جدول المحتوي

المعلومات عن হাতে খড়ি (Bangla Alphabet) APK

احدث اصدار3.0.7
الحجم20.5 MB
عمليات التثبيت11.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التعليم
مطوّر التطبيقshurjoMukhi Limited
IDcom.sm.banglaalphabet
التحديث2017-10-26

تحميل হাতে খড়ি (Bangla Alphabet) APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ হাতে খড়ি (Bangla Alphabet) APK

الوصف হাতে খড়ি (Bangla Alphabet) APK

تنزيل হাতে খড়ি (Bangla Alphabet) APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل হাতে খড়ি (Bangla Alphabet) APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر হাতে খড়ি (Bangla Alphabet) APK مجاناً، تحميل হাতে খড়ি (Bangla Alphabet) APK من متجر بلاي تحميل برنامج হাতে খড়ি (Bangla Alphabet) APK .

হাতে খড়ি (البنغالية الأبجدية)

Hatekhori الذي هو التطبيق لتعلم القراءة والكتابة البنغالية الأبجدية مع الرسوم المتحركة التفاعلية و الصوت هنا لمساعدة الأطفال على تعلم البنغالية Bornomala. هذا التطبيق الروبوت هو أفضل إجابة على السؤال: "كيف تتعلم الأبجدية البنغالية بسهولة؟". فمن دوافع ذاتية البنغالية التعلم و القراءة منصة. أي شخص سواء الأطفال أو البالغين ، يمكن تعلم البنغالية الأبجدية مع النطق الصحيح والبدء في تعلم القراءة والكتابة البنغالية في متعة وتفاعلية من خلال Hatekhori الكلاسيكية الروبوت التطبيق.

يمكن للمستخدمين معرفة ليس فقط البنغالية الحروف بل الكلمات و هجاء الجملة مما يجعل وأيضا يمكن ممارسة الكتابة اليدوية باستخدام أصابعهم على شكل قلم. على Hatekhori الكلاسيكية الروبوت التطبيق هو مناسبة خاصة للأطفال ما قبل المدرسة ، مجرد بداية لتعلم اللغة للبالغين الذين يرغبون في تعلم كذلك. أيضا, أنت لا تحتاج إلى أي نوع من الاتصال بالإنترنت أو الهاتف المحمول بالإنترنت لاستخدام هذا التطبيق. يمكنك استخدام دون اتصال. أفضل التعلم ما قبل المدرسة التطبيق للأطفال الصغار ، أيضا جيدة لأي التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة مرحلة.

تحميل হাতে খড়ি (Bangla Alphabet) APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.0.7

التقييمات
5 تقييم


الحجم 20.5 MB
القسم تطبيقات
المطور shurjoMukhi Limited
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التعليم ←




متشابهة