جدول المحتوي

المعلومات عن هاتف الموقع المقتفي - GPS APK

احدث اصدار1.5.6
الحجم5.1 MB
عمليات التثبيت13.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقiLocateMobile - Coeffic
IDcom.phonelocationtracke
التحديث2018-03-30

تحميل هاتف الموقع المقتفي - GPS APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ هاتف الموقع المقتفي - GPS APK

الوصف هاتف الموقع المقتفي - GPS APK

تنزيل هاتف الموقع المقتفي - GPS APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل هاتف الموقع المقتفي - GPS APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر هاتف الموقع المقتفي - GPS APK مجاناً، تحميل هاتف الموقع المقتفي - GPS APK من متجر بلاي تحميل برنامج هاتف الموقع المقتفي - GPS APK .

هاتف الموقع المقتفي - GPS

★ ما هذا GPS لتحديد المواقع الهاتف التطبيق يمكن أن نفعله لك؟

يمكنك العثور على الأماكن القريبة والمطاعم قريب من، أماكن مثيرة للاهتمام لزيارة بالقرب من موقعك. ويمكن أن تستخدم التطبيق السلامة لنفسك عن طريق إرسال التنبيهات في حالات الطوارئ لعائلتك عندما تكون في خطر عن طريق هز الهاتف عدة مرات دون فتح الهاتف أو التطبيق. وسوف ترسل تفاصيل موقعك لأفراد عائلتك. كما أن لديها رسالة نصية تعقب باستخدام والتي يمكنك العثور على الهاتف المفقود، وأيضا استخدام موقع عبر ميزة الرسائل القصيرة لتتبع عائلتك وأصدقائك.

★ حولي

من وضعك الحالي يمكنك أن تجد أقرب بنك، بار، محطة بنزين، مستشفى، فندق، مسرح السينما والمطاعم والسوبر ماركت وموقف سيارات الأجرة. طرح سؤال على مطاعم التطبيق على مقربة مني، وسوف تحصل على قائمة ضمن دائرة نصف قطرها 3KM. أو أن تكون محددة مثل "الأماكن لتناول الطعام قرب لي" وفويلا، قائمة أفضل أماكن تناول الطعام تحت تصرفكم. ليس فقط الأكل الأماكن التي يمكنك العثور على أي شيء بالقرب منك. أقول إذا كنت تريد أن تعرف ما قرب لي الآن سوف تظهر بعض النتائج الرائعة. في أفضل التطبيق GPS لاكتشاف الأماكن من حولك.

★ السلامة إذا كان الأهم لجميع اليوم. كنت قلقا بشأن أطفالك، الزوج والوالدين والأصدقاء. إذا تم تثبيت هذا التطبيق على هواتفهم النقالة، وسوف تعرف المكان الحالي لتحديد المواقع الخاصة بهم. أقول كنت أحد الوالدين وقلق طفلك في سن المراهقة. تثبيت هذا GPS المكتشف على الهاتف ثير. يمكنك تعيين اثنين من أرقام الهواتف النقالة، والتي يجب أن تتلقى رسالة نصية عندما هو / هي في خطر.
طفلك في سن المراهقة هو وحده في اتجاه والفرعية، وهناك عدد قليل من الناس في حالة سكر الآخرين حول له / لها؟
في هذه الحالات أنها يمكن أن نلفت لك على الفور عن طريق هز الهاتف لها بدقة حتى يهتز لمرة واحدة. سوف يتلقى الآباء على الفور رسالة نصية من هاتفها مع خريطة جوجل توضح موقعها.

★ بحث الهاتف

نحن جميعا اخطأ في وضع الامور لدينا. يحدث ذلك مع الجميع. بحيث يكون لديك كل الفرص التي قد اخطأ في وضع هاتفك في المستقبل. حسنا لا داعي للقلق إذا كان هذا GPS يتم تثبيت التطبيق تعقب المحمول على هاتفك. المحمول لا تتبع بأعمال من خلال وضع 2 الأرقام التي يمكنك الوصول إليها بسهولة عند فقدان الهاتف الخاص بك. مرة واحدة يتم تعيين هذه الأرقام 2 في التطبيق الخاص بك، واختبار لمرة واحدة عن طريق إعطاء مكالمة لم يرد عليها لهاتفك. ملاحظة - لا يشترط التطبيق ليتم تثبيتها على تلك الهواتف 2 التي تم تعيينها في التطبيق الخاص بك. اختبار عن طريق إرسال رسالة نصية "فقدت" لهاتفك. سيكون الهاتف بإرسال رسالة نصية عودة في كلتا الحالتين مع تفاصيل موقع الهاتف.

★ مكاني

رؤية جميع الأماكن التي كانت في الأيام الأخيرة (2) مع تاريخ دقيق / الوقت عن طريق فحص الخيار التاريخ الموقع في هذا GPS التطبيق الهاتف محدد. هذه هي ميزة مذهلة لديهم. كنت أعرف أين كنت أمس وكم المدة. أيضا يمكنك العثور عليها لمعرفة كم من الوقت أو ما الطريق الذي اتخذ أمس للوصول من مكان ألف باء

وباختصار، أنا يمكن استخدامه ل:

★ البحث لي
★ والتطبيق السلامة يا التطبيق السلامة الشخصية
★ مطاعم العثور بالقرب مني
★ أماكن مثيرة للاهتمام الأدنى لي N
★ أماكن لتناول الطعام بالقرب مني
★ العثور على موقعي
★ والرسائل النصية تعقب
★ حدد موقع عبر الرسائل القصيرة
★ الهاتف الاكتشاف

★ انها التطبيق المجاني. تحميله الآن

تحميل هاتف الموقع المقتفي - GPS APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5.6

الهاتف المقتفي الموقع 1.5.6 التحديث

2018-03-31

العثور على أقرب الأماكن ومعرفة اتجاهات القيادة أو ركوب الدراجات أو المشي.
معرفة الموقع الخاص بك التاريخ.
خريطة الملاحة إضافة ميزة.
العثور على الهاتف الخاص بك مع SMS / الرسائل النصية عندما يكون في غير محله أو فقدت.
العثور على الهاتف الخاص بك عن طريق إعطاء مكالمة لم يرد عليها.
إرسال تنبيه الطوارئ إلى عائلتك أو أصدقائك عندما كنت في خطر. لا حاجة لفتح الهاتف. يرسل خريطة الموقع الخاص بك الأسرة / الأصدقاء. يجب على الأطفال والنساء السلامة.

التقييمات
1 تقييم


الحجم 5.1 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←




متشابهة