر في غضون ساعة أو نحو ذلك عندما يتوقف المطر على أساس موقعك الحالي التنبؤ الدقيق لمساعدتك في تحديد مخطط السفر.

• كل شخص خبير في الأرصاد الجوية ، ويتوقع شخصياً حدوث نوع من الأمطار
يمكن لغيوم الطقس أن تسهل الرسوم المتحركة التي تعرض هطول الأمطار في جميع أنحاء خريطة المدينة على الهاتف لمساعدتك في رؤية مناطق الأمطار الحالية مقدار التغير. بواسطة الطقس تشوي ، يمكنك رؤية بصريا مسار العاصفة تنبأ الوضع هطول الأمطار في المستقبل.

• الطقس اليومي
يوفر الطقس Choi القدرة على مشاركة مفتاح ، يمكنك مشاركة الظروف الجوية المحلية للأشخاص الذين تهتم بهم من خلال شبكة التواصل الاجتماعي الحب. جعل العودة إلى أي شيء يريدون Zhuge ليانغ الفوز على بعد آلاف الأميال ليست سيئة ، أليس كذلك!

شكرًا لـ 7Timer ، نظام خدمة مشاركة بيانات الأرصاد الجوية في الصين ، pm25.in ونشارك البيانات

تحميل 彩云天气- 天气雷达,分钟降水预报,街道天气预报 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.1.2

التقييمات
1 تقييم


الحجم
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطقس ←




متشابهة