جدول المحتوي

المعلومات عن 啪啪三国-国际版 APK

احدث اصدار1.3.0
الحجم
عمليات التثبيت19.4K+
الاقسامألعاب, العاب استراتيجية
مطوّر التطبيق\u682a\u5f0f\u4f1a\u793
IDus.kick9.k3000000026.c3
التحديث2018-05-10

تحميل 啪啪三国-国际版 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ 啪啪三国-国际版 APK

الوصف 啪啪三国-国际版 APK

تنزيل 啪啪三国-国际版 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل 啪啪三国-国际版 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر 啪啪三国-国际版 APK مجاناً، تحميل 啪啪三国-国际版 APK من متجر بلاي تحميل برنامج 啪啪三国-国际版 APK .

استعادة المشهد الممالك الثلاث الرائعة ، وإظهار النزاعات المثيرة بين البلدان الثلاثة ، ويشعر ساحة المعركة المكثفة والشديدة! كامل لعبة استراتيجية بطاقة 3D "啪啪 啪啪" لاول مرة رسميا! [#) [عشرة آلاف شخص يقاتلون من أجل معارك ملحمية لتفجير الجمهور]
- تأخذك لعبة استراتيجية الوقت الفعلي ثلاثية الأبعاد الجديدة إلى ساحة المعركة الملحمية نفسها على الشاشة ، بدءًا من تشكيل القوات ، مما يمنحك علامة تجارية جديدة تجربة المعركة! ينقسم الجنرالات في اللعبة إلى ثلاثة أنواع من سلاح الفرسان والمسلحين والرماة ، وهناك قيود على التكوين بين بعضهم البعض - التقاط القادة العسكريين ، وتغيير الشكل ، وفتح المجموعة ، وإطلاق المهارات ... كل تغيير تفصيلي يمكن أن يغير الموقف!
ستكون هذه لعبة الممالك الثلاث التي لم تلعبها مطلقًا!
[المشهور سيجمع مشاكل العالم 君 任 君 المختلط]
- سيقوم الرسامون المشهورون برسم أكثر من 300 بطاقة جميلة في تاريخ الأسماء الشهيرة ، ودعوة seiyuu ممتازة للتعبير عن أصواتهم ، الآن نعرض عليك أمامك! سواء كنت تحب مطرب Rende ، ستكون Wei شرسة حكيمة ، أو إذا كنت ترغب في تجربة لحظة من المزيج والمباراة الحزينة ، يمكنك القيام بذلك هنا.
كن سيدًا حقيقيًا ، وقم بتدريب أقوى تشكيلة تنتمي إليك فقط!
[لعب وسيلة للثراء ليس مملاً أبدًا]
- إذا كنت قد سئمت من القتال دون توقف ، فمن الأفضل أن تجرب نشاطًا غنيًا ومريحًا ، ولعبًا سهلًا وممتعًا ، والكثير من المكافآت ، سيتيح لك ذلك تحسين قوتك القتالية بسرعة دون أي جهد ~
إذا كنت تشعر بأنك قوي بما فيه الكفاية ، فجرّب الساحة والأرض والتحدي والأنظمة الأخرى! هذه هي أفضل طريقة للتحقق من تشكيلة الفريق ، وفي الوقت نفسه تحصل على مكافآت كبيرة وتكريمات لا يمكن لأي شخص آخر الحصول عليها!
الطريق إلى الفتح ، سوف تكون أقوى وأقوى!
[اتصل بالأصدقاء والأصدقاء للتحضير لرحلة جديدة]
- تعرف على الأصدقاء الذين قاتلوا في العالم سويًا ، وإنشاء رابطة ، ومساعدة بعضهم البعض ، وتحسينهم ، والعمل بجد لبناء أقوى القوى في الممالك الثلاث!
هنا ، لن تقاتل وحدك!
اتصل بنا:
البريد الإلكتروني لخدمة العملاء: [email protected]
الموقع الرسمي: http://www.papasg.com/
صفحة معجبين على Facebook: https: //www.facebook.com/papasanguo/

تحميل 啪啪三国-国际版 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3.0

التقييمات
1 تقييم


الحجم
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب استراتيجية ←





متشابهة