جدول المحتوي

المعلومات عن يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK

احدث اصدار1.0
الحجم
عمليات التثبيت11K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقLite Studios
IDcom.litestudios.drive.j
التحديث2018-07-12

تحميل يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK

الوصف يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK

تنزيل يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK مجاناً، تحميل يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK من متجر بلاي تحميل برنامج يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK .

يمكنك أداء وظيفتك كمحاكي برامج تشغيل رحلة جيب على الطرق الوعرة ثلاثية الأبعاد على الطرق الوعرة ومنطقة تلال تسلق الجبال لاختيار مواد نقاط التفتيش كواجب لفرق العمل على الطرق الوعرة.

تبحث عن:
نريد تدريب معظم شخصيات جيب المهارة على رالي جيب الجيش على الطرق الوعرة. هل أنت سائق جيش حقيقي على الطرق الوعرة؟ هل لديك أي تجربة Turbo Drive لـ Army Truck أو Army Humvee؟ نحن نبحث عن خبير ماهر سائق كسائق برادو جيب حقيقي على جبال الغابة وتسلق الجبال. هل أكمل مهمتك في وقت معين بأمان مثل Pro Vigo Jeep Driver 2016 و 2017؟ هل تتفقد مهاراتك الصعبة على Dangerous Bridges كمحرك سيارات الدفع الرباعي الجيب على الطرق الوعرة؟ يمكنك ربط حزام الأمان للاستعداد لمغامرة Extreme Driving لتحميل Crazy Crazy Jeep Luxury Driver في المملكة المتحدة لإظهار مهاراتك في الأداء العالي والتشويق على الطرق الوعرة لتصبح سائق Jeep Off-Road. هدفنا هو جعل معسكر تدريب القيادة لتدريب سائق الجيش على الطرق الوعرة من شخص يتمتع بمهارات إضافية حتى يصبح سائق الشرطة الخاص خبيرًا في قيادة السائق. في المستقبل ، سوف نقدم أيضًا سائقينا الكبار لقيادة الجيش قاذفة الصواريخ ودبابات الجيش.

المهمة:
ربط حزام الأمان على سيارة برادو باور التوجيهية لتتمكن من الانضمام إلينا لإظهار أنك محترف ومهارات القيادة المثيرة وأصبحت سائق سيارة جيب خبير / متطرف لسيارة جيب برادو الفاخرة الخاصة بنا محرك لاختيار عناصر نقاط الاختيار من وجهتها في الغابة. أنت جزء من Speed ​​Car Racer ولكنك هنا تنضم إلينا بصفتك Jeep Rally Racer على الطرق الوعرة الأمريكية. لذا ، فهو يشبه سباق JR Prado Jeep لسباق السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة وسباق Jeep Race لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ولكن أولاً تدقق في مهاراتك على الطرق الوعرة في سيارة Jumm Parts من hummer. بيئتنا ثلاثية الأبعاد مصممة خصيصًا لمناسبة عيد ميلاد سعيد للنزهة وحدث السنة الجديدة وجيب الزواج. لذلك ، يشبه أيضًا لعبة عيد الميلاد. سوف تستمتع وتحب أن تلعب FJ Jeep في مستويات ثلاثية الأبعاد. نريد أن نجعل UK Cruiser Jeep لأنه يحتوي على أجزاء Wrangler Jeep. نوفر أيضًا سائقًا جيدًا للانضمام إلينا على Drive Army Truck و Army Bus في معسكرهم الأساسي في Future ، لأنك قادت USA Jeep Cruiser وهي USA Army Jeep لكن Jip / Jeep في وضع التدريب. لذلك ، سنقوم بإجراء بعض التعديلات على هذه الجيب الروسي مثل Monster Truck Jeep وجعله الجيش الروسي همفي جيب.

لعبة الخطوط العريضة:
لعبة سيارات الدفع الرباعي ذات الدفع الرباعي (4WD) التي يمتلك فيها السائق 3 وضع من عناصر التحكم في القيادة في 10 مستويات مختلفة لإثبات مهارات القيادة على الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي. يتم تحميل الهندي ويلي جيب مع وضع كوماندوز جيب على الطرق الوعرة. لذلك ، الحفاظ على سلامة لاند كورس جيب وقيادة بطيئة على القفزات. سيكون لديك Speed ​​Cruiser Drive من 4x4 US Cruiser Jeep يشبه FJ 40 في وضع Off-Road. صُنِع Drive the United في مركبة Grand Range Rover Jeep في لعبة Challenges of Hill Climbing 3D في Hunting Jeep مع رسومات عالية الدقة رائعة. يلهون ويستمتعون برادو درايف على مستويات لعبة كوماندو جيب لعبة باك جيش جيب محاكي. المستوى 1-5 سهل و 6-10 صعب ومحفوف بالمخاطر ، لذلك قم بالبطء في القفزات والمنعطفات الحادة. في Future Update ، سنقوم بإضافة المزيد من موديلات SAV Jeeps من GMC و V8 و GLE و GLS و Q7 و X8 و H3 Off-Road SUV Models في Up Uping Update. حظا سعيدا!

★★★ ميزات اللعب ★★★
• بعثات اللعب القصوى
• 3 طرق للتعامل مع Drive
• Real Jeep Drive and Handling
• مستويات لعبة Mind-Blowing 10
• القيادة السلسة للتوجيه ، الفرامل
• أداء برنامج تشغيل سيارة جيب على الطرق الوعرة
• استكشف Adventure of 3D Hills Environment

★★★ تنويه ★★★
هذه لعبة مجانية و يحتوي على إعلانات.

★★★ مهم ★★★
إذا واجهت أي مشكلة؟ حصلت على أي اقتراح؟ يسعدنا أن نسمعك وسنحاول إصلاحه في أسرع وقت ممكن.

تحميل يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
10 تقييم


الحجم
القسم ألعاب
المطور Lite Studios
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة