جدول المحتوي

المعلومات عن 向日葵遠程控制 APK

احدث اصدار7.5.8.23101
الحجم
عمليات التثبيت14.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات العمل
مطوّر التطبيق\u4e0a\u6d77\u8d1d\u951
IDcom.oray.sunlogin
التحديث2017-10-24

تحميل 向日葵遠程控制 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ 向日葵遠程控制 APK

الوصف 向日葵遠程控制 APK

تنزيل 向日葵遠程控制 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل 向日葵遠程控制 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر 向日葵遠程控制 APK مجاناً، تحميل 向日葵遠程控制 APK من متجر بلاي تحميل برنامج 向日葵遠程控制 APK .

Sunlogin remote control عبارة عن برنامج مجاني ، مع سطح المكتب البعيد sunlogin ، يمكنك الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المنزلية والمكتبية من كل ركن من أركان العالم عبر الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر. لقد مر Sunlogin ببرنامج شعار Microsoft و WHQL. لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وآمنة بشكل لا يصدق. تتعاون Sunlogin ومؤسسة Qualcomm Atheros الشهيرة في العالم وأطلقت أول حل للإيقاظ عن بعد NIC في العالم. في الوقت نفسه ، مع الكاميرا عن بعد sunlogin ، يمكنك بسهولة بناء لا زاوية ميتة ، ونظام الأمن المنزل تكلفة صفر. جهاز التحكم عن بعد Sunlogin يدعم أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows والخوادم وأجهزة كمبيوتر Linux أو الخوادم. بالإضافة إلى ذلك يدعم التنبيه عن بعد.

1 سطح مكتب بعيد
قم بزيارة الكمبيوتر المنزلي والمكتبي عن بُعد من كل ركن من أركان العالم عبر الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر ، ويمكنك تصفح الملفات الخاصة بك ، وعرض الصور ، ومشاهدة الأفلام ، إلخ. تحسين نقل البيانات تلقائيًا قم بالتقييم مع شبكتك مثل EDGE و 3G و HOME / OFFICE عريض النطاق للوصول إلى سطح المكتب البعيد مع الفيديو والصوت على نحو سلس للغاية وبدعم عبر الأنظمة الأساسية.

2 شاشة سطح المكتب
مراقبة سطح المكتب البعيد الخاص بك دون تغيير أي إعدادات ، مثل الدقة.

3 الكاميرا عن بعد
قم بتوصيل الكاميرا عن بعد المثبتة مع جهاز الكمبيوتر ، وتبحث في الوقت الحقيقي ، وتدعم الكاميرا المتعددة ، تتيح لك الاحتفاظ بكل شيء في متناول اليد.

4 التنبيه عن بعد
قم بتشغيل الكمبيوتر من وضع الانتظار أو إيقاف التشغيل باستخدام مفتاح واحد فقط عن بُعد. (تحتاج إلى تثبيت جهاز متوافق مع Sunlogin stick stick في الشبكة المحلية البعيدة الخاصة بك ، اقرأ التفاصيل في http://sunlogin.oray.com/ar/wakeup/)

عنوان URL لتنزيل عميل Sunlogin البعيد: http: // sunlogin. oray.com/en/download/remote-client.html

تحميل 向日葵遠程控制 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 7.5.8.23101

التقييمات
4 تقييم


الحجم
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات العمل ←





متشابهة