جدول المحتوي

المعلومات عن نهاية العالم المدينة. خريطة مسب

احدث اصدار1.0.0
الحجم9.4 MB
عمليات التثبيت13K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقTuan studio
IDcity.minecraftpe.tuan
التحديث2018-03-21

تحميل نهاية العالم المدينة. خريطة مسب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ نهاية العالم المدينة. خريطة مسب

الوصف نهاية العالم المدينة. خريطة مسب

تنزيل نهاية العالم المدينة. خريطة مسب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل نهاية العالم المدينة. خريطة مسب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر نهاية العالم المدينة. خريطة مسب مجاناً، تحميل نهاية العالم المدينة. خريطة مسب من متجر بلاي تحميل برنامج نهاية العالم المدينة. خريطة مسب .

نهاية العالم المدينة. خريطة مسب

هذه الخريطة مسب تمثل وجهة نظر لا يصدق من المدينة المهجورة، والتي تستخدم للتألق من قبل ناطحات السحاب مشرق والمباني فريدة من نوعها غير عادية. لن ترى ذلك في مكان آخر ولكن على هذه الخريطة لماين كرافت. ولكن لا أحد يعرف، أين وكيف ولماذا، ولكن جميع مواطني هذه المدينة اختفت. ربما، أنها تركت للتو، دون الذعر وطوابير على الطرق، كل ما فعلوه كان دقيقا وهادئا. للمرة الأولى لا شيء يذكرنا أن المدينة مهجورة، والفوانيس لا تزال تألق مشرق وأضواء المرور تعمل. المركبات لا تزال تدفع في الشوارع، ولكن من دون ركاب. خلال بعض الوقت الفوانيس تتوقف عن العمل بشكل سيء والمركبات تتوقف على الطريق. ثم 10-15 سنوات مرت وعلى الطرق تبدأ زراعة الأشجار، بدء تدمير المباني دون أي ترميم. على الجدران تبدأ زراعة اللبلاب والنباتات البرية الأخرى. في واحدة من أيام الطقس السيئة ظهر مسار على واحد من المباني العالية وانخفض على الآخر، لكنها لا تزال وقفت.
يمكنك ان ترى كل جمال المدينة المهجورة، إذا قمت بتحميل هذه الخريطة مسب على الجهاز المحمول الخاص بك مع مساعدة من التطبيق المجاني لدينا. يمكنك استكشاف هذه الخريطة لماين كرافت، والمشي في شوارع هذه المدينة الجميلة. لا يمكنك أن ترى فقط، ولكن تأتي في هذه المباني المدمرة، إذا كنت لا تخاف. دعوة أصدقائك ويكون وقتا طيبا، واستكشاف هذا المكان المنسية مع مساعدة من خريطتنا لماين كرافت.
من أجل اللعب مع هذه الخريطة يجب تثبيت ماين كرافت طبعة الجيب على الجهاز المحمول الخاص بك.
تنويه: لم يتم تقديم هذه الخريطة ل مسب أو بدعم من موجانغ. ماين كرافت وماين كرافت طبعة الجيب هي علامات تجارية رسمية ل موجانغ أب. المطورين من هذه الخريطة مسب لا تتعاون مع موجانغ. هذا التطبيق تلتزم تماما إلى الشروط التي وضعتها موجانغ أب. مزيد من المعلومات على https://account.mojang.com/terms.

تحميل نهاية العالم المدينة. خريطة مسب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.0

التقييمات
8 تقييم


الحجم 9.4 MB
القسم تطبيقات
المطور Tuan studio
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة