جدول المحتوي

المعلومات عن ولد أم بنت - معرفة نوع الجنين APK

احدث اصدار1.39
الحجم20.1 MB
عمليات التثبيت20.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاهل والاطفال
مطوّر التطبيقKNOOZ Apps
IDcom.knoozapps.boyorgirl
التحديث2017-10-20

تحميل ولد أم بنت - معرفة نوع الجنين APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ولد أم بنت - معرفة نوع الجنين APK

الوصف ولد أم بنت - معرفة نوع الجنين APK

تنزيل ولد أم بنت - معرفة نوع الجنين APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ولد أم بنت - معرفة نوع الجنين APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ولد أم بنت - معرفة نوع الجنين APK مجاناً، تحميل ولد أم بنت - معرفة نوع الجنين APK من متجر بلاي تحميل برنامج ولد أم بنت - معرفة نوع الجنين APK .

ولد أم بنت

هل انا حامل بولد او ببنت؟ كيف اعرف اني حامل بولد؟ كيف اعرف اني حامل ببنت؟ هذه هي الأسئلة الأكثر تداولا عند الأمهات الحوامل قبل اختبار الموجات فوق الصوتية, ولاكن الإنتضار إلى حين موعد الإختبار هو أمر ليس بالهين بالنسبة لأم تريد معرفة جنس جنينها في أقرب موعد ممكن.

باستعمال تطبيقنا "ولد أم بنت - معرفة نوع الجنين" يمكن الآن معرفة جنس الجنين باستخدام طرق مختلفة من بينها: "الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين", "نظرية تجديد الدم", "تحديد جنس الجنين بواسطة فصيلة دم الأبوين", "طريقة المايا لمعرفة جنس الجنين", "الطريقة اليابانية لمعرفة نوع الجنين" وسوف نضيف المزيد كل ما وجدنا طرق اخرى.

ماهي طرق معرفة نوع الجنين الذي يوفرها هذا التطبيق؟

الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين:
يعد الجدول الصيني من أقدم الطرق لمعرفة نوع الجنين (ذكر أم أنثى). تم اختراعه من طرف عالم صيني مند حوالي 700 سنة والذي قام بدفنه فى احدى المقابر الصينيه الملكيه واستخدمه الصينيون على مر العصور لتحديد نوع الجنين و اثبت نجاحه بدرجات كبيره بالرغم انه غير مؤكد علميا وتم تصديره الى انحاء العالم و اخد سمعه عالميه بين النساء و هو ايضا يعتبر طريقه مسليه جدا للنساء لتوقع نوع الجنين. يعتمد الجدول الصينى فى حساباته على عاملين أساسيين هما الشهر القمرى لحدوث الحمل و العمر القمرى للمرأه عند حدوث الحمل.

نظرية تجديد الدم:
تحديد جنس الجنين باستعمال طيرقة ”تجديد الدم“, هذه الطريقة تأخد بعين الإعتبار عمر الأبوين عند حدوث الحمل.
دم الإنسان يتجدد بشكل مستمر طوال حياته, بالنسبة للرجل فالدم يتجدد كل أربع سنوات أما بالنسبة للمرأة فإنه يتجدد بوتيرة أسرع — كل ثلاث سنوات. جنس الجنين يحدد بحساب أصغر عمر لدم الأبوين عند حدوث الحمل.

تحديد جنس الجنين بواسطة فصيلة دم الأبوين:
هده الطريقة تجمع بين فصيلة دم الأبوين و عامل الـ RH الخاص بهم. على سبيل المثال وفقا لهذه الطريقة أبوين بفصيلة دم A أو B من المحتمل أن يلدان بنت, بينما زوجان بفصيلة دم AB أو O من المحتمل أن يلدان ولد.
عامل ال RH يلعب دورا هاما جدا في العملية برمتها إذا كان سالب أو موجب عند كلا الأبوين هذا يعني من المحتمل أن يلدان بنت, بينما إذا كان للأبوين معامل RH مختلف فهذا يعنى أنه من المحتمل أن يكون المولود ولد.

طريقة المايا لمعرفة جنس الجنين:
قديما, كان المايا يستعملون الرياضيات لحساب مجموعة من الأنشطة المختلفة في حياتهم اليومية ابتداء من كسوف القمر مرورا بالمعاملات السوقية وصولا إلى حسابات التقويم.
يتم تحديد نوع الجنين عند شعب المايا بأخذ عمر الأم عند حدوث الحمل و سنة الحمل, إذا كان كلاهما عدد زوجي أو كلاهما عدد فردي, فإن نوع الجنين هو انثى. و إذا كان أحدهما زوجي و الأخر فردي فنوع الجنين في هذه الحالة هو ذكر.

الطريقة اليابانية لمعرفة نوع الجنين:
الطريقة اليابانية لمعرفة جنس الجنين ترتكز على علاقة بين شهر ميلاد الأم و الأب و الشهر عند حدوث الحمل.


يمكنك في أي وقت:
- معرفة جنس الجنين باستعمال طرق متعددة لتحديد جنس الجنين.
- مراسلتنا: إذا واجهت أي مشاكل أو إذا كان لديك أي اقتراحات / الآراء لجعل التطبيق أحسن من أي وقت مضى. لا تتردد في الإتصال بنا.
- مشاركة التطبيق.
- تقيم التطبيق: إذا أعجبك التطبيق المرجو تقيمه. وإن لم يعجبك قل لنا لمذا من فضلك.

Credit:
Background vector designed by Freepik
http://www.freepik.com/free-photos-vectors/background

تحميل ولد أم بنت - معرفة نوع الجنين APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.39

التقييمات
5 تقييم


الحجم 20.1 MB
القسم تطبيقات
المطور KNOOZ Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاهل والاطفال ←





متشابهة