جدول المحتوي

المعلومات عن وجه مبدل الصورة كشك APK

احدث اصدار1.4.1
الحجم8.2 MB
عمليات التثبيت12.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقFree Useful Apps
IDcom.Face.Changer.Photo.
التحديث2018-04-14

تحميل وجه مبدل الصورة كشك APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ وجه مبدل الصورة كشك APK

الوصف وجه مبدل الصورة كشك APK

تنزيل وجه مبدل الصورة كشك APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل وجه مبدل الصورة كشك APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وجه مبدل الصورة كشك APK مجاناً، تحميل وجه مبدل الصورة كشك APK من متجر بلاي تحميل برنامج وجه مبدل الصورة كشك APK .

وجه مبدل الصورة كشك

ع معظم "التطبيق متعة" المتاحة في السوق! تحقق من المدهش ★وجه مبدل
الاستعداد لتحصل تماما تمانع في مهب مع معظم "التطبيق متعة" المتاحة في السوق! تحقق من المدهش ★وجه مبدل الصورة كشك★ ولديهم الوقت من حياتك يضحك رؤوسكم قبالة مع أصدقائك وعائلتك! هذا بارد "التطبيق وجه مبادلة" يتيح لك تغيير الوجوه مع أصدقائك والمشاهير أو حتى الحيوانات! يمكنك إنشاء طن من "صور مضحكة" بمساعدة "الوجه مغير الصورة كشك" التطبيق وجعل لقاءات مع أصدقائك وعائلتك أكثر متعة! محاولة جعل صور ممتعة مع الوجه المفضل لديك ووضعها في سيناريوهات أقل من المتوقع لأفضل تأثير ممكن! بارد "محرر وجه" يمكن أن يكون لك مجانا، لذلك يذهب إلى المتجر وتحميل عليه الآن! يواجه مقايضة مع الكلب الخاص بك أو الأخ طفلك وخلق فرحان على هاتفك في خطوات معدودة! تحقق من ★وجه مبدل الصورة كشك★ الآن وديك طن من المرح الصورة!

تعليمات والميزات:

★ التقاط صورة لنفسك وشخص أو حيوان كنت ترغب في تبادل يواجه مع، أو تحميل الصور مباشرة من معرض هاتفك
★ ضبط الصور تدوير، تكبير، تصغير عليها إذا لزم الأمر
★ اضحك رأسك!
★ واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
★ من السهل السيطرة عليها وتشغيلها
★ الكثير من الخيارات المتابعة لجعل صورك أكثر فرحان
★ شارك أصدقائك الفن متعة الصور على الشبكات الاجتماعية الكبرى أو حفظه إلى معرض الصور الخاص بك

إذا كنت من محبي تحرير الصور على الهاتف المحمول الخاص بك، فإنك سوف يذهب مجنون فقط على علامتنا التجارية الجديدة ★وجه مبدل الصورة كشك ★ التطبيق! هذا مدهش "وجه المغير" التطبيق يأخذ تحرير الموافقة المسبقة عن علم على مستوى جديد كليا لأنها تسمح لك لمبادلة وجوه مع الأصدقاء والعائلة والغرباء كاملة أو حتى الحيوانات الأليفة في بضع خطوات سهلة! يبدو متعة، أليس كذلك؟ ليس علينا سوى الانتظار حتى محاولة ذلك! سوف تضحك دون حسيب ولا رقيب، ونحن نضمن!لذلك، كيف يمكن استخدام هذا بارد "صورة كشك" وجه المغير؟ سهل جدا! هذا رائع محرر الصور الحرة هي سهلة الاستخدام واجهة المستخدم ودية ترشدك عن تحرير الصور يتميز خطوة خطوة، لذلك فهي مناسبة لجميعالأعمار! التقاط صورة لنفسك وشخص كنت ترغب في مبادلة وجوه مع أو الذهاب الاختيار من بين العديد في معرضالصور الخاص بك
جعل بعض التعديلات عن طريق تناوب، وتقلص أو توسيع بلدان جزر المحيط الهادئ إذا لزم الأمر. انقر ! وبام! انظر إنشاء صورتك وانفجر من الضحك! السماح لأطفالك استخدام التطبيق والاحتفاظ بها المحتلة لساعات! الاحتمالات لا حصر لها! لا تضيع وقتك بعد الآن - محاولة الذهاب ★ الوجه مغير الصورة كشك ★!

تحميل وجه مبدل الصورة كشك APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4.1

التقييمات
9 تقييم


الحجم 8.2 MB
القسم تطبيقات
المطور Free Useful Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←




متشابهة