جدول المحتوي

المعلومات عن وصفات كعكة مجانية APK

احدث اصدار11.16.66
الحجم7.0 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطعام والشراب
مطوّر التطبيقRiafy Technologies
IDcom.riatech.cakerecipes
التحديث2017-10-26

تحميل وصفات كعكة مجانية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ وصفات كعكة مجانية APK

الوصف وصفات كعكة مجانية APK

تنزيل وصفات كعكة مجانية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل وصفات كعكة مجانية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وصفات كعكة مجانية APK مجاناً، تحميل وصفات كعكة مجانية APK من متجر بلاي تحميل برنامج وصفات كعكة مجانية APK .

كعك وصفات مجانية🍰

تطبيق وصفات كعكة يقدم لك العديد من وصفات لذيذة وسريعة. وتشمل هذه وصفات كعك الطبقة ، وصفات كعك البسكويت ، وصفات كعك خالية من البيض ، وصفات كعك الباوند ، وصفات كعك الشوكولاتة ، وصفات كعكة الجبن ، وصفات للكعك الإسفنج ووصفات كعك الرخام.

وصفات الكعك شعبية وصفات التطبيق مجانا من الشهر
وصفات مثل وصفة كعكة اللوز ، كب كيك باندونغ ، كب كيك الفانيلا ، كعكة الفانيليا بدون بيض ، كعكة الاسفنج ، كعكة شوكولاتة الباندان ، اسفنجة جينواز و فراولة تشبه الفراولة تحظى بشعبية في أكتوبر.

الكعك بسيطة وصفات مجانية تعليمات التطبيق وصفة مع الصورة
كل وصفات الكعك وصفة التطبيق المجانية لديها خطوة بخطوة سهلة التعليمات مع صورة. الحصول على العديد من وصفات الضوء مجانا في التطبيق وصفات كعكة لدينا. على عكس تطبيقات وصفات أخرى ، يمكن استخدام وصفات كعكة في وضع عدم الاتصال. وهذا يجعل تطبيق وصفاتنا المجانية للأندرويد مناسبًا تمامًا لمطبخك.

مجانية جمع الكعك المفضلة وصفات وصفات التطبيق الحرة
إضافة الكعك المفضلة وصفات وصفات التطبيق مجانا لقسم المفضلة للتطبيق. يمكنك استخدام وصفات الكعك المحفوظة وصفات التطبيق مجانا حاليا. يمكنك أيضا إنشاء وصفات الكعك وصفات مجانية التطبيق وصفة على أساس كعك الشوكولاتة ، والطهي والإعداد المسبق ، خبز ، الكعك محلية الصنع ، تشيز كيك الخ

قائمة البقالة أو قائمة التسوق
يمكنك إضافة المكونات من الكعك وصفات وصفة التطبيق المجاني في قائمة التسوق. جميع وصفات الكعك وصفات التطبيق المجانية تأتي مع محول وصفة لمساعدتك على تغيير وجبات الوصفة. تطبيق وصفات الكيك يغير تلقائيا كميات المكونات بناء على حجم العرض الخاص بك. وصفات الكعك وصفات التطبيق مجانا لتطبيق مجاني يساعد على جعل التسوق البقالة سهلة. لدينا صانع قائمة التسوق المدمج مع محول المكونات. يتيح لك قياس كمية المكونات بناءً على حجم العرض وإنشاء أفضل قائمة تسوق.

مجانية كعك وصفات مجانية بحث وصف التطبيق
البحث عن وصفات عن طريق البحث البسيط مع اسم وصفة أو عن طريق المكونات المستخدمة. يمكنك البحث عن وصفات الكعك وصفات التطبيق الحرة مع المكونات التي لديك. لدينا أيضا وصفات عيد الشكر ، وصفات عيد الميلاد ، وصفات هالوين وفئات وصفة أخرى للمناسبات الخاصة.

تحويل المكونات إلى وصفة
يسمح لك تطبيق وصفات الطعام لدينا بالطهي باستخدام المكونات التي لديك. تتيح لك ميزة Cook by ingredients البحث عن واكتشاف وصفات الكعك وصفات التطبيق المجانية التي يمكنك طهيها باستخدام المكونات في المطبخ / الثلاجة.

الأذواق والحساسية والوجبات الغذائية
لدينا كثير من الأحيان وصفات الكعك وصفات مجانية التطبيق للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية خالية من الغلوتين ، كيتو ، باليو النباتي. إذا كنت تعاني من أي حساسية غذائية ، لدينا وصفات خالية من اللاكتوز ، وصفات خالية من الألبان ، وصفات خالية من المأكولات البحرية ، وصفات خالية من القمح وخالية من البيض. تتوفر المعلومات الغذائية مثل الدهون والكولسترول والسعرات الحرارية والكربوهيدرات في تطبيق وصفات الكيك.

إنشاء خطط وجبة
سيكون تخطيط الوجبات صحيًا وسهلًا باستخدام وصفات الكيك. بدء تناول الكعك وصفات وصفات التطبيق الحرة مع التخطيط وجبة ملائمة والتسوق البقالة.

نحن نقدم الكثير من وصفات الكعك وصفات التطبيق مجانا:
طهي الكعك لذيذ وصفات وصفات التطبيق مجانا في المنزل باستخدام مستخلص الفانيليا والكاكاو الداكن ، الكأس مايدا والكرز. وصفات لالكعك الكلاسيكي وصفات تتوفر أطباق التطبيق مجانا مثل كعكة الشوكولاتة والرخام ، manabab marabak ، كعكة مع المكسرات ، كعكة الجزرة والكعك الغابات السوداء في التطبيق. لدينا وصفات الكعك المفضلة وصفات مجانية التطبيق تشمل كعكة ماوا ، كعكة الشوكولاتة الألمانية ، كعكة الجوز الموز صحية ، والكعك الشوكولاتة الخطمي.

لدينا وصفات الكعك مجانا التطبيق وصفة التطبيق يوفر لك الكثير من وصفات الطبخ مجانا لكعكة الفانيليا والكعك والكعك النباتي وما إلى ذلك الآن بعد أن كنت الكعك لدينا وصفات التطبيق وصفات مجانية التطبيق ، لم تعد تحتاج إلى تحمل الكتب حول وصفات ضخمة.

ابدأ الطهي باستخدام تطبيق وصفات الطعام المجانية اليوم.

تحميل وصفات كعكة مجانية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 11.16.66

وصفات كعكة 11.16.66 التحديث

2018-07-21

🧀🥘 انخفاض حجم التطبيق مع التطبيق حزم.
الآن يدعم الروبوت P و أوريو
الآن يمكنك تنظيم وصفاتك المفضلة في مجموعات من اختيارك.
شخصية خطط النظام الغذائي مع التدريبات هنا..!
وأضاف متري تحويل حصص لجعل الطبخ أكثر سهولة.
الآن على شخصية المجلات مع وصفات, أشرطة الفيديو, الغذاء قصص و أكثر.

التقييمات
6 تقييم


الحجم 7.0 MB
القسم تطبيقات
المطور Riafy Technologies
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطعام والشراب ←





متشابهة