جدول المحتوي

المعلومات عن وجه الحيوان - محرر الصور APK

احدث اصدار4.0
الحجم25.5 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الترفية
مطوّر التطبيقSuper Cool Girl Games a
IDcom.Super.Animal.Face.P
التحديث2018-05-30

تحميل وجه الحيوان - محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ وجه الحيوان - محرر الصور APK

الوصف وجه الحيوان - محرر الصور APK

تنزيل وجه الحيوان - محرر الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل وجه الحيوان - محرر الصور APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وجه الحيوان - محرر الصور APK مجاناً، تحميل وجه الحيوان - محرر الصور APK من متجر بلاي تحميل برنامج وجه الحيوان - محرر الصور APK .

وجه الحيوان - محرر الصور

تاريخ كل تحرير المشجعين صورة ووضع وجوه الحيوانات على بلدانツ جزر المحيط الهادئ، وجعل مضحك المونتاج وجه الصورة! التجربة خير وجه تبادل وتعبير عن إبداعك باستخدام بارد المغير الصورة. وسوف يستغرق منك سوى بضع ثوان للتبديل على أفضل وجه وصور شخصية تضع أسد غاضب، نمر أو وجها الطيور لطيف بدلا من الخاصة بك وتدهش الجميع مع مهارات التحرير الموافقة المسبقة عن علم! أحدث وجوهنا تغيير لتطبيقات نظام AndroidTM توفر لك مع مختلف ملصقات باردة للصور التي سوف تساعدك على جعل واحدة من تغيير وجه مضحك النوع الذي يمكن أن تشترك في جميع الشبكات الاجتماعية. لذلك، واغتنام هذه الفرصة المدهشة للحصول ツوجه الحيوان - محرر الصورツ وتحقيق أفضل استفادة من المؤثرات الخاصة وجهه تبادل لدينا!

تجربة أفضل محرر الصور باستخدام والتي يمكنك تغيير على وجهه بارد الصور الخاصة بك!
الوجه استبدال المؤثرات الخاصة - اختيار المفضلة لديك والبدء في تحول صورتك!
اختيار صورة شخصية باردة من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي معرض أو التقاط صورة مع أفضل صديق لك تريد تغيير الوجوه مع.
التكبير والتصغير، تدوير، وضبط، وتبادل يواجه بسهولة!
يمكنك أيضا حفظ الصور الخاصة بك مضحك للهاتف المحمول ومجموعة منهم كما خلفية الصورة!
خيارات مشاركة لالفيسبوك، تويتر و - ترك الجميع يرى التغيير وجهك وتدهش لهم قدرات تحرير الصور الخاصة بك.
الاستفادة القصوى من هذا التطبيق التبديل وجه لالروبوت الآن!

إجراء مقايضة وجه مضحك في غمضة عين باستخدام الشباب الوجه، القرد،ツ الكلب أو القط الوجه وضبط لون الملصق حيوانك لتتناسب مع لون بشرتك. جعل أصدقائك الفيسبوك يضحكون بإرسالهم الصور تحريرها مع ملصقات حيوان أو الكرتون الوجه أو جعل الكولاج تركيب بعض من غيرها من تطبيقات وجه تتحول والألعاب الحرة. إضافة العديد من المؤثرات الخاصة ومرشحات لونية لتعزيز بالإضافة إلى المونتاج صورتك. على المضي قدما وتحميل ツوجه الحيوان - محرر الصورツ ولا تفوت الفرصة للحصول على هذا محرر الصور متعة على الفور.

استخدام هذه الطريقة لمواجهة محرر تبادل واختيار واحد من الحيواناتツ البرية التي تريد أن تكون! وصور شخصية لديك تتحول قريبا إلى فن الصورة رهيبة بإضافة وجه الطيور، وآذان أرنب أو مواجهة كلب لطيف. تحميل الحيوان الوجه صور ツوجه الحيوان - محرر الصورツ الحرة التطبيق وتعديل الصور باستخدام ملصقات الحيوانات - القطط لطيف والكلاب والفئران والثعابين الخطرة، الغوريلا، أسود الغابة البرية وأكثر من ذلك بكثير! خلق أفضل وجه مقايضة من شأنها أن تجعل الجميع يضحك عند نشرها في الفيسبوك أو مشاركة مع أتباع إينستاجرام! إضافة ملصقات لصور لحيوانات خطرة، لطيف القط أو تقديم وجه هزلي والتمتع بجميع تحرير الصور!

هل تحتاج إلى كشك الصورة متعة لجعل المونتاج الحيوانات مجانا ودون أيツ جهد؟ هذا "الوجه في حفرة محرر الصور" هنا ليسمح لك أن تفعل ذلك، تحقق من ذلك واستخدامه بمثابة خلاط صورة لدمج رأسك مع بعض وجه الحيوان ماكياج. الصورة المونتاج يتطلب دائم الاتصال عبر الإنترنت، ولكن هذا الحيوان وجه الصورة التطبيق يعمل أينما كنت، وتحميل الآن، وسوف يعلن قريبا أنه أفضل صورة تحرير البرنامج. اختيار قالب صورة المونتاج مع الحيوانات مضحك من هذا محرر الصور مجانا، إدراج الصورة صورك الشخصية، وضبط الأطر والآثار. تعيين المونتاج ك خلفية، كما استخدم صورة للملف الشخصي أف ب، أو أن ترسل ببساطة الخاص بك! تحميل الحيوان الوجه ツوجه الحيوان - محرر الصورツصور التطبيق، وتتمتع خلق صور الحيوانات!

ツ Make yourself unrecognizable with these amazing photo stickers ツAnimal Face Photo App ツ and create a funny face swap using many stickers for pictures and special effects to decorate your photos instantly. Try out our brand new collection of animal faces you can place on your best selfies – we offer you monkey, horse, lion face and many more – you choose! Don’t hesitate to experience face morphing and obtain a new animal mask for you, so that no one recognizes you on your cool pictures. Set your photo montage as an image background or maybe a Facebook profile picture and make them all laugh!

تحميل وجه الحيوان - محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.0

التقييمات
8 تقييم


الحجم 25.5 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الترفية ←




متشابهة