جدول المحتوي

المعلومات عن نمط مجنون ترامب APK

احدث اصدار11.0
الحجم41.8 MB
عمليات التثبيت12.3K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقFCat Games
IDcom.fc.trump.american.s
التحديث2018-02-26

تحميل نمط مجنون ترامب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ نمط مجنون ترامب APK

الوصف نمط مجنون ترامب APK

تنزيل نمط مجنون ترامب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل نمط مجنون ترامب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر نمط مجنون ترامب APK مجاناً، تحميل نمط مجنون ترامب APK من متجر بلاي تحميل برنامج نمط مجنون ترامب APK .

نمط مجنون ترامب

في الانتخابات تحسبا للرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية، تلعب في لعبة مجنونة جديدة حول رجل الأعمال وواحدة بيليتيكس الشهيرة-دونالد ترامب! خلال حملة الانتخابات الرئاسية، يجب أن تكون ذات مظهر رائع والمألوف ترامب، في محاولة نفسك كحلاق دونالد!
في المناقشات وفي البيت الأبيض أنه دائماً يرتدي بدلة رسمية وربطه عنق أفضل، ولكن ما إذا كان يحب السيد ترامب نمط مختلف من الملابس؟ لقد حان الوقت لمعرفة ذلك، واختيار زي جديد مجنون للممثل الجمهوري الرئيسي!
قم بإنشاء نمط غير عادي لأن دونالد، وملء خزانته مع الملابس الأصلي! سيكون تصرفكم أزياء مختلفة كثيرة، منها سوف تجد نظارات البطل ورائدي الفضاء موحدة، زي راقصة البالية، سوبر، القبعات المألوف، العديد من أنواع السراويل والجوارب وأحذية مضحكة، تنورات البهجة والجينز!
ماكياج دونالد مع أفضل مستحضرات التجميل، تغيير لهجة لون الجلد والعين وتطبيق أحمر الشفاه وردي، والحمرة، حاول ديكور الوجه رهيبة ولا تنسى أن تختار تسريحه سوبر! جعل له نظرة أكثر من المألوف مع أقراط أنيقة والتاج الفاخرة، وأساور وقلادات العديد من البنود الأخرى!
إنشاء نمط خاص بك لا يصدق ومجنون للمرشح للرئاسة!

* * * ملامح * * * اللعب بحرية مطلقة اختيار الزي ممتاز ترامب في تلبيس وضع تطبيق ترتيبات فريدة من نوعها في وضع ماكياج اللعب مع الألوان الخاصة بك ترتيبات تتخذ صور الشهيرة سياسي لمجلة مجموعة كبيرة من الخلفيات الملكي لك!

حاول لدينا ألعاب تلبيس وماكياج أخرى للأطفال من المألوف! اللعب الحر واختيار الملحقات لحورية البحر رائعة أو إعداد الأميرة الحلوة للتاريخ الأول، وأول قبله مع الأمير الشجاع، جعل ترتيبات الزفاف وتصبح عروس أنيقة!
جميع المواد الموجودة في اللعبة هي نتاج خيال الفنانين لدينا. أي تشابه للشخصيات الأخرى، والأعمال الفنية، وغيرها من المواد الرسومية محض مصادفة. تنتمي جميع الحقوق إلى أصحابها الفعلي.

لديك أي أسئلة؟ أننا سوف تكون سعيدة لرؤيتها في [email protected] تحقق لنا بوك: https://www.facebook.com/FatCat-Games-307605129602378 متابعة منا على التغريد: https://twitter.com/GpFatcat

تحميل نمط مجنون ترامب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 11.0

ترامب - مجنون النمط الأمريكي 11.0 التحديث

2018-02-25

إصلاح بعض الخلل الرسومية

التقييمات
2 تقييم


الحجم 41.8 MB
القسم ألعاب
المطور FCat Games
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة