جدول المحتوي

المعلومات عن وتو، كاد، البناية، رسم APK

احدث اصدار1.0
الحجم
عمليات التثبيت11.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقTaranta
IDcom.AutoCadBuildingSket
التحديث2017-10-25

تحميل وتو، كاد، البناية، رسم APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ وتو، كاد، البناية، رسم APK

الوصف وتو، كاد، البناية، رسم APK

تنزيل وتو، كاد، البناية، رسم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل وتو، كاد، البناية، رسم APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وتو، كاد، البناية، رسم APK مجاناً، تحميل وتو، كاد، البناية، رسم APK من متجر بلاي تحميل برنامج وتو، كاد، البناية، رسم APK .

الرسم المعماري أو الرسم المعماري هو رسم تقني للمبنى (أو مشروع البناء) يقع ضمن تعريف الهندسة المعمارية. يتم استخدام الرسومات المعمارية من قبل المهندسين المعماريين وغيرهم لعدد من الأغراض: لتطوير فكرة التصميم في اقتراح متماسك ، لتوصيل الأفكار والمفاهيم ، لإقناع العملاء بمزايا التصميم ، لتمكين مقاول البناء من بنائه ، كما سجل العمل المنجز ، وتقديم سجل للمبنى الموجود بالفعل.

تصنع الرسومات المعمارية وفقًا لمجموعة من الاتفاقيات ، والتي تشمل طرق عرض معينة (مخطط الأرضية ، القسم ، إلخ) ، أحجام الألواح ، وحدات القياس والمقاييس ، التعليقات التوضيحية والإحالة المرجعية. تقليديًا ، كانت الرسومات تُصنع بالحبر على ورق أو مادة مماثلة ، وأي نسخ مطلوبة يجب أن تُصنع يدويًا. شهد القرن العشرون تحولًا إلى الاعتماد على ورقة البحث عن المفقودين ، بحيث يمكن تشغيل النسخ الميكانيكية بكفاءة.

كان لتطوير الكمبيوتر تأثير كبير على الطرق المستخدمة لتصميم وإنشاء الرسومات الفنية ، مما يجعل الرسم اليدوي عتيقًا تقريبًا ، وفتح إمكانيات جديدة للتشكيل باستخدام الأشكال العضوية والهندسة المعقدة. اليوم يتم إنشاء الغالبية العظمى من الرسومات باستخدام برنامج CAD.
المعلومات الموضحة في رسم تحديد المواقع ستكون الأحجام والمستويات والمراجع الإجمالية لرسومات التجميع. الغرض منها هو إظهار موقع الأعمال ، وليس التفاصيل (خطأ شائع). يتم ترقيم رسومات الموقع ، التي يمكن أن تكون خططًا أو ارتفاعًا أو أقسامًا ، بالتتابع مع البادئة L.
نموذجيًا ، ستشمل رسومات الموقع:
خطط الحظر.
خطط الموقع.
خطط المبنى.
خطط المؤسسات.
خطط السقف.
قسم من خلال المبنى بأكمله.
Elevations.Bitish Standard Specification 1192 يتضمن المقاييس الموصى بها أو المفضلة لرسومات الموقع.
خطط الحظر
تظهر خطط الحظر عادة تحديد موقع المشروع بالنسبة لخرائط مسح الذخائر.

تحميل وتو، كاد، البناية، رسم APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
9 تقييم


الحجم
القسم تطبيقات
المطور Taranta
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة