جدول المحتوي

المعلومات عن نيون ساعة APK

احدث اصدار3.0
الحجم5.6 MB
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقAmazing BuPepa World
IDcom.NeonClockBuPepa
التحديث2017-10-22

تحميل نيون ساعة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ نيون ساعة APK

الوصف نيون ساعة APK

تنزيل نيون ساعة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل نيون ساعة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر نيون ساعة APK مجاناً، تحميل نيون ساعة APK من متجر بلاي تحميل برنامج نيون ساعة APK .

نيون ساعة

مرحبا بكم في منطقة النيون! سوف النيون على مدار الساعة تضيء الشاشة مع أكثر لالتقاط الأنفاس "اللون النيون البداية" - اختيار هوى المفضلة لديك - الأحمر والأصفر والأزرق والوردي أو الأرجواني، والسماح للالفن متوهجة و "الزهور النيون" تألق. الجمع بين الخاص بك خلفيات النيون مجانا مع "الساعة التناظرية" مستوحاة من "الزهور متوهجة" وتوهج يفتن من ضوء الفلورسنت. اختيار هوى المفضلة لديك - "الأخضر النيون" أو الوردي النيون وخلق "القطعة على مدار الساعة الحرة" لترضيك. استمتع بالعرض - ضبط المنبه مجانا واستيقظ على مرأى من سطح المكتب الخاص بك تمطر مع جميع الألوان الفلورسنت قوس قزح. كل ما عليك القيام به هو اختيار ممتاز "موضوع النيون"، سواء كانت مستوحاة من قبل "النيون الأصفر" أو "البرتقالي النيون" الفن وتطابق ذلك مع تتحلون به من اسلوب. تحميل لدينا متعة "القطعة على مدار الساعة"، والسماح للمتوهجة "حديقة الزهور" معان والبريق على الشاشة! اسمحوا لنا "القطعة على مدار الساعة الجميلة" تضيء الهاتف أو اللوحي مع شاشة نابضة بالحياة "أضواء النيون" وتعطي الشاشة هوى السحرية.

♥ هذه الأداة بارد يتيح لك جعل حياتك "على مدار الساعة القطعة" - "توهج النيون" طبعة!
♥ أولا، تحتاج إلى إضافة عنصر واجهة المستخدم إلى الشاشة الرئيسية!
♥ يجب أن تذهب إلى MENU وزر 'إضافة' ثم اضغط على أو، وهذا يتوقف على الجهاز الخاص بك، اضغط على المساحة الفارغة وعقد إصبعك حتى القائمة المنبثقة نافذة المسمى "إضافة إلى الشاشة الرئيسية" يبدو (قد تحتاج إلى تجد + زر، أو OPTION "WIDGET" لإضافته إلى الشاشة الرئيسية).
♥ عندما تقوم بتحميل القطعة، في البداية تحصل خمسة وجوه القطعة، في حين أن بقية منهم اطلاق العنان خلال الأيام الخمسة المقبلة.
♥ اختر من عشرة تصاميم متعة "بريق الفن"، ومختلف الجلود واليدين والأرقام!
♥ اضغط على "صور النيون" وعقد على نطاق وعملكم الجديد "مدار الساعة التناظرية"!
♥ تعيين "المنبه" عن طريق تمرير من خلال الأرقام التي تظهر على الشاشة وانقر على زر "ضبط المنبه"!
♥ ومضيء الأداة بارد ليست سوى "القطعة الجميلة"، ولكنه أيضا يوفر البطارية!
♥ هذه "مصابيح الفلورسنت" على مدار الساعة التناظرية لديها واجهة سهلة وممتعة وخيار كبير من الوجوه مدار الساعة!
♥ "النيون على مدار الساعة" متوافق مع أجهزة الهاتف المحمول 99٪.
♥ "النيون على مدار الساعة القطعة" تبدو مذهلة على أجهزة الكمبيوتر اللوحي وكذلك على الهواتف المحمولة.

جلب "كل أضواء" لإلقاء الضوء الشاشة الخاصة بك مع شركائنا العالقة "على مدار الساعة التناظرية بسيطة" - الجمع بين خلفيات تجريدية مع أجمل الألوان الفلورسنت والمتعة! كنت تفضل اللون الأزرق إلى اللون البرتقالي والوردي؟ لا توجد مشكلة، وهذا على مدار الساعة القطعة 1X4 تحويل كل النيون بارد الرسم الأزرق إلى قطعة رئيسية مجردة من شأنها أن ضربة عقلك. استيقظ على مرأى من أكثر ملونة ومبتكرة "النيون على مدار الساعة القطعة" بمجرد وضع المنبه الخاص بك. يجرؤ على أن تكون رومانسية - إضافة بعض القلوب النيون لطيف اليدين على الشاشة وneonize بك "هاتف ™ الروبوت" أو اللوحي.
هل كانت تبحث عن مدار الساعة الحد الأدنى لتضيء ليالي النيون الخاص بك؟ اسمحوا الخاص بك قرص تألق مشرق مثل الماس - دعونا هذه القطعة على مدار الساعة جميلة تجلب لك إلى حالة من الهوس النيون مجانا. جعل توهج اللوحي في الظلام مثل ألمع ضوء الفلورسنت مع عقارب الساعة ودجة أندرويد ™. خلفيات منمق مجردة والخلفيات "اللون النيون" مع الزهور متوهجة هي الديكور المثالي لهاتفك والكمبيوتر اللوحي! دعونا مختلف الزهور متوهجة تحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى عرض حقيقي من مصابيح الفلورسنت!
مجرد الحصول على "مدار الساعة التناظرية لالروبوت" مستوحاة من أضواء النيون مجانا وأدخل اللون الغابة أروع. هل أنت مستعد لطخة بعض "الطلاء النيون" في جميع أنحاء أداتك بارد؟ مدار الساعة الفلورسنت هي "تحميل مجاني" مستوحاة من أروع "الآثار النيون" ان كنت لا تريد أن تفوت.

* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
* هذه القطعة هي الإعلانية التي تدعمها.

تحميل نيون ساعة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.0

التقييمات
3 تقييم


الحجم 5.6 MB
القسم تطبيقات
المطور Amazing BuPepa World
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة