جدول المحتوي

المعلومات عن يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK

احدث اصدار1.0
الحجم
عمليات التثبيت11.8K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقLite Studios
IDcom.litestudios.army.ca
التحديث2018-02-21

تحميل يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK

الوصف يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK

تنزيل يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK مجاناً، تحميل يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK من متجر بلاي تحميل برنامج يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK .

انضم إلى الجيش كمحاكي سائق حافلة عسكرية على الأراضي الوعرة وتسلق الجبال والجبال من منطقة الحدود. اختيار وإسقاط جندي الجيش من الجيش ثكنة / حامية إلى معسكر قاعدة الكوماندوز والربع العسكري للجيش المملكة المتحدة لأداء واجب الفرق العسكرية.

تبحث عن:
نحن نقوم بالتدريب من أجل أكثر أفراد الكوماندوز ماهرًا كسائق حافلات تابعة للجيش الأمريكي أو مدرب. هل تعرف كيف قيادة العمليات عرما في ساحة المعركة؟ هل أنت سائق تكتيكات الجيش الحقيقي؟ هل تكمل مهمتك في المواقف الحرجة في وقت معين بأمان مثل Pro Bus Driver 2017؟ هل تقوم بفحص جيش المهارات الأكثر صعوبة في وضع خطير كمحاكي سائق على الطرق الوعرة؟ هل لديك أي تجربة قيادة من Pak Army Missile Launcher و US Army Humvee؟ لذا ، قم بإبزيم حزام المقعد كقوات منتشرة لإظهار تدريب SSG على مهاراتك الاحترافية والقيادة التشويقية وتصبح سائقًا مشرفًا وأسطوريًا في حافلتنا العسكرية الأمريكية ومدرب جيش دينار بحريني لنقل قوات الكوماندوز العسكرية الإماراتية لأداء مهاراتهم الخاصة في ساحة المعركة. لقد لعبت بالفعل لعبة Indian Commando Jeep و Russian Military Truck Simulator Games لكن لعبة Militants Bus. هدفنا هو جعل معسكر التدريب لجمع سائق سائق الجيش البريطاني من مهارات إضافية شخص عسكري من سائق شرطة خاص ليصبح خبيرا ليكون سائق حافلة كوماندوس في الجيش. لأنه في المستقبل ، نقدم أيضًا سائقينا لقيادة شاحنة الجيش السعودي ودبابات الجيش الروسي. لعبة Realistic Army Game ليست مثل لعبة محاكاة وقوف السيارات ، ولكنها لعبة محاكاة الحافلات على الطرق الوعرة 6 × 6.

المهمة:
الاستعداد للمغامرة في جولة حافلة Army Battle Area كسائق عسكري بريطاني. أنت جزء من ARMY WAR لأنك سائق خاص مهرة على الطرق الوعرة لسيارات الجيش وسيارات الجيب العسكرية ولكن الآن يجب عليك القيام بواجبك كقائد حافلة للجيش على الطرق الوعرة لدعم قوات الكوماندوز العسكرية الباكستانية كقائد أسطورة لتكريم الجيش . قيادة مراقبة الجيش المدربة على الرصاص بواسطة نظام الرادار والمضمون بواسطة طائرات الهليكوبتر التابعة للجيش الباكستاني وطائرات الجيش الأمريكي الجوية في منطقة الحدود وتهديد الجيش بالأجور لنقل الجندي العسكري الأمريكي من خلال ضابط جيش بهارات تحقق من نقطة إلى معسكر قاعدة الجيش الهندي لأداء جندي الولايات المتحدة الأمريكية واجبات الجيش الهندي الرسمية في ساحة معركة الجيش الهندي سحب قاتل المروحيات الجيش الكوري حربية حراسة حافلة الجيش ملحمة الخاص بك. إنها أيضًا لعبة عيد الميلاد لصنع السلام لأن هذه هي بيئة موسم مشترك لمشروع الحرب العالمية الثانية وجيوش الحرب من جميع الجيوش والجيوش لجعل السائقين المثاليين لمساعدة قوات الكوماندوز SSG الخاصة بهم من فريق الجيش الصيني من مهارات سائق الميليشيا العادية الإضافية. بارك حافلة المتشددين في منطقة وقوف الحافلات. انها لعبة الحرب الملحمية لمساعدة المتشددين على مهاجمة العدو لتدمير قاعدة العدو. لذلك ، قيادة حافلة الجيش العراقي لمحاربة المسلحين وحرق الأعداء في رماد في خط المواجهة على طريق المدينة الإسفلتية المزدحمة بالحرب الثقيلة وتفجير الألغام.

لعبة الخطوط العريضة:
لعبة محاكاة الجيش التي فيها سائق حافلة 3D قوات جيش الولايات المتحدة الأمريكية لديه 3 وضع من عناصر التحكم في القيادة في 10 بيئات مختلفة لإثبات مهاراتهم في القيادة. أنت تقود الحافلة والمدرب في وضع 4x4 لجيش الإمارات. قيادة السيارة الحديثة الجيش في بيئة 3D مختلفة من التلال مع رسومات عالية الدقة كبيرة. عند التحديث ، أضفنا ميزة جديدة على حافلة ضباط الجيش الإيراني مع مناجم القنابل على الطريق لتصبح لعبة سائق الجيش العربي السعودي الخاصة بنا. استمتع واستمتع بالقيادة على جميع المستويات. يجب ركن حافلة الجيش الباكستاني في موقف الحافلات لاستكمال جميع المستويات ثلاثية الأبعاد. المستوى 1-5 سهل و6-10 من الصعب حتى تدفع ببطء في المنعطفات الحادة. حظا سعيدا!

★★★★★ ميزات اللعب ★★★★★
• مهمات اللعب القصوى
• المناجم والقنابل على الطريق الصحيح
• قيادة الحافلة الحقيقية والتعامل معها
• 10 مستويات مختلفة البيئة
• قيادة سلسة ، الفرامل
• أداء واجب الجندي كسائق حافلة للقوات
• استكشاف مغامرة التلال ثلاثية الأبعاد البيئة
• اختيار وإسقاط جنود المقاتلين أو القوات الخاصة العسكرية

★ ★★★★ تنويه ★★★★★
هذه لعبة مجانية وتحتوي على إعلانات.

★★★★★ مهم ★★★★★
إذا واجهت أي مشكلة؟ حصلت على أي اقتراح؟ يسعدنا أن نسمعك وسنحاول إصلاحه في أسرع وقت ممكن.

تحميل يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
8 تقييم


الحجم
القسم ألعاب
المطور Lite Studios
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة